المواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 20 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 20 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحثلا أحد
أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 379 بتاريخ الخميس نوفمبر 21, 2024 7:46 am
بحـث
نوفمبر 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | ||||
4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 |
11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 |
18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 |
25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 |
رواية غزلآن
5 مشترك
صفحة 1 من اصل 2
صفحة 1 من اصل 2 • 1, 2
رواية غزلآن
سلآم صبآيآ كيييفكم ؟؟؟!
اليوم جبت لكم رواية ( غزلان ) اتمنى انها تنال اعجابكم
ع فكرهـ اتقدم بالشكر لمنوو لأني كنت متردده انزل الرواية ولا لآ ولما شفتها نزلت رواية اتشجعت ونزلتها
مشكوووووووووووووورهـ منوووووو
وهذآ هو البارت الاول اتفضلووهـ
رواية غزلان..؟...
ان شاء الله تعجبكم وادعولي
الجــــــ 1 ــــــزء
ام جراح .. بصراخ : حرام عليك خاف الله فيني وفي عيالك شذنبهم هالمساكين
تاركهم ولاهي بالسم اللي تشربه قوم كلمني اصحى
ابو جراح .. وهو سكران : يؤؤؤ اذلفي عني لا اكسر راسك أذلفي طيرتي السكرى من راسي
ام جراح : ياربي ياربي عوضني خير قوم ولدك بيموت حرارته مرتفعه قوم
ابو جراح : موتتك كلب طسي وسكري الباب وراك
ام جراح .. وتبكي : حسبي الله ونعم الوكيل
جراح يركض : ماما فارس مايكلمني
ام جراح تركض : ولدي
تدخل الغرفه وتاخذ ولدها تلبس عباتها وتركض بالشارع على بيت جارهم
وقامت تضرب الباب بقوه فتح الباب جارهم
ابو عصام : خير يا ام جراح شفيك
ام جراح : تكفا يابو عصام الولد بيموت وماعندي احد يوديه المستشفى
ابو عصام : افا وانا ابو عصام يالله يالله مشينا
ويروح ابو عصام وام جراح ولدها فارس وجراح للمستشفى
دخلوا الولد عند الطبيب فحصه وحطه تحت الملاحظه
ام جراح : مشكور يا ابو عصام تعبناك معانا
ابو عصام : يا ام جراح يقول المثل الناس لناس والكل بالله وهذا حق واجب
وماننسى وقفتك مع ام عصام يوم تظني بنتهاا
...........................................
ابو جراح :يصيح على جواهر :قولي لي ماما وين
جواهر وتبكي : مدلي ماما لاحت تبيب
ابو جراح : وليش راحت الطبيب وخلتك بالبيت بروحك
جواهر: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ ... قامت تبكي
ابو جراح : بس اسكتي لا اكسر سنونك بس ولا كلمه
جواهر: بين شهاق : تحاول تكتم بكيتها عشان ابوها ما يطقها
بعد دقايق دخلت ام جراح وشايله بيدها ولدها فارس اللي كان مريض حيل
ابو جراح : شرفت الهانم ممكن اعرف وين كنتي
ام جراح .. كملت طريقها من غير ما ترد عليه وحطت ولدها على السرير
ابو جراح ويمسكها من ايدها : لا كلمتك ردي علي لا تسفهيني فاهمه
ام جراح: وين كنت بعد اودي ولدك الطبيب اللي بغى يموت
ابو جراح : بصراخ . مع منو رحتي مع منو علميني
ام جراح : مع ابو عصام الله يجزاه خير
ابو جراح : وينهال على ام جراح طق : ليش تروحين مع رجال غريب
وراكبه معاه.. كم مره قايل لك هاناس مالك شغل فيهم
ام جراح : بترجي : الولد كان بيموت بين ايدي
ابو جراح : وان شالله لو يموت وتطلع روحه تنثبرين هني لين انا اقوم واوديه
فاهمه
ام جراح : خلاص فاهمه بس تكفا هدني هدني
جراح كان حاظن اخته جواهر اللي ماتعدى عمرها 4 سنوات واخوه فارس اللي كان يهذي من المرض ويبكي حيل خايف من ابوه
ام جراح : خلاص تكفى بتطيح اللي في بطني
ابو جراح : احسن اصلن انا اشك انه من صلبي
ام جراح: خاف الله حرام عليك ربي فوقك يحاسبك على اللي تسويه فيني انا وعيالي
غزلان .. وتهز كتف امها .. هيه يما سرحانه بمنو هااه بدينا بالسرحان
ام جراح : لالا بس طرى على بالي ابوك
غزلان: يؤؤؤ يماا متى بتنسين ابوي
ام جراح : هذا ماضي ما ينسي يا غزلان ما ينسي
غزلان: المهم يما طابخه لك اليوم خوش اكله هتكلي صوباعك وراها
ام جراح: هههههههههه يالله وريني اكلك
جراح يدخل عليهم ومعاه ولده ناصر : هااه اسمع طاري اكل
غزلان: هههههه ياحبك لاكل
جراح: ويمسك كرشه : هااه وين العشاا
ام جراح: قومي غزلان حطي العشا خلينا ناكل كلنا
غزلان: يمااا خليه يسوي رجيم
جراح: يالله بس جيبي لي بلعه اكلهاا
غزلان: بجيب بس غصب عنك تمدحهاا
جراح : أي هين مع ان ادري انك ماتعرفين تطبخين
غزلان: انا ماعرف اطبخ ماشي حمشيها لك اليوم بس عشاني طابخه
مريم زوجة جراح تناديه على الدرج: بدلع : جراااااااااااااااح
جراح : يا عيونه
مريم: تعال ابيك
جراح: بتعشى
مريم مسويه لك عشاء تعال تعشا
جراح: خلاص جاي
مريم: لا تتأخر
جراح ويطالع امه : عن اذنك يالغاليه
غزلان : وداخله معاها صنيه العشاا :: هااه وين رايح بطوط
جراح: بروح المدام مسويه لي عشاا
غزلان: وبتطنز: ومن متى المدام تسوي عشا تعشا معانا لا تنام ميت جوع
جراح: عن قلة الادب هذي المدام مارضى عليهاا
غزلان: ياعمي طير خابنا مع المدام هذي روح لها لا يطق فيها عرق
جراح : نصور يالله بابا بنروح عند ماما مسويه عشا
ناصر : لا مابي ابي غزوله مابي ماما
غزلان: هههههههههههههههههههه حبيب عمه انت
جراح: يالله بلا دلع ماصخ .. ويشيل ولده ويركض فيه عند زوجته وكان ولده يصيح ويستنجد بعمته غزلان
ام جراح: تسلم ايدك على هالاكله الطيبه
غزلان: تعرفين يعني بنتك طباخه وهالايام طالبين مني انزل كتاب طبخ ويعني انا بنتك ما احب الشهره وو
ام جرااح: بس خلاص عورتي راسي بيعني وتعرفين فكينا من هذرتك
غزلان: هههههههههههههههههههههههههههههه
وقطع عليهم صوت التلفون حديثهم حول طبخه غزلان
ام جراح : غزلان يما ردي على التلفون
غزلان: يماا بعيد مالي خلق اروح
ام جراح : بعصبيه .. قومي يابنت
غزلان: انزين انزين لا تاكليني
غزلان: من غير نفس : نــــــــعم
اختها جواهر : نعامه ترفسك
غزلان بصرااخ : جواااااااااااااااااهر هلاااااا والله وينك يالخايسه شخبارك
وشلون زوجك وشلون كندا الجو حلو عندكم ولا لأ وبشري ما حملتي
جواهر: يما يما الله وأكبر كل هذا اسأله يرحم امك خففي علي
غزلان: يابقره مشتاقه لك تعرفين انا يخوني التعبير في اغلب الاوقات
وجواهر: اجل ما ألوم أبله سهير كله مصقطتك بالتعبير
وبعدين مشتاقه لي وتقولين بقره صج حماره ماتعرفين الاتيكيت
غزلان: أي مو الاخت متزوجه دكتور ولازم يعني تورينا انها تعرف الاتيكيت
جواهر: غزلالالالالالالالان ماقلت لك شنو شفت تعرفين اللي نشوفهم بالفلام
غزلان: أي
جواهر: لقيتهم هناك
غزلان: منو تقصدين
جواهر: هذولا الشقران
غزلان: صج بقره يعني رايحه كندا بتشوفين منو عرب اكيد اجانب
جواهر: بس يهبلون
غزلان: جب بس جب على بالي عندك سالفه المهم امي تبيك
جواهر: صج حماره اللحين اسولف لك وتطنشين فيني عطيني امي خليني اتونس معاها بعرف شحقه انزل انا تفكيري وعقلي لوحده عمرها ما جاء 17 سنه
ماما عطيني احد كبير عندك يا جاهل
غزلان: ها ها ها ما تضحكين ولعلمك ان عمري جاء 17 وبعد سنه بدخل 18 لمعلوماتك بس
جواهر : صج والله علبالي بتدخلين 20 سنه يا فهيمه امي وين
غزلان : امك مو عندناا يا دبه
جواهر: عن اللعانه وعطيني امي
ام جراح : يؤؤؤ خلاص عطيني السماعه وروحي غسلي الصحون ورتبي البيت
غزلان.. بدلع : يؤؤؤ البيت كله على راسي وبس انا اللي اشتغل جيبو لنا خدامه تشتغل لاعت كبدي وانا أكرف بالبيت ولا يبين بعين احد .. وتظرب رجلها بالقاع
ام جراح .. بمواساة : خلاص حبيبتي بكره لا تزوجتي جيبي لك بدل الخدامه عشره
غزلان : اووف متى اتزوج متى
ام جراح : روحي شوفي شغلك بس
ام جراح : هلا يما شلونك
جواهر: بخير دامك بخير يالغاليه
ام جراح : بشرينا عنك وعن زوجك
جواهر: والله كلنا بخير ونسلم عليك
ام جراح: يسلم غاليكم يا قلبي هااه شلون كندا معاكم
جواهر: تهبل يمااا وبراد وناسه بس
ام جراح .. تحط أيدها على قلبها : بس شنو يماا صاير فيكم شي
جواهر: لالالا بس ناقصني شوفتك وشوفت الخبله
ام جراح: ههههههههههههههه خرعتيني علبالي فيكم شي والخبله هذي ادعي بس ربك يعقلهااا ..
جواهر: شدعوه يفيد فيها بس شوري عليك يماا زوجوها مايعقلها غير الرجال
ام جراح: بس انتي لا تحطين الفكره براسها توها صغيره مازوجها الا لما تخلص دراسه . يما شكلي طولت عليك
جواهر: لا يما مستانسه معاك مشتاقه لك
ام جراح: لا ياقلبي انتي عروس وروحي لرجلك داريه لا تقعدين بس على التلفونات
ترى الرجال يمل
جواهر: ان شاءالله يما
ام جراح: يالله مع السلامه
جواهر: مع السلامه
غزلان بالمطبخ تتحلطم وتغسل الصحون ..
غزلان: أي بس انا اللي اغسل واخم وارتب والله لو اني خدامه على الاقل خلوني انام الساعه عشر وعطوني كل شهر 40 دينار اوووف متى اتزوج والله لو اتزوج
مابي مهر ابي بس خدامه ولا بعد اخدم حق الهانم اللي فوق ورجالها يركض وراهاا
أأأأه يا اخوي يافارس والله لو انك هني ماترضى اني اشتغل وينك الله يرجعك لنا سالم
ام جرااح : ماشالله كل هذا بصدرك وساكته
غزلان: ليش عندي احد اشتكي له مالي غير ربي
ام جراح: أي عن الهذره وخلصي شغلك وروحي نامي مبكر ولا ادرسي لك كلمتين تنفعك لا جات الامتحانات مو لا جت حزة الامتحانات تقولين مالي خلق ادرس واجد الكميه وتروحين مو دارسه وينجحونك بالدز لا حبي درسي ابيك السنه هذي تطلعين الاولى
غزلان: أي بالمشمش
ام جراح: نعم
غزلان: لا ماقول شي اقول من عيوني بس تبين اطلع الاولى انتي تامريني امر
ام جراح: انا طالعه اناام
غزلان: نوم العوافي يا حبي
وتروح ام جراح تنام واول ما صعدت الدرج ولا تسمع صوت كسر صحون
ام جراح: غزلان وجع لا تكسرين الصحون
غزلان.. وحاطه ايدها على حلجهاا : اسفه يماا موقصدي طاح مني
واول ما خلصت غزلان شغل راحت تركض تشوف لها فلم تنطره من اسبوع
ويوم حطت على الفلم ولا يطلع على النهايه...
غزلان: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا اوف اللحين طافني الفلم وباقي القنوات مافيها شي شسوي ياربي نيهااهااهاي ماكو غير اتصل على بنت خالتي منال واجننهاا هههههههه
اليوم جبت لكم رواية ( غزلان ) اتمنى انها تنال اعجابكم
ع فكرهـ اتقدم بالشكر لمنوو لأني كنت متردده انزل الرواية ولا لآ ولما شفتها نزلت رواية اتشجعت ونزلتها
مشكوووووووووووووورهـ منوووووو
وهذآ هو البارت الاول اتفضلووهـ
رواية غزلان..؟...
ان شاء الله تعجبكم وادعولي
الجــــــ 1 ــــــزء
ام جراح .. بصراخ : حرام عليك خاف الله فيني وفي عيالك شذنبهم هالمساكين
تاركهم ولاهي بالسم اللي تشربه قوم كلمني اصحى
ابو جراح .. وهو سكران : يؤؤؤ اذلفي عني لا اكسر راسك أذلفي طيرتي السكرى من راسي
ام جراح : ياربي ياربي عوضني خير قوم ولدك بيموت حرارته مرتفعه قوم
ابو جراح : موتتك كلب طسي وسكري الباب وراك
ام جراح .. وتبكي : حسبي الله ونعم الوكيل
جراح يركض : ماما فارس مايكلمني
ام جراح تركض : ولدي
تدخل الغرفه وتاخذ ولدها تلبس عباتها وتركض بالشارع على بيت جارهم
وقامت تضرب الباب بقوه فتح الباب جارهم
ابو عصام : خير يا ام جراح شفيك
ام جراح : تكفا يابو عصام الولد بيموت وماعندي احد يوديه المستشفى
ابو عصام : افا وانا ابو عصام يالله يالله مشينا
ويروح ابو عصام وام جراح ولدها فارس وجراح للمستشفى
دخلوا الولد عند الطبيب فحصه وحطه تحت الملاحظه
ام جراح : مشكور يا ابو عصام تعبناك معانا
ابو عصام : يا ام جراح يقول المثل الناس لناس والكل بالله وهذا حق واجب
وماننسى وقفتك مع ام عصام يوم تظني بنتهاا
...........................................
ابو جراح :يصيح على جواهر :قولي لي ماما وين
جواهر وتبكي : مدلي ماما لاحت تبيب
ابو جراح : وليش راحت الطبيب وخلتك بالبيت بروحك
جواهر: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ ... قامت تبكي
ابو جراح : بس اسكتي لا اكسر سنونك بس ولا كلمه
جواهر: بين شهاق : تحاول تكتم بكيتها عشان ابوها ما يطقها
بعد دقايق دخلت ام جراح وشايله بيدها ولدها فارس اللي كان مريض حيل
ابو جراح : شرفت الهانم ممكن اعرف وين كنتي
ام جراح .. كملت طريقها من غير ما ترد عليه وحطت ولدها على السرير
ابو جراح ويمسكها من ايدها : لا كلمتك ردي علي لا تسفهيني فاهمه
ام جراح: وين كنت بعد اودي ولدك الطبيب اللي بغى يموت
ابو جراح : بصراخ . مع منو رحتي مع منو علميني
ام جراح : مع ابو عصام الله يجزاه خير
ابو جراح : وينهال على ام جراح طق : ليش تروحين مع رجال غريب
وراكبه معاه.. كم مره قايل لك هاناس مالك شغل فيهم
ام جراح : بترجي : الولد كان بيموت بين ايدي
ابو جراح : وان شالله لو يموت وتطلع روحه تنثبرين هني لين انا اقوم واوديه
فاهمه
ام جراح : خلاص فاهمه بس تكفا هدني هدني
جراح كان حاظن اخته جواهر اللي ماتعدى عمرها 4 سنوات واخوه فارس اللي كان يهذي من المرض ويبكي حيل خايف من ابوه
ام جراح : خلاص تكفى بتطيح اللي في بطني
ابو جراح : احسن اصلن انا اشك انه من صلبي
ام جراح: خاف الله حرام عليك ربي فوقك يحاسبك على اللي تسويه فيني انا وعيالي
غزلان .. وتهز كتف امها .. هيه يما سرحانه بمنو هااه بدينا بالسرحان
ام جراح : لالا بس طرى على بالي ابوك
غزلان: يؤؤؤ يماا متى بتنسين ابوي
ام جراح : هذا ماضي ما ينسي يا غزلان ما ينسي
غزلان: المهم يما طابخه لك اليوم خوش اكله هتكلي صوباعك وراها
ام جراح: هههههههههه يالله وريني اكلك
جراح يدخل عليهم ومعاه ولده ناصر : هااه اسمع طاري اكل
غزلان: هههههه ياحبك لاكل
جراح: ويمسك كرشه : هااه وين العشاا
ام جراح: قومي غزلان حطي العشا خلينا ناكل كلنا
غزلان: يمااا خليه يسوي رجيم
جراح: يالله بس جيبي لي بلعه اكلهاا
غزلان: بجيب بس غصب عنك تمدحهاا
جراح : أي هين مع ان ادري انك ماتعرفين تطبخين
غزلان: انا ماعرف اطبخ ماشي حمشيها لك اليوم بس عشاني طابخه
مريم زوجة جراح تناديه على الدرج: بدلع : جراااااااااااااااح
جراح : يا عيونه
مريم: تعال ابيك
جراح: بتعشى
مريم مسويه لك عشاء تعال تعشا
جراح: خلاص جاي
مريم: لا تتأخر
جراح ويطالع امه : عن اذنك يالغاليه
غزلان : وداخله معاها صنيه العشاا :: هااه وين رايح بطوط
جراح: بروح المدام مسويه لي عشاا
غزلان: وبتطنز: ومن متى المدام تسوي عشا تعشا معانا لا تنام ميت جوع
جراح: عن قلة الادب هذي المدام مارضى عليهاا
غزلان: ياعمي طير خابنا مع المدام هذي روح لها لا يطق فيها عرق
جراح : نصور يالله بابا بنروح عند ماما مسويه عشا
ناصر : لا مابي ابي غزوله مابي ماما
غزلان: هههههههههههههههههههه حبيب عمه انت
جراح: يالله بلا دلع ماصخ .. ويشيل ولده ويركض فيه عند زوجته وكان ولده يصيح ويستنجد بعمته غزلان
ام جراح: تسلم ايدك على هالاكله الطيبه
غزلان: تعرفين يعني بنتك طباخه وهالايام طالبين مني انزل كتاب طبخ ويعني انا بنتك ما احب الشهره وو
ام جرااح: بس خلاص عورتي راسي بيعني وتعرفين فكينا من هذرتك
غزلان: هههههههههههههههههههههههههههههه
وقطع عليهم صوت التلفون حديثهم حول طبخه غزلان
ام جراح : غزلان يما ردي على التلفون
غزلان: يماا بعيد مالي خلق اروح
ام جراح : بعصبيه .. قومي يابنت
غزلان: انزين انزين لا تاكليني
غزلان: من غير نفس : نــــــــعم
اختها جواهر : نعامه ترفسك
غزلان بصرااخ : جواااااااااااااااااهر هلاااااا والله وينك يالخايسه شخبارك
وشلون زوجك وشلون كندا الجو حلو عندكم ولا لأ وبشري ما حملتي
جواهر: يما يما الله وأكبر كل هذا اسأله يرحم امك خففي علي
غزلان: يابقره مشتاقه لك تعرفين انا يخوني التعبير في اغلب الاوقات
وجواهر: اجل ما ألوم أبله سهير كله مصقطتك بالتعبير
وبعدين مشتاقه لي وتقولين بقره صج حماره ماتعرفين الاتيكيت
غزلان: أي مو الاخت متزوجه دكتور ولازم يعني تورينا انها تعرف الاتيكيت
جواهر: غزلالالالالالالالان ماقلت لك شنو شفت تعرفين اللي نشوفهم بالفلام
غزلان: أي
جواهر: لقيتهم هناك
غزلان: منو تقصدين
جواهر: هذولا الشقران
غزلان: صج بقره يعني رايحه كندا بتشوفين منو عرب اكيد اجانب
جواهر: بس يهبلون
غزلان: جب بس جب على بالي عندك سالفه المهم امي تبيك
جواهر: صج حماره اللحين اسولف لك وتطنشين فيني عطيني امي خليني اتونس معاها بعرف شحقه انزل انا تفكيري وعقلي لوحده عمرها ما جاء 17 سنه
ماما عطيني احد كبير عندك يا جاهل
غزلان: ها ها ها ما تضحكين ولعلمك ان عمري جاء 17 وبعد سنه بدخل 18 لمعلوماتك بس
جواهر : صج والله علبالي بتدخلين 20 سنه يا فهيمه امي وين
غزلان : امك مو عندناا يا دبه
جواهر: عن اللعانه وعطيني امي
ام جراح : يؤؤؤ خلاص عطيني السماعه وروحي غسلي الصحون ورتبي البيت
غزلان.. بدلع : يؤؤؤ البيت كله على راسي وبس انا اللي اشتغل جيبو لنا خدامه تشتغل لاعت كبدي وانا أكرف بالبيت ولا يبين بعين احد .. وتظرب رجلها بالقاع
ام جراح .. بمواساة : خلاص حبيبتي بكره لا تزوجتي جيبي لك بدل الخدامه عشره
غزلان : اووف متى اتزوج متى
ام جراح : روحي شوفي شغلك بس
ام جراح : هلا يما شلونك
جواهر: بخير دامك بخير يالغاليه
ام جراح : بشرينا عنك وعن زوجك
جواهر: والله كلنا بخير ونسلم عليك
ام جراح: يسلم غاليكم يا قلبي هااه شلون كندا معاكم
جواهر: تهبل يمااا وبراد وناسه بس
ام جراح .. تحط أيدها على قلبها : بس شنو يماا صاير فيكم شي
جواهر: لالالا بس ناقصني شوفتك وشوفت الخبله
ام جراح: ههههههههههههههه خرعتيني علبالي فيكم شي والخبله هذي ادعي بس ربك يعقلهااا ..
جواهر: شدعوه يفيد فيها بس شوري عليك يماا زوجوها مايعقلها غير الرجال
ام جراح: بس انتي لا تحطين الفكره براسها توها صغيره مازوجها الا لما تخلص دراسه . يما شكلي طولت عليك
جواهر: لا يما مستانسه معاك مشتاقه لك
ام جراح: لا ياقلبي انتي عروس وروحي لرجلك داريه لا تقعدين بس على التلفونات
ترى الرجال يمل
جواهر: ان شاءالله يما
ام جراح: يالله مع السلامه
جواهر: مع السلامه
غزلان بالمطبخ تتحلطم وتغسل الصحون ..
غزلان: أي بس انا اللي اغسل واخم وارتب والله لو اني خدامه على الاقل خلوني انام الساعه عشر وعطوني كل شهر 40 دينار اوووف متى اتزوج والله لو اتزوج
مابي مهر ابي بس خدامه ولا بعد اخدم حق الهانم اللي فوق ورجالها يركض وراهاا
أأأأه يا اخوي يافارس والله لو انك هني ماترضى اني اشتغل وينك الله يرجعك لنا سالم
ام جرااح : ماشالله كل هذا بصدرك وساكته
غزلان: ليش عندي احد اشتكي له مالي غير ربي
ام جراح: أي عن الهذره وخلصي شغلك وروحي نامي مبكر ولا ادرسي لك كلمتين تنفعك لا جات الامتحانات مو لا جت حزة الامتحانات تقولين مالي خلق ادرس واجد الكميه وتروحين مو دارسه وينجحونك بالدز لا حبي درسي ابيك السنه هذي تطلعين الاولى
غزلان: أي بالمشمش
ام جراح: نعم
غزلان: لا ماقول شي اقول من عيوني بس تبين اطلع الاولى انتي تامريني امر
ام جراح: انا طالعه اناام
غزلان: نوم العوافي يا حبي
وتروح ام جراح تنام واول ما صعدت الدرج ولا تسمع صوت كسر صحون
ام جراح: غزلان وجع لا تكسرين الصحون
غزلان.. وحاطه ايدها على حلجهاا : اسفه يماا موقصدي طاح مني
واول ما خلصت غزلان شغل راحت تركض تشوف لها فلم تنطره من اسبوع
ويوم حطت على الفلم ولا يطلع على النهايه...
غزلان: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا اوف اللحين طافني الفلم وباقي القنوات مافيها شي شسوي ياربي نيهااهااهاي ماكو غير اتصل على بنت خالتي منال واجننهاا هههههههه
رد: رواية غزلآن
هع العفوـأإ وجـأإري القرأءة هع
الدلع باسمmemeــي انكتب- عضو مرشح للإشراف
- عدد المساهمات : 1245
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
العمر : 27
الموقع : مدري هعهع يييخ
رد: رواية غزلآن
الجـــــــــ 2 ــــــــزء
منال: نواره تكفين عطيني ألعب
نوره: لا قلبي ماكو لعب اليوم دوري انا اللي ألعب
منال: عشان أنهي المرحله وندخل بالمرحله الثانيه
نوره: أفسه
منال: صج سخيفه ومليغه
نوره: وانتي شحارك انا سخيفه لووووووووووول
ام منال.. بضيق : ماخلصتوا لعب خلصونا بيجي البرنامج اللي اتابعه
منال: أي يماا شوفي برنامجك نوره عيب عليك امك تبي تطالع التلفزيون وانتي جالسه على البلاي ستيشن
نوره: يما يالنحاسه لو اليوم كان يومك ماخليتي امي تشوف بس عشانه يومي
ويقطع عليهم التلفون راحت ترد عليه منال
منال: ألووو
غزلان: ألوو
منال: منو معاي
غزلان: اختي هذا بيت ابو منال
منال: أي منو حظرتج
غزلان: معاك شركة ألكترونيات فزتوا معانا بجدر ضغط وملاس أستيل
منال: والله فزنا
غزلان: أي اختي مبرووك عليكم بس على شرط
منال: وشنو شرطج
غزلان: تطبخون فيه مندي لحم وتعطون منه غزلان
منال: هاااه غزلالالان وشعرفك بغزلان
غزلان: صج بقره انا غزلان يا ذكيه ماعرفتي صوتي
منال: لالا والله خبري صوت غزلان تقول صوت رجال واللي تكلمني بنت مو غزلان
غزلان: عمى بعينك أللحين انا ولد
منال: يماا لا تزعلين علينا بس شخبارك يالبطه
غزلان: بخير انتي شخبارك شمسويه ويا الامتحاناات
منال: اسكتي بس امي تحن فوق راسي ادرسي ادرسي وانا حاذفه الكتاب وجالسه أقرى قصايد بالنت
غزلان: ههههههههههههه عندنا وعندك خير بس لو يجيبون لي اللي اخترع المدرسه ابط اعيونه وادوس بخشمه واخليه يشتغل بدالي بالبيت
منال: ههههههههههههههههه لالحين عندك عقدة الشغل عيشي حياتك وترى الشغل وناسه
غزلان: انطمي لا ابط عيونك صج المهم تعالي انا مافيني نوم وابي تطرشين لي فلم
منال: بهليل اطرش لك
غزلان: ياعمي الساعه 10 طرشي بس
منال: خدامتنا نايمه منو يجيبه لك
غزلان: شوفي انا بوقف عند حديقة جارنا وانتي طرشيها مع نوراه انطرها لا تطول
منال: أي فلم انزين تبين
غزلان: ياعمي أي فلم المهم هندي والسلاام لا تطولين امي نايمه وماتدري بطلع عجلي علي
منال: اوكي خمس دقايق واطلعي من بيتك الوعد عند الحديقه
غزلان: وكلمة السر
منال: كتكووت
غزلان: ههههههه كتكوت بايو
منال: بباي
وبعد خمس دقايق ألبست غزلان عباتها وطلعت من البيت ووقفت عند حديقة جارهم
تنطر نوراه تجي كان بيت منال وراهم بشارع وبينهم مدخل سري اللي هو حديقة جارهم تقرب بينهم المسافه
غزلان.. تطالع بالساعه : يؤؤؤ تأخرت هذي وامي اللحين ان قامت ومالقتني بالبيت بتذبحني
نوره: بووووووووووووو
غزلان.. متخرعه: يوماااااااااااااااااااا
نوره: ههههههههههههههههههههههههههههههه
غزلان: وين الافلام
نوره: هذي هي يالله باي ابوي أللحين بيجي
غزلان: بايات
وراحت غزلان تركض تدخل بيتهم وهي داخله ولا تصادف عند الباب ولد جيرانهم أحمد تفشلت ماهي عارفه شنو تسوي دنقت راسها وقامت تركض بسرعه لين دخلت البيت طبعاا ولد جيرانهم مانزل عينه عليها لين دخلت البيت وتطمن عليهاا وعقبها دخل البيت
غزلان.. وهي متسنده على الباب وهي فحمانه وتلهث من الروعه : أه ياقلبي
حسبي الله عليك يا نوره هذا حزه بالله عليك تعطيني فيها أفلام
وراحت غزلان ضبطت لها قعده حب وبسكوت وكاكاوات وشاي وبيبسي وطفت اللمبه وقامت تطالع فلم ورى فلم لين ناامت على اخر فلم
على صلاة الفجر قامت ام جراح وراحت تدور غزلان لين طاحت عليها وهي نايمه والغرفه عفيسه عندهاا
ام جراح: يا حول ياهلبنت مادري متى بتكبر وبتفهم والله ماجاب لي القلب غيرها وغير سوالفها اللي ما تخلص
راحت عند غزلان وقامت تصحيهاا: يماا غزلان قومي صلي الفجر
غزلان: يووه يماا روحي طقي لك فره وتعالي لي
ام جراح.. بصوت عالي: غزلالان قومي قومي بالله عليك
غزرن: خلاص قمت قمت
وراحت غزلان تصلي وعقبهاا نامت
في لوس انجلوس..؟..
غازي : يصيح ويصرخ : الحقييير الواطي شلون اخذ البضاعه شلون اخذهاا
بضاعه بـ 100مليون تضيع منكم بهسهوله شلووون شلوون
جاسم: مو بيدنا يا زعيم فارس مو هين طلع راشي من ربعناا وهم قالوا له عن موعد تسليم البضاعه واخذهاا قدام عيونا ولا قدرنا نقول شي
غازي: أأه يالقهر ابي احرق قلبه مثل ماحرق قلبي شلون شلون
جاسم: بتحرق قلبه يازعيم بس انطر شوي وبيجيك الخبر الاكيد
غازي: أي خبر اكيد انا لازم ادمره ابيده ابيك تحرقهم كلهم كلهم لا ترحم صغيرهم ولا حتى كبيرهم
جاسم:بس يا غازي انا عندي خطه اخليه يحترق قلبه ويجي لي عندك يتأسف
غازي: بلا عبط قول لي شلون
جاسم.. ابتسم بخبث : دقايق دقايق وبتفهم كل شي
جلس غازي على الكرسي بكل قوته وبطل زراير قميصه اللي فوقه وقام ينافخ ويفكر
شلون يسترد بضاعته بضاعه المخدرات من فارس وبنفس الوقت يعلمه درس ماينساااه
في بيت فارس بلوس انجلوس
نواف وفارس ومحمد يحتفلون بأنجازهم العظيم اللي سووه امس واللي كسبهم 100 مليون
نواف.. يدق كاسه بكاس فارس ومحمد ويضحكون
فارس: هههههههههه اليوم عطينا غازي ضربه قاضيه
محمد: أي قاضيه إلا ساحقه موميته
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف: اليوم انا عازمكم على حفله ماصارت ولا استوت تكريم للصاحبين فارس وحمووودي
فارس: لالالالا مايصير انا الكبير وانا اللي اعزمكم والحفله اليوم عندي
محمد ونواف: صار يا كبير ههههههههههههههههه
في الكويت
غزلان.. يماا يماا في واحد على الباب يبيك
ام جراح:منو يا بنتي
غزلان: في غيره الظرف يماا
ام جراح .. وبان على وجهاا الضيقه : انشالله يماا أللحين جايه
وبعد دقايق فتحت ام جراح الباب ..
ام جراح : خيير ياوليدي
عبدالله: قوه خالتي هذا الظرف من فارس
ام جراح .. وبعيونها البكيه : قوله يا ياوليدي ماصارت امك تبيك طولت عليهاا
عبدالله: والله يا خاله مالي شغل انا اللي علي اوصل الظرف ومالي شغل عقبها
ام جراح: مسموح يا وليدي
عبدالله: مع السلامه خالتي
ام جراح : مع السلامه
سكرت ام جراح الباب وظلت واقفه تطالع بالظرف وعيونها تدمع
غزلان: لا حول ولا قوه الا بالله وهذا انتي كل ما شفتي الظرف بكيتي
ام جراح. وهي تشهق: قلب الام يا غزلان قلب الام
غزلان: انزين يما هالظرف كم فيه
ام جراح: مادري
غزلان: بطليه لاني محتاجه كم فلس بشتري لي غريضات تعرفين عرس رفيجتي هدى بعد الامتحانات وماعندي شي ألبسه
ام جراح: انزين
غزلان: وبشتري تلفون
ام جراح انزين
غزلان: وو
ام جراح: بس خلاص ما صارت وعلى شرط اشتري لك كل هذا
غزلان.. بتلهف : شنو
ام جراح : تنجحين
غزلان: طاحت على الكنبه : بضيق يؤؤ تجيبنها على الجرح اجل بروح ادرس اووف
ام جراح: أي يما روحي درسي بكره بتبدا الاختبارات وانتي نايمه
غزلان: أي هين
مرت الايام وبدت الاخبارات ومع كل يوم اختبار ايقنت غزلان انها بترسب
بس هذا مايهما لان اخر شي تفكر فيه هو الدراسه بس الله يعين قلب الام اللي يحترق من بداية السنه الى اخر يوم اعلان النتايج ..؟..
اخر يوم اختبار..
غزلان واقفه عند باب الشارع تنطر الباص..
غزلان: ألهي ياكريم انك تنزل صاعقه بقرعة كومار المكار تخليه يرفس يرفس وتجيه سياره مسرعه تصدمه ويطير ويطيح بماي ويغرق وينقذونه ناس ثم يجيه واحد من بكره مسلفه 100 دينار ولا رجعه يلعن جدفه ويمووت اللهم اميين
وبعد دقايق يجي الباص وتركب غزلان وكان ودها دعوتها تتحقق
غزلان: سلااااااام شباب
منال: ليه شايفه شواربنا طالعه من ورى النقاب
غزلان: اضحك يعني كركركركييك بس لا تعدينهاا
منال: تعالي انثبري هااه درستي
غزلان. وتجلس على الكرسي: أي وشقيت الكتاب شق
منال: أي أبليني اخاف صج تعالي احفضي لتس كم كلمه
غزلان: تناظرها بنظره حقد: احد مسلطك علي اليوم اقول بكمل نومتي
منال: أي اخمدي وخليني اكمل قصتي
بعد مرور ربع ساعه
منال: غزلان قومي شوفي
غزلان: تفرك عيونها .. شفيك تراج بلشه
منال.:شوفي شوفي هالسياره السوده من دخلنا شارعكم وهي تلحقنا
غزلان: وش عليك فيها تلاقينهم مغازلجيه خليهم يولون
منال: بس يخرعوون
غزلان: يا امي اسكتي عني تراي دايخه
منال: بكيفك انا ليش اكلمك صج اني بقره
غزلان: اخيرا اعترفتي انك بقره هههههههههههههه
وصل الباص للمدرسه ونزلوا كل البنات وراحوا داخل المدرسه
غزلان: هااه وين طاسه منتي رايحه مع الشله نسولف
منال: لا قلبي بروح عند احلام
غزلان: يا امي على هالسخافه صج سخيفه حرمه كبر جدتي لالحين عندك سوالف اعجاب ومدري شسمه المهم انا بروح عند الشله لا خلصتي من المحروسه تعالي
منال: انزين
وراح كل وحده فيهم عند صديقاتها وبعد مرور ساعه بدت القاعات تفتح الابواب
والبنات يتوافدوون على مقاعد الامتحانات
غزلان: وهي تجلس على الكرسي : بس هيه خوله
خوله .. تلتفت على غزلان : نعم
غزلان: خوله جايبه لك معي هديه بعد الامتحان بعطيك اياهاا
خوله . فرحانه :صج مشكوره بعد عمري
غزلان: بس هالله هالله فيني
خوله: انشالله
منال: تغز غزلان بالقلم : هيه غزلان
غزلان.. بصوت عالي: أأأأأي تعورين
منال: شقاعده تقولين لخوله
غزلان: اضبط نفسي عندهاا
منال: لا تنسيني
غزلان: على شحم بس
المدرسه: بس يابنات استهدوا بالله وسموا بالرحمان وحلوا الامتحان ماتستعقلوش الوأت ادومنا طويل ساعتين يالله كل واحد يحط عينه في ورأتوه
وبدأ الامتحان
وبعد مرور الوقت قاموا البنات يطلعون من الامتحان وهم فرحانات انهم خلصوا الامتحانات وكل وحده تسلم على الثانيه
غزلان تركض بسرعه وتمسك منال ويركضون بالساحه الخلفيه..
منال: شفيك
غزلان: منحاشه من خوله قاصه عليها وهي تدورني
منال: ههههههههههههههه المهم بنروح اليوم مبكر
غزلان : ليش
منال: ناسيه اليوم عندنا عزيمه
غزلان: لا مو ناسيه
منال: وناسيه امي حامل وماتقدر على الطبخ
غزلان: أي صح بيجيكم أللحين المقرود الثالث وووع
منال: انا بسلم على البنات وبطلع ألحقيني عند الباب
رد: رواية غزلآن
الجــــــــــــ 3 ــــــــــــــزء
غزلان: اوووووووووف حرقتنا الشمس
منال: لو ما تأخرتي ماكان الباص راح عناا
غزلان: اللحين شلون
منال: ماكو غير نرووح رجليه
غزلان: والله ماقدر سوري
منال: على الاقل نزلي هالشحوم اللي تارستك
غزلان: أي قولي محتره من شحومي مووتي حره
منال: فكينا من شحومك وامشي
غزلان: يالله بس شوفي ان خربت بشرتي تشترين لي غصبن عليك كريمات
منال: بالله وين تخرب بشرتك وانتي تلبسين بوشيه لين ركبك امشي بس
غزلان: الستر زين يالله سريناا
منال: تلتفت على ورى : وتشوف السياره تمشي وراهم على خفيف
وماحب تخرع غزلان فاسكتت وحاولت تسرع بخطوتها وتدخل بممرات ضيقه مايقدرون يدخلون منهاا
غزلان: يالله وصلنا بيتك انا بكمل لاني شوي وينغمى علي
منال: ادخلي يابنت ساعديني بالشغل
غزلان: لا قلبي انا مكفيني الشغل اللي علي بايو
غزلان تدخل البيت
غزلان.. بصوت عالي : هياااااااااا عطلنا عطلنا وقامت ترقص
ام جراح: ههههههه مبرووك المهم روحي ارتاحي عشان شوي وراك قومه
غزلان: لا مابي بنام وانتي روحي الا جراحوه وينه
ام جراح: سافر اليوم الصبح
غزلان: صج وين راح
ام جراح: راح الصين يجيب بضاعه المحل
غزلان: والمدام وينها
ام جراح: عند اهلهاا
غزلان: اجل بنام ولا تقوموني تعبت من الدراسه
ام جراح: أي باين اقص ايدي ان ماكان عليك خمس مواد
غزلان.. تتثاوب: أأأه بروح ارقد
ام جراح : انا عند خالتك لا قمتي تعالي
غزلان.. وتطق اصبعهاا : لااا قمت
راحت ام جراح عند اختها تساعدهاا وغزلان تناام
في لوس انجلوس قبل يوم
غازي : جاسم شصار على فارس
جاسم: جبت لك كل بيانات عايلته وهذي هي الضربه القويه
غازي: يالله سمعني
جاسم: فارس العمر 24 سنه منحاش من بيت ابوه من خمس سنوات عقب ما اسجنوا ابوه بقضيه مخدرات مده 20 سنه وبهلخمس سنوات اهله ماشافوه ولا يدرون وين هو فيه وبأي ديره عنده اخوه الكبير جراح متزوج وعنده ولد ناصر
اخته متزوجه ومسافره كندا مع زوجها يدرس طب واخته صغيره 17 سنه غزلان
ماعليها أي شي وابوه طلق امه عقب ما دخل السجن من 4 سنوات وهذا كل اللي قدرت اطلعه
غازي: يبتسم بمكر: قلت لي الصغيره غزلان
جاسم: شناوي عليه
غازي: بتشوووووووووووووف
في بيت فارس ...
دامت احتفلاتهم مدة خمس ايام بسبت حيازتهم بضاعه المخدرات اللي تقدر 100 مليون
..........................................
صوت طق على الباب مزعج حيل
غزلان: اووووه من هذا المزعج
راحت تلبس عباتها ونقابها وتفتح الباب ..؟..
غزلان: منوو
الرجال: بريد يا حقه
غزلان: من منو
الرجال: وش عرفني
غزلان: وفتحت الباب وطلعت ايدها بتمسك البريد فجأه ينفتح
الباب بكل قوته وينقض الرجال على غزلان يكبلهاا وغزلان تقااوم
وبعدها غابت عن الوعي
بعد ساعتين
ام جراح : يؤؤ يالبنات مايشبعوون نووم بروح اقومهاا وارجع لكم
منال: لالا خالتي انا بروح واكسر راسها واجي
ام جراح: حيلك فيهاا
منال: لا توصين حريص
راحت منال لعند غزلان واول ماوصلت البيت تفاجأة ان باب البيت مفتوح
دخلت البيت وقامت تصيح بأعلى صوتهاا
منال: غزلالالان وجع وينك
لا رد
منال: غزلانوه يالبطه وينك
لا رد
قامت تدور بالبيت شبر شبر مالها وجود غزلان قالت يمكن راحت بيتنا وانا جايه وماشفتهاا خلني اروح البيت
وهي داخله بيتهم :
منال: مرحبااا
ام جراح: هااه وينهاا
منال: اجل ماجت
ام جراح : لا
منال: مالقيتها بالبيت وكان الباب مفتوح
ام جراح .. وهي مفزوعه : هاااه شلون بنتي ماتطلع من غير علمي لا اكيد مادورتي عدل
منال: ياخاله ماخليت مكان بالبيت الا دورت مالقيتهاا
ام جراح : ياويلي على بنتي وقامت تركض للبيت
ام منال: حبيبتي اتصلي على رفيجاتكم يمكن عندهم
منال: يما غزلان ماتحب تروح عند بيوت رفيجاتهاا بس بتصل عليهم
وقامت منال تتصل على كل رفيجات غزلان ولا حصلت عند أي احد رد يبرد على قلوبهم
ام جراح : وهي بالبيت تصيح ومنهاره حدهاا : ياويلي على بنتي وينها فيه
غزلان ردي علي انتي وينك
وبين انفعاها واصياحها لقت ورقه مكتوب فيها" غزلان معانا انتظروا اتصالنا" قرت الورقه طاحت غشيانه بسبب الصدمه القويه
منال: خالتي خالتي قومي نوره اتصلي على الاسعااف
نوره: تتصل على الاسعاااف
غزلان تفتح عيونها ببطئ وتشوف من حولها غرفه ظلمه واصوات براسها سببت لها صداع واصوات رياجيل يتهاوشون
غزلان: يماااااه يماااااه
وفجأه ينفتح الباب وتجئ كل الاضاءه بعينها حاولت تفتح عينها ماقدرت من شدة الاضاءه وفجأه تحس بأيد تمسك ايدها ويدخل شي مثل الدبوس فيهاا وبعدهاا تطيح غشيانه
ابو منال: يادكتور طمني عليهاا
الدكتور: انت زوجها
ابو منال: لا زوج اختهاا
الدكتور: ماعندها عيال
ابو منال: مسافرين عيالهاا
الدكتور: شقول لك يا ابو
ابومنال: ابو منال
الدكتور: حالتها خطيره هي كانت تعاني من القلب واظاهر جتها صدمه عنيفه أدت ألى حدوث جلطه وادعي لها باالشفاء
ام منال.. وهي تبكي: نقدر نشوفهاا
الدكتور: لا إلى ان تستقر حالتهاا
منال بالبيت تبكي ومعاها نوره ويحاولون يتصلون بجراح عشان يبلغونه
بس ماكو رد
راح ابو منال يسوي بلاغ عن اختفاء البنت لكن قالوا له لازم يمر عليها 24 ساعه
على اختفاءهاا
بعد يومين وصل جراح من الصين وهو حده مفزوع على اخته وامه
اللي بالمستشفى بين الحياة والموت
جراح : وهو يركض بالمستشفى لين وصل ركن العنايه الفائقه
جراح: خاله امي شلونها
ام منال: والله حالها مايسر العدو
جراح: وغزلان شصار فيها
ام منال: سوينا بلاغ وجاري البحث عنهاا
جراح ويجلس على الكرسي تعبان من الرحله ومن هم امه واخته
بعد ساعه جاء اتصال غريب رفع جراح التلفون
جراح.. بنبرة حزن: ألوو
المتصل: مرحباا
جراح: هلا والله
المتصل: مابي اطول عليك بس بلغ فارس وقول له عمك الزعيم يقول لك عليك بالعافيه بالملايين وانا على بالعافيه بغزلان
جراح: منو انت وين غزلالان ألوو ماترد
غازي: هههههههههههههه مثل ماقلت لك بلغه وعطه تحياتي
جراح: ياحقيييييييييييييييير رد علي انت منو
غازي: يسكر التلفوون
.......................................
غازي: البنت وين
جاسم: كله كم ساعه وتكون عندك
غازي: عال العال ابيك تجيبها بالفندق
جاسم: وليش الفله موجوده
غازي: نفذ مثل ماقلت لك
............................
في بيت فارس
نواف : قوم ياحلو
فارس: ياولد بناام
نواف: جايب لك هديه
فارس: هذا وقته
نواف: مو مني
فارس: من منو
نواف: من غازي
فارس: ههههههههههههه لا تكون قنبله
نواف: لالا شريط
فارس: هههههههههه لايكون يبكي
نواف: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس: ويقوم .. شغله وانا بروح الحمام واجي
نواف: يالله بطلب لك فطور
فارس: اوكي
وبعد دقايق الشريط جاهز للتشغيل
نواف وفارس مندمجين
طلع لهم صفحه سوده ومكتوب "عليك بالعافيه"
فارس ونواف: ضحك شماته.هههههههههههههههههههههههههههههههاي
وبعدها: على بالعافيه بــ
فارس: اندمج
وفجأه تطلع له صورة اخته طايحه بالارض .؟..
فارس: انصدم صعق وقام يصيح بأعلى صوت : لالالالالالالالالالا
الواطي غزلالالالالالالالالالالان لالالالا
نواف: شفيك فارس منو هذي
\فارس: ويطق راسه :غزلالان غزلالان اختيي
نواف: اختك شتسوي عند غازي
فارس: الواطي اكيد خطفها وين بيروح مني والله لذبحه والله لذبحه
نواف: هدي هدي والامر بتنحل شفيك
فارس: طاح على الارض : وقام يكسر كل شي قدامه
غزلان: اوووووووووف حرقتنا الشمس
منال: لو ما تأخرتي ماكان الباص راح عناا
غزلان: اللحين شلون
منال: ماكو غير نرووح رجليه
غزلان: والله ماقدر سوري
منال: على الاقل نزلي هالشحوم اللي تارستك
غزلان: أي قولي محتره من شحومي مووتي حره
منال: فكينا من شحومك وامشي
غزلان: يالله بس شوفي ان خربت بشرتي تشترين لي غصبن عليك كريمات
منال: بالله وين تخرب بشرتك وانتي تلبسين بوشيه لين ركبك امشي بس
غزلان: الستر زين يالله سريناا
منال: تلتفت على ورى : وتشوف السياره تمشي وراهم على خفيف
وماحب تخرع غزلان فاسكتت وحاولت تسرع بخطوتها وتدخل بممرات ضيقه مايقدرون يدخلون منهاا
غزلان: يالله وصلنا بيتك انا بكمل لاني شوي وينغمى علي
منال: ادخلي يابنت ساعديني بالشغل
غزلان: لا قلبي انا مكفيني الشغل اللي علي بايو
غزلان تدخل البيت
غزلان.. بصوت عالي : هياااااااااا عطلنا عطلنا وقامت ترقص
ام جراح: ههههههه مبرووك المهم روحي ارتاحي عشان شوي وراك قومه
غزلان: لا مابي بنام وانتي روحي الا جراحوه وينه
ام جراح: سافر اليوم الصبح
غزلان: صج وين راح
ام جراح: راح الصين يجيب بضاعه المحل
غزلان: والمدام وينها
ام جراح: عند اهلهاا
غزلان: اجل بنام ولا تقوموني تعبت من الدراسه
ام جراح: أي باين اقص ايدي ان ماكان عليك خمس مواد
غزلان.. تتثاوب: أأأه بروح ارقد
ام جراح : انا عند خالتك لا قمتي تعالي
غزلان.. وتطق اصبعهاا : لااا قمت
راحت ام جراح عند اختها تساعدهاا وغزلان تناام
في لوس انجلوس قبل يوم
غازي : جاسم شصار على فارس
جاسم: جبت لك كل بيانات عايلته وهذي هي الضربه القويه
غازي: يالله سمعني
جاسم: فارس العمر 24 سنه منحاش من بيت ابوه من خمس سنوات عقب ما اسجنوا ابوه بقضيه مخدرات مده 20 سنه وبهلخمس سنوات اهله ماشافوه ولا يدرون وين هو فيه وبأي ديره عنده اخوه الكبير جراح متزوج وعنده ولد ناصر
اخته متزوجه ومسافره كندا مع زوجها يدرس طب واخته صغيره 17 سنه غزلان
ماعليها أي شي وابوه طلق امه عقب ما دخل السجن من 4 سنوات وهذا كل اللي قدرت اطلعه
غازي: يبتسم بمكر: قلت لي الصغيره غزلان
جاسم: شناوي عليه
غازي: بتشوووووووووووووف
في بيت فارس ...
دامت احتفلاتهم مدة خمس ايام بسبت حيازتهم بضاعه المخدرات اللي تقدر 100 مليون
..........................................
صوت طق على الباب مزعج حيل
غزلان: اووووه من هذا المزعج
راحت تلبس عباتها ونقابها وتفتح الباب ..؟..
غزلان: منوو
الرجال: بريد يا حقه
غزلان: من منو
الرجال: وش عرفني
غزلان: وفتحت الباب وطلعت ايدها بتمسك البريد فجأه ينفتح
الباب بكل قوته وينقض الرجال على غزلان يكبلهاا وغزلان تقااوم
وبعدها غابت عن الوعي
بعد ساعتين
ام جراح : يؤؤ يالبنات مايشبعوون نووم بروح اقومهاا وارجع لكم
منال: لالا خالتي انا بروح واكسر راسها واجي
ام جراح: حيلك فيهاا
منال: لا توصين حريص
راحت منال لعند غزلان واول ماوصلت البيت تفاجأة ان باب البيت مفتوح
دخلت البيت وقامت تصيح بأعلى صوتهاا
منال: غزلالالان وجع وينك
لا رد
منال: غزلانوه يالبطه وينك
لا رد
قامت تدور بالبيت شبر شبر مالها وجود غزلان قالت يمكن راحت بيتنا وانا جايه وماشفتهاا خلني اروح البيت
وهي داخله بيتهم :
منال: مرحبااا
ام جراح: هااه وينهاا
منال: اجل ماجت
ام جراح : لا
منال: مالقيتها بالبيت وكان الباب مفتوح
ام جراح .. وهي مفزوعه : هاااه شلون بنتي ماتطلع من غير علمي لا اكيد مادورتي عدل
منال: ياخاله ماخليت مكان بالبيت الا دورت مالقيتهاا
ام جراح : ياويلي على بنتي وقامت تركض للبيت
ام منال: حبيبتي اتصلي على رفيجاتكم يمكن عندهم
منال: يما غزلان ماتحب تروح عند بيوت رفيجاتهاا بس بتصل عليهم
وقامت منال تتصل على كل رفيجات غزلان ولا حصلت عند أي احد رد يبرد على قلوبهم
ام جراح : وهي بالبيت تصيح ومنهاره حدهاا : ياويلي على بنتي وينها فيه
غزلان ردي علي انتي وينك
وبين انفعاها واصياحها لقت ورقه مكتوب فيها" غزلان معانا انتظروا اتصالنا" قرت الورقه طاحت غشيانه بسبب الصدمه القويه
منال: خالتي خالتي قومي نوره اتصلي على الاسعااف
نوره: تتصل على الاسعاااف
غزلان تفتح عيونها ببطئ وتشوف من حولها غرفه ظلمه واصوات براسها سببت لها صداع واصوات رياجيل يتهاوشون
غزلان: يماااااه يماااااه
وفجأه ينفتح الباب وتجئ كل الاضاءه بعينها حاولت تفتح عينها ماقدرت من شدة الاضاءه وفجأه تحس بأيد تمسك ايدها ويدخل شي مثل الدبوس فيهاا وبعدهاا تطيح غشيانه
ابو منال: يادكتور طمني عليهاا
الدكتور: انت زوجها
ابو منال: لا زوج اختهاا
الدكتور: ماعندها عيال
ابو منال: مسافرين عيالهاا
الدكتور: شقول لك يا ابو
ابومنال: ابو منال
الدكتور: حالتها خطيره هي كانت تعاني من القلب واظاهر جتها صدمه عنيفه أدت ألى حدوث جلطه وادعي لها باالشفاء
ام منال.. وهي تبكي: نقدر نشوفهاا
الدكتور: لا إلى ان تستقر حالتهاا
منال بالبيت تبكي ومعاها نوره ويحاولون يتصلون بجراح عشان يبلغونه
بس ماكو رد
راح ابو منال يسوي بلاغ عن اختفاء البنت لكن قالوا له لازم يمر عليها 24 ساعه
على اختفاءهاا
بعد يومين وصل جراح من الصين وهو حده مفزوع على اخته وامه
اللي بالمستشفى بين الحياة والموت
جراح : وهو يركض بالمستشفى لين وصل ركن العنايه الفائقه
جراح: خاله امي شلونها
ام منال: والله حالها مايسر العدو
جراح: وغزلان شصار فيها
ام منال: سوينا بلاغ وجاري البحث عنهاا
جراح ويجلس على الكرسي تعبان من الرحله ومن هم امه واخته
بعد ساعه جاء اتصال غريب رفع جراح التلفون
جراح.. بنبرة حزن: ألوو
المتصل: مرحباا
جراح: هلا والله
المتصل: مابي اطول عليك بس بلغ فارس وقول له عمك الزعيم يقول لك عليك بالعافيه بالملايين وانا على بالعافيه بغزلان
جراح: منو انت وين غزلالان ألوو ماترد
غازي: هههههههههههههه مثل ماقلت لك بلغه وعطه تحياتي
جراح: ياحقيييييييييييييييير رد علي انت منو
غازي: يسكر التلفوون
.......................................
غازي: البنت وين
جاسم: كله كم ساعه وتكون عندك
غازي: عال العال ابيك تجيبها بالفندق
جاسم: وليش الفله موجوده
غازي: نفذ مثل ماقلت لك
............................
في بيت فارس
نواف : قوم ياحلو
فارس: ياولد بناام
نواف: جايب لك هديه
فارس: هذا وقته
نواف: مو مني
فارس: من منو
نواف: من غازي
فارس: ههههههههههههه لا تكون قنبله
نواف: لالا شريط
فارس: هههههههههه لايكون يبكي
نواف: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس: ويقوم .. شغله وانا بروح الحمام واجي
نواف: يالله بطلب لك فطور
فارس: اوكي
وبعد دقايق الشريط جاهز للتشغيل
نواف وفارس مندمجين
طلع لهم صفحه سوده ومكتوب "عليك بالعافيه"
فارس ونواف: ضحك شماته.هههههههههههههههههههههههههههههههاي
وبعدها: على بالعافيه بــ
فارس: اندمج
وفجأه تطلع له صورة اخته طايحه بالارض .؟..
فارس: انصدم صعق وقام يصيح بأعلى صوت : لالالالالالالالالالا
الواطي غزلالالالالالالالالالالان لالالالا
نواف: شفيك فارس منو هذي
\فارس: ويطق راسه :غزلالان غزلالان اختيي
نواف: اختك شتسوي عند غازي
فارس: الواطي اكيد خطفها وين بيروح مني والله لذبحه والله لذبحه
نواف: هدي هدي والامر بتنحل شفيك
فارس: طاح على الارض : وقام يكسر كل شي قدامه
رد: رواية غزلآن
خططيييييييييــــررررررررررهـ..
كملــي طلبببببببتـــــك..
سسـوووري ع النـآإخييرر بس النت فصصـل ودوووبهـ رجـع..^_^
كملــي طلبببببببتـــــك..
سسـوووري ع النـآإخييرر بس النت فصصـل ودوووبهـ رجـع..^_^
ليــوووونهـ الزهــررآآآني- عضو ألماسي
- عدد المساهمات : 609
تاريخ التسجيل : 26/08/2010
رد: رواية غزلآن
هع كملي كملي
الدلع باسمmemeــي انكتب- عضو مرشح للإشراف
- عدد المساهمات : 1245
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
العمر : 27
الموقع : مدري هعهع يييخ
رد: رواية غزلآن
الجــــــــــــ 4 ـــــــــــزء
غزلان تقوم من نوم عميق تطالع يمين يسار إلا هي في جنه
غرفه كبيييره حيل وكل اثاث الغرفه مذهب طبعا بطلتنا مبطله حلقها على الاخر
وتطالع الغرفه وهي منبهره بس قطع عليها اندماجها صوت دش ماي وعقبها وقف وانفتح باب بأخر الغرفه وطلع شخص من الحمام لابس روب حمام
ومر من قدام غزلان طالعها وعقب لف ظهره وراح عند التسريحه وقام ينشف شعره اللي واصل تحت اذنه بفوطه صغيره ويطالع غزلان من مراية التسريحه
غزلان زادت تبطيله حلجهاا وقامت تناظر بالرجال
وتقول بقلبهاا : هذا منو لا يكون متزوجه وانا مدري الله زوجي كذا يابختي
لازم اقرى على نفسي ولا يصكوني عين
انتبه غازي لشرود غزلان وابتسامتها واستغرب منهاا
ألتفت عليها وسند جسمه على التواليت
غازي.. رافع حاجب ومنزل حاجب : قمتي من النوم
غزلان: لا ماتشوفني منسدحه ومغمضه عويناتي واشاخر اكيد قايمه
غازي.. يضحك وماسكهاا : طيب صباح الخير
غزلان: انا وين
غازي: انتي هناا
غزلان: وبدأ عليهاا الخوف لانها تذكرت يوم تقوم من النوم وجاء واحد وخنقها قامت بسرعه من السرير ومسكت البطانيه تحتمي فيهاا وقاعده ترجع ورى من الخوف
غازي: شفيك
غزلان.. بتبكي : انا وين انت منو شلي جابني هناا
غازي:سكت ماعرف شنو يقول غير انه مسك التلفون وطلب رقم وقام يرطن بالانقلش
غزلان: وبدت تبكي : ابي امي ابي امي
غازي ترك التلفون من ايده وراح لغزلان يهديها حط ايده على كتفها : لا لاتبكين انا ماراح ااذيك
غزلان: وتنحاش منه : ان مسكتني ثاني مره ياويلك مني
غازي: بتضربيني
غزلان: واكسر راسك
غازي: ههههههههههههههههههههههه
غزلان: وبدت في دوامة بكي : انت شتبي فيني
غازي: حب يستفزها : شسوي احبك
غزلان: حبك برص وعشرة خرص
غازي: أووووووف شكلك بتجنيني الله يعين
وبعد دقايق دخلت بنت شاميه اسمها نيكول ومعاها صحن اكل
طلع غازي من الغرفه وراح لغرفه ثانيه
غزلان: انتي منو وشتبون فيني
نيكول: ماعليش حبيبت ألبي هي سالفه مالك خص انتي فيا بس حكم الأدر اللي جابك لهون اصبري والله يعوضك
غزلان: يعني شنو... وقامت تتلفت: انا مين
نيكول: حبيبت ألبي ممكن تشلحي أواعيكي عشان تلبسي أواعي جديده
غزلان: مابي ولا راح اسوي أي شي إلا لما اعرف انتم منو وليش انا هني
وقامت تبكي بكي يصخم العدوو
نيكول: امري لألله بحكيلك السالفه
فارس: طايح بالغرفه ومعاه الشريط عقب ماكسره وصار تناتيف بين ايده
فارس: قام يكلم روحه: انا خبل ليش أللعب مع غازي ماعرف سوالفه ماعرف هو منو وانا مالقيت الا غازي اكيد اكيد بيسوي فيها شي لالالالالالالالالالالالالا
ماني جالس مكتوف الايدي انا لازم اروح له وارد له الصاع صاعين
نواف : يدخل عليه .. الطياره جاهزه وبتروح للكويت
فارس: كلمتو غازي
نواف: غازي يقول بعد اسبوعين :راح يروح لمصر وراح نتقابل هناك
فارس: وغزلان تقعد عنده اسبوعيين اكيد اللحين يعذبها شذنبها المسكينه شذنبها
نواف: اصلن هو لو رجال كان تفاهم معاك مو اخذ اختك
فارس: انا ماني صابر اسبوعين لازم اروح له
نواف: انت خبل تبيه يذبحك ويحتفظ بالبضاعه وبغزلان وش راح تستفيد
فارس: بس
نواف: لا بس ولا شي انطر اسبوعين وبتنتهي الامور
فارس: وغزلان
نواف: اووه يهلغزلان جننتنا فيهاا
فارس: ويمسك راسه .. انا رايح الكويت
ام جراح حالتها خطيره خصوصا وهي مره كبيره بالسن ومريضه بالقلب
الدكتور: اصلن اعادكو هنا ملهوش فيده دنتوا بتتعبوا ومفيش نتيقه
الحقه اذا صحيت هنبلغكم يالله اووم روح شوف شغلك
جراح: يناظره نظره كسير : أه فاضي صج انت خلني بحالي
وروح عني
الدكتور: يابني ماتروح بأه وبلاش تعأيد خلنا نركز ونشوف شغلناا
جراح/ والوالد
الدكتور: انت بتساعدنا بحاقه منتى اعد على هالكرسي من صبحيت ربناا
لابتعمل حاقه ولا بتخلي حد يركز
جراح: وهو مل من الدكتور: الله يزعجك
ويقوم يروح لبيته عند زوجته وولده
فارس وهو يوصل الكويت ركب اللموزين وراح لبيتهم
صفط اللمزين قدام بيتهم ونزل وهو يطالع الشارع والبيت:
فارس:سبحان الله ماكو شي تغير غير البيوت انصبغت سبحان الله
اول كنت انا وربعي نجنن راعي البريد وهنا كنت أللحق البنات
وهنا يوم ابوي طردني من البيت وهنا يوم كنت اشوف اهلي من بعيد
وهنا يوم اركض ادافع عن غزلان لما كانوا البنات بيطقونها وينك فيه
يا الغاليه
وعقبها تقدم للبيت وطق الباب ماكو رد راح لبيت خالته
واول ماطق الباب سمع صوت بنت من ورى الباب ..
منال: منو
فارس.. وابتسم : الله هذي انتي يالمزعجه
منال.. وقف قلبها المزعحه فارس اكيد فارس : فاارس<< بصدمه
فارس: شخبارك يا منال
منال: وهي متجمده وعيونها تغورقت : زين لالحين تذكر اسمي
فارس: وعمري نسيتك اناا
منال: ماهو واضح خمس سنين لاحس ولاخبر
فارس: بتخليني واقف على الباب وبتبدين معاي تحقيق
منال.. وهي تشاهق : تفضل
فارس: فيه شي منال لي هالدموع ولا فرحانه انك شفتيني
منال: يعني ماتدري عن غزلان وعن خالتي
فارس: امي شفيهاا
منال: امك جتها جلطه وهي بين الحياة والموت
فارس: انصدم وطلع من البيت
منال: فارس فارس
راح فارس يركض مثل المجنون يدور على المستشفى لين لقاها
وهو داخل الباب صادف اخوه طالع
جراح: فااارس
فارس: جرااح
وقامو يتحاضنوون ويبكون مع بعض على المصايب اللي طاحت فوق روسهم
بعيد عن الكويت في لوس انجلوس
غازي: واقدر اعرف سبب عدم اكلك
غزلان: ......
غازي: طفارتي اللي مايرد علي ردي علي لا اقوم اكسر راسك
غزلان: ......
غازي.. وفقد اعصابه ومسك غزلان مع كتوفها وقام يهزهاا:
لما عمك يكلمك تردين عليه فاهمه فاهمه ولا لا
غزلان: وبدت تبكي تنزل راسها :وتحط وجهها بين كفوفها وتنخرط في بكاء
غازي: تركها ولف عطاها ظهره وشاف مزهريه كرستال قدامه عليها ورد جوري بصلي مسك المزهريه وحذفها بالطوفه انكسرت وكان صوتها مرعب
غزلان: وارتعبت من الصوت وقامت ترجف حيل
غازي: بصياح: لا تبكيـــــــــــــن مابي اسمع صوتك
غزلان: وهي تحاول تمسك نفسهاا .. بس كانت غصبن عنها تشاهق
طلع غازي من الغرفه وجلس بالصاله وقام يقلب القنوات وهو متنرفز
وبعدهاا حذف الريموت وراح لصاله ألعاب رياضيه يلعب على اجهزة الرياضه
غزلان بعد مرور ساعه ونص وحست ان غازي مو موجود بالشقه هدت اعصابها وسكتت وقررت تطلع من الغرفه وتبحث لها عن أي وسيله تساعدها على الخروج
غزلان .. وهي تفتح الباب شوي شوي تطلع راسها تشوف في احد: اشوه ماكو احد.
قامت تركض بالصاله متوجه الى باب الجناح حاولت تفتح الباب لكن مغلق توجهت
الى المطبخ هم ماكو فايده حاولت مني مناك ماقدرت وقامت ترفس كل شي قدامها
وتتأفف وتدعي على اللي كان السبب في مجيأها هني..
وبما ان الفندق فندق والد غازي كانت هناك صوره كبير لغازي محطوطه على الجدار غزلان شافتها وراحت عندها
غزلان .. بصوت عالي : إلاهي انت جاهي تاخذ الرجال هذا من على وش الارض
وتطيحه بمصايب مايعلم فيها ألا انت وتنزل عليه الصاعقه اللي بتنزل بصلعة كومار وتخليه يرفس يرفس وماتطلع روحه وعقبها تتهدم فوقه عماره من 10 طوابق ومايموت ويلقونه بين الحطام وعقبها يارب الدكتور اللي بيعالجه ينسى المقص في بطنه وتعفن ويموت من العفن اللهم امييييييييييييييين
وقامت تسوي حركات يعني بطقك بكس وتتفل بوجهه وحركه بشنقك ومن هالحركات اللي نسويها وحنا صغار بظهر أي واحد يهاوشناا
بالصاله الرياضيه اللي متواجد فيها غازي كان الزجاج شفاف اللي داخل الصاله يطالع اللي خارج الصاله واللي خارج الصاله ما يقدر يطالع لانه بتطلع له مرايه ومن خلالها كان غازي يشوف غزلان وهي تحاول تنحاش ويوم قامت تسبه وكان ميت عليها من الضحك
في الكويت
جراح: وهذا كل اللي قاله لي قبل كم يوم
فارس: ادري عندي خبر
جراح: وانت شمسوي له عشان ياخذ غزلان طفله بريئه مالها ذنب
باللي بينك وبينه
فارس: مو هذا اللي ذابحني مالها أي دخل بس شتقول بواحد مايهمه احد بهعالم
اذا ابوه من اغنياء العالم تخيل يذبح الناس ويسوي بلاوي والشرطه تدري
ولا تقدر تقول له بووم او تسوي له شي
جراح: لهدرجه هذا ولد منو
فارس: بستهزاء.. ان قلت لك اسم ابوه بترتجف وتقول حلال عليه غزلان
جراح: والله وش يكون هذي اختي وما استغنى عنهاا
فارس: ايه بلاك ماتدري هو منو
جراح: تراك شوقتني اعرف منو
فارس: غازي ولد فلان الفلان
جراح:بخوف ... هااااااااااااااااااه شتقول
فارس: اللي سمعته
جراح: وحط ايده على راسه ... لا بالله راحت البنت وش الدبره
فارس: ولا يهمك الدبره عندي
جراح: وانت حسبي الله عليك مالقيت الا هذا تتورط معااه
فارس: شاسوي حظي المهم استأذن انا وبلغني عن اخبار الوالده
جراح: وانت وين رايح
فارس: رايح ارجع غزلان
غزلان تقوم من نوم عميق تطالع يمين يسار إلا هي في جنه
غرفه كبيييره حيل وكل اثاث الغرفه مذهب طبعا بطلتنا مبطله حلقها على الاخر
وتطالع الغرفه وهي منبهره بس قطع عليها اندماجها صوت دش ماي وعقبها وقف وانفتح باب بأخر الغرفه وطلع شخص من الحمام لابس روب حمام
ومر من قدام غزلان طالعها وعقب لف ظهره وراح عند التسريحه وقام ينشف شعره اللي واصل تحت اذنه بفوطه صغيره ويطالع غزلان من مراية التسريحه
غزلان زادت تبطيله حلجهاا وقامت تناظر بالرجال
وتقول بقلبهاا : هذا منو لا يكون متزوجه وانا مدري الله زوجي كذا يابختي
لازم اقرى على نفسي ولا يصكوني عين
انتبه غازي لشرود غزلان وابتسامتها واستغرب منهاا
ألتفت عليها وسند جسمه على التواليت
غازي.. رافع حاجب ومنزل حاجب : قمتي من النوم
غزلان: لا ماتشوفني منسدحه ومغمضه عويناتي واشاخر اكيد قايمه
غازي.. يضحك وماسكهاا : طيب صباح الخير
غزلان: انا وين
غازي: انتي هناا
غزلان: وبدأ عليهاا الخوف لانها تذكرت يوم تقوم من النوم وجاء واحد وخنقها قامت بسرعه من السرير ومسكت البطانيه تحتمي فيهاا وقاعده ترجع ورى من الخوف
غازي: شفيك
غزلان.. بتبكي : انا وين انت منو شلي جابني هناا
غازي:سكت ماعرف شنو يقول غير انه مسك التلفون وطلب رقم وقام يرطن بالانقلش
غزلان: وبدت تبكي : ابي امي ابي امي
غازي ترك التلفون من ايده وراح لغزلان يهديها حط ايده على كتفها : لا لاتبكين انا ماراح ااذيك
غزلان: وتنحاش منه : ان مسكتني ثاني مره ياويلك مني
غازي: بتضربيني
غزلان: واكسر راسك
غازي: ههههههههههههههههههههههه
غزلان: وبدت في دوامة بكي : انت شتبي فيني
غازي: حب يستفزها : شسوي احبك
غزلان: حبك برص وعشرة خرص
غازي: أووووووف شكلك بتجنيني الله يعين
وبعد دقايق دخلت بنت شاميه اسمها نيكول ومعاها صحن اكل
طلع غازي من الغرفه وراح لغرفه ثانيه
غزلان: انتي منو وشتبون فيني
نيكول: ماعليش حبيبت ألبي هي سالفه مالك خص انتي فيا بس حكم الأدر اللي جابك لهون اصبري والله يعوضك
غزلان: يعني شنو... وقامت تتلفت: انا مين
نيكول: حبيبت ألبي ممكن تشلحي أواعيكي عشان تلبسي أواعي جديده
غزلان: مابي ولا راح اسوي أي شي إلا لما اعرف انتم منو وليش انا هني
وقامت تبكي بكي يصخم العدوو
نيكول: امري لألله بحكيلك السالفه
فارس: طايح بالغرفه ومعاه الشريط عقب ماكسره وصار تناتيف بين ايده
فارس: قام يكلم روحه: انا خبل ليش أللعب مع غازي ماعرف سوالفه ماعرف هو منو وانا مالقيت الا غازي اكيد اكيد بيسوي فيها شي لالالالالالالالالالالالالا
ماني جالس مكتوف الايدي انا لازم اروح له وارد له الصاع صاعين
نواف : يدخل عليه .. الطياره جاهزه وبتروح للكويت
فارس: كلمتو غازي
نواف: غازي يقول بعد اسبوعين :راح يروح لمصر وراح نتقابل هناك
فارس: وغزلان تقعد عنده اسبوعيين اكيد اللحين يعذبها شذنبها المسكينه شذنبها
نواف: اصلن هو لو رجال كان تفاهم معاك مو اخذ اختك
فارس: انا ماني صابر اسبوعين لازم اروح له
نواف: انت خبل تبيه يذبحك ويحتفظ بالبضاعه وبغزلان وش راح تستفيد
فارس: بس
نواف: لا بس ولا شي انطر اسبوعين وبتنتهي الامور
فارس: وغزلان
نواف: اووه يهلغزلان جننتنا فيهاا
فارس: ويمسك راسه .. انا رايح الكويت
ام جراح حالتها خطيره خصوصا وهي مره كبيره بالسن ومريضه بالقلب
الدكتور: اصلن اعادكو هنا ملهوش فيده دنتوا بتتعبوا ومفيش نتيقه
الحقه اذا صحيت هنبلغكم يالله اووم روح شوف شغلك
جراح: يناظره نظره كسير : أه فاضي صج انت خلني بحالي
وروح عني
الدكتور: يابني ماتروح بأه وبلاش تعأيد خلنا نركز ونشوف شغلناا
جراح/ والوالد
الدكتور: انت بتساعدنا بحاقه منتى اعد على هالكرسي من صبحيت ربناا
لابتعمل حاقه ولا بتخلي حد يركز
جراح: وهو مل من الدكتور: الله يزعجك
ويقوم يروح لبيته عند زوجته وولده
فارس وهو يوصل الكويت ركب اللموزين وراح لبيتهم
صفط اللمزين قدام بيتهم ونزل وهو يطالع الشارع والبيت:
فارس:سبحان الله ماكو شي تغير غير البيوت انصبغت سبحان الله
اول كنت انا وربعي نجنن راعي البريد وهنا كنت أللحق البنات
وهنا يوم ابوي طردني من البيت وهنا يوم كنت اشوف اهلي من بعيد
وهنا يوم اركض ادافع عن غزلان لما كانوا البنات بيطقونها وينك فيه
يا الغاليه
وعقبها تقدم للبيت وطق الباب ماكو رد راح لبيت خالته
واول ماطق الباب سمع صوت بنت من ورى الباب ..
منال: منو
فارس.. وابتسم : الله هذي انتي يالمزعجه
منال.. وقف قلبها المزعحه فارس اكيد فارس : فاارس<< بصدمه
فارس: شخبارك يا منال
منال: وهي متجمده وعيونها تغورقت : زين لالحين تذكر اسمي
فارس: وعمري نسيتك اناا
منال: ماهو واضح خمس سنين لاحس ولاخبر
فارس: بتخليني واقف على الباب وبتبدين معاي تحقيق
منال.. وهي تشاهق : تفضل
فارس: فيه شي منال لي هالدموع ولا فرحانه انك شفتيني
منال: يعني ماتدري عن غزلان وعن خالتي
فارس: امي شفيهاا
منال: امك جتها جلطه وهي بين الحياة والموت
فارس: انصدم وطلع من البيت
منال: فارس فارس
راح فارس يركض مثل المجنون يدور على المستشفى لين لقاها
وهو داخل الباب صادف اخوه طالع
جراح: فااارس
فارس: جرااح
وقامو يتحاضنوون ويبكون مع بعض على المصايب اللي طاحت فوق روسهم
بعيد عن الكويت في لوس انجلوس
غازي: واقدر اعرف سبب عدم اكلك
غزلان: ......
غازي: طفارتي اللي مايرد علي ردي علي لا اقوم اكسر راسك
غزلان: ......
غازي.. وفقد اعصابه ومسك غزلان مع كتوفها وقام يهزهاا:
لما عمك يكلمك تردين عليه فاهمه فاهمه ولا لا
غزلان: وبدت تبكي تنزل راسها :وتحط وجهها بين كفوفها وتنخرط في بكاء
غازي: تركها ولف عطاها ظهره وشاف مزهريه كرستال قدامه عليها ورد جوري بصلي مسك المزهريه وحذفها بالطوفه انكسرت وكان صوتها مرعب
غزلان: وارتعبت من الصوت وقامت ترجف حيل
غازي: بصياح: لا تبكيـــــــــــــن مابي اسمع صوتك
غزلان: وهي تحاول تمسك نفسهاا .. بس كانت غصبن عنها تشاهق
طلع غازي من الغرفه وجلس بالصاله وقام يقلب القنوات وهو متنرفز
وبعدهاا حذف الريموت وراح لصاله ألعاب رياضيه يلعب على اجهزة الرياضه
غزلان بعد مرور ساعه ونص وحست ان غازي مو موجود بالشقه هدت اعصابها وسكتت وقررت تطلع من الغرفه وتبحث لها عن أي وسيله تساعدها على الخروج
غزلان .. وهي تفتح الباب شوي شوي تطلع راسها تشوف في احد: اشوه ماكو احد.
قامت تركض بالصاله متوجه الى باب الجناح حاولت تفتح الباب لكن مغلق توجهت
الى المطبخ هم ماكو فايده حاولت مني مناك ماقدرت وقامت ترفس كل شي قدامها
وتتأفف وتدعي على اللي كان السبب في مجيأها هني..
وبما ان الفندق فندق والد غازي كانت هناك صوره كبير لغازي محطوطه على الجدار غزلان شافتها وراحت عندها
غزلان .. بصوت عالي : إلاهي انت جاهي تاخذ الرجال هذا من على وش الارض
وتطيحه بمصايب مايعلم فيها ألا انت وتنزل عليه الصاعقه اللي بتنزل بصلعة كومار وتخليه يرفس يرفس وماتطلع روحه وعقبها تتهدم فوقه عماره من 10 طوابق ومايموت ويلقونه بين الحطام وعقبها يارب الدكتور اللي بيعالجه ينسى المقص في بطنه وتعفن ويموت من العفن اللهم امييييييييييييييين
وقامت تسوي حركات يعني بطقك بكس وتتفل بوجهه وحركه بشنقك ومن هالحركات اللي نسويها وحنا صغار بظهر أي واحد يهاوشناا
بالصاله الرياضيه اللي متواجد فيها غازي كان الزجاج شفاف اللي داخل الصاله يطالع اللي خارج الصاله واللي خارج الصاله ما يقدر يطالع لانه بتطلع له مرايه ومن خلالها كان غازي يشوف غزلان وهي تحاول تنحاش ويوم قامت تسبه وكان ميت عليها من الضحك
في الكويت
جراح: وهذا كل اللي قاله لي قبل كم يوم
فارس: ادري عندي خبر
جراح: وانت شمسوي له عشان ياخذ غزلان طفله بريئه مالها ذنب
باللي بينك وبينه
فارس: مو هذا اللي ذابحني مالها أي دخل بس شتقول بواحد مايهمه احد بهعالم
اذا ابوه من اغنياء العالم تخيل يذبح الناس ويسوي بلاوي والشرطه تدري
ولا تقدر تقول له بووم او تسوي له شي
جراح: لهدرجه هذا ولد منو
فارس: بستهزاء.. ان قلت لك اسم ابوه بترتجف وتقول حلال عليه غزلان
جراح: والله وش يكون هذي اختي وما استغنى عنهاا
فارس: ايه بلاك ماتدري هو منو
جراح: تراك شوقتني اعرف منو
فارس: غازي ولد فلان الفلان
جراح:بخوف ... هااااااااااااااااااه شتقول
فارس: اللي سمعته
جراح: وحط ايده على راسه ... لا بالله راحت البنت وش الدبره
فارس: ولا يهمك الدبره عندي
جراح: وانت حسبي الله عليك مالقيت الا هذا تتورط معااه
فارس: شاسوي حظي المهم استأذن انا وبلغني عن اخبار الوالده
جراح: وانت وين رايح
فارس: رايح ارجع غزلان
رد: رواية غزلآن
الجـــــــــــــــ 5 ـــــــــــــزء
نيكول: بليز هيك مابيصير صار لك تلات تيام ماكلتي شي بليز والله غازي بيأتلني ان رجعت الصحون هيك
غزلان: احسن خليه يذبحك
نيكول: ليه شو عملت انا ألك
غزلان: مو كفايه الوضع اللي انا فيه اقول اقلبي وجهك لا اذبحك انا بدال هالغازي
ويدخل عليهم غازي : شفيها الاخت معصبه
غزلان: اضن ان مالك شغل
غازي.. زين زين سمعنا صوتها نيكول خلينا لحالناا
غزلان : نيكول اقعدي
نيكول: مافيا اعصي أوامر استاز غازي
غازي: ويطالعهاا بنظرات منتصر : شوفي شغلك نيكول
قامت نيكول بتطلع من الغرفه وقامت وراها غزلان بتطلع معاها
لكن غازي مسكها من ذراعهاا وحذفها على السرير
غازي : اجلسي بكلمك
غزلان: مابي اسمع لك
غازي: لعنه تلعنك عمرك ماكيليتي ولا اتهنيتي لكن مابيك تموتين
قبل ما اخذ حقي من اخوك اخاف تموتين واخسر انا 100 مليون وانتي ماتستاهلين
اخسر عليك سعر نعالي
غزلان: كانت تسكر اذنها بأيدها ماتبي تسمع صوت غازي وبالحركه هذي اغاضت غازي حيل
غازي: يالبيبي
غزلان.. وطفارتها احد يعايرها بصغرها : انا مو بيبي انت البيبي
غازي .. وحب يغيضها : بيبي بيبي بيبي
غزلان.. معصبه : أأأأأأأأأأأأأأأأأأ
غازي.. تخرع منها وقام يضحك : ههههههههههههه ياحلوك معصبه
غزلان: اطلع براا براا
غازي: مو بكيفك تطرديني عناد فيك بنام هني
وراح لباب الغرفه قفله بالمفتاح ودخل داخل غرفة تبديل الملابس يلبس بيجامه
واما غزلان من القهر قامت تطق ايدها وتتحلطم
دخل غازي عليها وطفى الليت
غازي: بلا زعاج بنام
راحت غزلان تفتح النور : انا اخاف من الظلمه
غازي: ويتلحف بالفراش : اللهم طولك ياروح
راحت غزلان اخر الغرفه وقعدت بزاويه ظمت رجولها لصدرها ودخلت
راسها بينهم وقامت تبكي
في قصرفارس
نواف: أي والله يا خالد طلع غازي خاطف اخت فارس واتوقع بنرجع البضاعه
خالد: والله يهديكم ماتعرفون غازي وسوالفه ادعي بس مايسوي بالبنت شي
نواف: مع اني مدري ليش فارس مكبر الموضوع وشنو يعني كلها بنت
خلها تولي يجي غيرهاا مصيرنا ماشين على هالطريق كلنا بنموت
خالد: شنو كلها بنت هذي اخته يعني سمعتها من سمعته وانت وجهك
ارواح الناس عندك لعبه شنو خلها تولي والله لو انها اختك كان قعدت الدنيا ومافيها
نواف: الحمد لله وحداني ويتيم يعني ماعندي اهل اخاف عليهم ولا اهل يعورون راسي
خالد: تصدق احسدك على برودة اعصابك
نواف: ياعمي اخذ الدنيا ريلكس وينتهي كل شي
غازي..ماقدر ينام من صوت بكي غزلان وحس بتأنيب الضمير وقام يراضيها
غازي: ليش قاعده هني
غزلان .. بين بكيها : كيفي مالك شغل انا حره باللي اسويه
غازي.. وانقهر منها: عدلي اسلوبك
غزلان: هذا اسلوبي وعاجبني كيفي
غازي: انزين قومي من القاع بارد عليك
غزلان: كيفي اذلف عني
غازي.. يضغط على نفسه وهو حده معصب : ترى لعلمك انا مكرمك ومجلسك بغرفتي ولا غيرك راميهم بسرداب مهجور وشوفي عاد العذاب اللي يجيهم
و انتي مكرمك لان وراك 100 مليون والصراحه مو وجهه نعمه
غزلان: وزاد بكيهااا
غازي: يالله ماتتعبين من البكي شنو انتي مركبه حنفيه هههه
غزلان: جب جب
غازي: صج قليلة ادب
غزلان: والله مو قليل الادب الا انت
غازي: انزين اسكتي تراك ازعجتيني يالملسونه
ويروح يجلس على غنفه موجوده بالغرفه وقدامها تلفزيون
غازي يلتفت على غزلان : تعالي شوفي تلفزيون
غزلان: مابـــــــي
غازي: هههههههههههه كيفك ترى ماراح اكرر العزيمه
غزلان: شتبي فيني لا تكلمني
غازي: خلاص محاربك ههههههههههههه
غزلان: ابي امي .. وقمت تبكي
غازي: قاام يطالعهاا بشفقه : لو مااخوك اخذ حلالي كان انتي عند امك
غزلان: الله ياخذ اخوي كان ماشفت من وراه الخير
غازي: تبين تاكلين
غزلان: مابـــــي تفهم لا تكلمني
غازي اخذ التلفون وطلب منهم اكل لشخصين
وبعد دقايق الاكل قدامهم
غازي : تعالي
غزلان: ......
غازي.. انتي مايفيد معاك إلا شي واحد
وقام غازي يفتح الادراج يدور على شي ولقااه وبعدها تقدم عند غزلان اللي منزله راسهاا وتبكي و حطه على راسها
غازي: قومي
غزلان: يوم شافت المسدس قامت تتراعد حيل : شتبي فيني
غازي .. بصياح : اقول لك قوووووووووومي
غزلان: من غير تردد :: هااه قمت
غازي: قدامي
غزلان.. وقامت تمشي قدامه لين قعدها على كرسي وحط قدامها الاكل
غازي: اكلي
غزلان: بترجي: بس انااا
غازي: بصراخ ..... اكـــــــــــــــــــلي
غزلان.. وقامت تخطف الخبزه وتدخلها بحلجهاا بسرعه : هااه كليت
غازي: ويأشر على الصحن وهو موجه السلاح على غزلان: اشربي العصير
غزلان: ومسكت الكاس : وشربته مره وحده
غازي: ابيك تخلصين كل الصحون
غزلان: تنفذ كل شي يقوله لها غازي وهي ميته خووف
غازي: عفيه على الشاطره خلصتي الصحون اللحين مايحتاج نغسلهاا هههه
غزلان: صمت
غازي: أضحكي
غزلان.. بتصنع: هههههههههههههه
غازي: مات عليها من الضحك وهي خايفه : ههههههههههههههههههههههههاي
غزلان: شيل المسدس خلاص اكلت
غازي: اشيله بكيفي مو انتي تامرين علي
مر اسبوع وغزلان عند غازي وكل يوم هي وياه هواش وصياح
وينومها على المسدس ويقومهاا عليه لين في مره دخل غازي الحمام يتسبح
وغزلان كانت جالسه على الغنفه وشافت ان غازي ناسي المسدس على الكمدينه
انتهزت الفرصه وقررت انها تطلع حرتها من غازي اللي ذلها على المسدس
غازي وهو طالع من الحمام ولاف فوطه على خصره ويغني ..؟..
مادرى الا غزلان بوجهه معاها المسدس
غزلان. ضحكه شريره: نيهااهاااهاااااي والله وطحت ياغازي ومحدش سمى عليك
غازي: ناظرها وابتسم وبعدهاا كمل طريقه عند التوليت
غزلان: يعني مو خايف اني اذبحك
غازي: لا
غزلان: وليش الاخ القلب الشجاع
غازي: ههههههه لا بس لانك جبانه
غزلان: انا مو جبانه
وتقرب منه وحط المسدس على راسه طالعها غازي من المرايه وبعدها
بحركه خفيفه مسك ايد غزلان وخطف المسدس ولفه ايدها على ظهرهاا
وقرب عند اذنها وقال
غازي : مو انا اللي ينلعب معاي
غزلان: وتحاول تفك نفسهاا: اتركني اتركني
غازي:ويترك ايدهاا : هالاشياء خطره مايمسكونها جهال نفسك
غزلان: تتخصر: انا مو جاهل انا كبيره
غازي: ويقلدهاا: باين يا ام 17 تدرين لو ان متزوج كان عندي بنت كبرك
غزلان: يامسكينه اللي بتاخذك يالشايب .. وكشت بوجهه
غازي: انا شايب يالعجوز
غزلان:أي اكيد عمرك تعدى الخمسين ولا عندك بنت كبري وعمرك ماكمل 23
غازي: وش دراك عن عمري يالملسونه
غزلان: تخمين بعدين صج لا تكلمني
غازي: انتي اللي تكلميني ولا انا محاربك يا العجوز
غزلان: لا تقول عجوز ترى والله اكسر الغرفه على راسك
غازي:يأشر عليهاا .... شفتي قاعده تكلميني
غزلان: وتشهق وبعدها بحركه طفوليه حط ايدها على حلجهاا وهي مبققه عيونها
غازي: ههههههههههههههههه
نيكول: بليز هيك مابيصير صار لك تلات تيام ماكلتي شي بليز والله غازي بيأتلني ان رجعت الصحون هيك
غزلان: احسن خليه يذبحك
نيكول: ليه شو عملت انا ألك
غزلان: مو كفايه الوضع اللي انا فيه اقول اقلبي وجهك لا اذبحك انا بدال هالغازي
ويدخل عليهم غازي : شفيها الاخت معصبه
غزلان: اضن ان مالك شغل
غازي.. زين زين سمعنا صوتها نيكول خلينا لحالناا
غزلان : نيكول اقعدي
نيكول: مافيا اعصي أوامر استاز غازي
غازي: ويطالعهاا بنظرات منتصر : شوفي شغلك نيكول
قامت نيكول بتطلع من الغرفه وقامت وراها غزلان بتطلع معاها
لكن غازي مسكها من ذراعهاا وحذفها على السرير
غازي : اجلسي بكلمك
غزلان: مابي اسمع لك
غازي: لعنه تلعنك عمرك ماكيليتي ولا اتهنيتي لكن مابيك تموتين
قبل ما اخذ حقي من اخوك اخاف تموتين واخسر انا 100 مليون وانتي ماتستاهلين
اخسر عليك سعر نعالي
غزلان: كانت تسكر اذنها بأيدها ماتبي تسمع صوت غازي وبالحركه هذي اغاضت غازي حيل
غازي: يالبيبي
غزلان.. وطفارتها احد يعايرها بصغرها : انا مو بيبي انت البيبي
غازي .. وحب يغيضها : بيبي بيبي بيبي
غزلان.. معصبه : أأأأأأأأأأأأأأأأأأ
غازي.. تخرع منها وقام يضحك : ههههههههههههه ياحلوك معصبه
غزلان: اطلع براا براا
غازي: مو بكيفك تطرديني عناد فيك بنام هني
وراح لباب الغرفه قفله بالمفتاح ودخل داخل غرفة تبديل الملابس يلبس بيجامه
واما غزلان من القهر قامت تطق ايدها وتتحلطم
دخل غازي عليها وطفى الليت
غازي: بلا زعاج بنام
راحت غزلان تفتح النور : انا اخاف من الظلمه
غازي: ويتلحف بالفراش : اللهم طولك ياروح
راحت غزلان اخر الغرفه وقعدت بزاويه ظمت رجولها لصدرها ودخلت
راسها بينهم وقامت تبكي
في قصرفارس
نواف: أي والله يا خالد طلع غازي خاطف اخت فارس واتوقع بنرجع البضاعه
خالد: والله يهديكم ماتعرفون غازي وسوالفه ادعي بس مايسوي بالبنت شي
نواف: مع اني مدري ليش فارس مكبر الموضوع وشنو يعني كلها بنت
خلها تولي يجي غيرهاا مصيرنا ماشين على هالطريق كلنا بنموت
خالد: شنو كلها بنت هذي اخته يعني سمعتها من سمعته وانت وجهك
ارواح الناس عندك لعبه شنو خلها تولي والله لو انها اختك كان قعدت الدنيا ومافيها
نواف: الحمد لله وحداني ويتيم يعني ماعندي اهل اخاف عليهم ولا اهل يعورون راسي
خالد: تصدق احسدك على برودة اعصابك
نواف: ياعمي اخذ الدنيا ريلكس وينتهي كل شي
غازي..ماقدر ينام من صوت بكي غزلان وحس بتأنيب الضمير وقام يراضيها
غازي: ليش قاعده هني
غزلان .. بين بكيها : كيفي مالك شغل انا حره باللي اسويه
غازي.. وانقهر منها: عدلي اسلوبك
غزلان: هذا اسلوبي وعاجبني كيفي
غازي: انزين قومي من القاع بارد عليك
غزلان: كيفي اذلف عني
غازي.. يضغط على نفسه وهو حده معصب : ترى لعلمك انا مكرمك ومجلسك بغرفتي ولا غيرك راميهم بسرداب مهجور وشوفي عاد العذاب اللي يجيهم
و انتي مكرمك لان وراك 100 مليون والصراحه مو وجهه نعمه
غزلان: وزاد بكيهااا
غازي: يالله ماتتعبين من البكي شنو انتي مركبه حنفيه هههه
غزلان: جب جب
غازي: صج قليلة ادب
غزلان: والله مو قليل الادب الا انت
غازي: انزين اسكتي تراك ازعجتيني يالملسونه
ويروح يجلس على غنفه موجوده بالغرفه وقدامها تلفزيون
غازي يلتفت على غزلان : تعالي شوفي تلفزيون
غزلان: مابـــــــي
غازي: هههههههههههه كيفك ترى ماراح اكرر العزيمه
غزلان: شتبي فيني لا تكلمني
غازي: خلاص محاربك ههههههههههههه
غزلان: ابي امي .. وقمت تبكي
غازي: قاام يطالعهاا بشفقه : لو مااخوك اخذ حلالي كان انتي عند امك
غزلان: الله ياخذ اخوي كان ماشفت من وراه الخير
غازي: تبين تاكلين
غزلان: مابـــــي تفهم لا تكلمني
غازي اخذ التلفون وطلب منهم اكل لشخصين
وبعد دقايق الاكل قدامهم
غازي : تعالي
غزلان: ......
غازي.. انتي مايفيد معاك إلا شي واحد
وقام غازي يفتح الادراج يدور على شي ولقااه وبعدها تقدم عند غزلان اللي منزله راسهاا وتبكي و حطه على راسها
غازي: قومي
غزلان: يوم شافت المسدس قامت تتراعد حيل : شتبي فيني
غازي .. بصياح : اقول لك قوووووووووومي
غزلان: من غير تردد :: هااه قمت
غازي: قدامي
غزلان.. وقامت تمشي قدامه لين قعدها على كرسي وحط قدامها الاكل
غازي: اكلي
غزلان: بترجي: بس انااا
غازي: بصراخ ..... اكـــــــــــــــــــلي
غزلان.. وقامت تخطف الخبزه وتدخلها بحلجهاا بسرعه : هااه كليت
غازي: ويأشر على الصحن وهو موجه السلاح على غزلان: اشربي العصير
غزلان: ومسكت الكاس : وشربته مره وحده
غازي: ابيك تخلصين كل الصحون
غزلان: تنفذ كل شي يقوله لها غازي وهي ميته خووف
غازي: عفيه على الشاطره خلصتي الصحون اللحين مايحتاج نغسلهاا هههه
غزلان: صمت
غازي: أضحكي
غزلان.. بتصنع: هههههههههههههه
غازي: مات عليها من الضحك وهي خايفه : ههههههههههههههههههههههههاي
غزلان: شيل المسدس خلاص اكلت
غازي: اشيله بكيفي مو انتي تامرين علي
مر اسبوع وغزلان عند غازي وكل يوم هي وياه هواش وصياح
وينومها على المسدس ويقومهاا عليه لين في مره دخل غازي الحمام يتسبح
وغزلان كانت جالسه على الغنفه وشافت ان غازي ناسي المسدس على الكمدينه
انتهزت الفرصه وقررت انها تطلع حرتها من غازي اللي ذلها على المسدس
غازي وهو طالع من الحمام ولاف فوطه على خصره ويغني ..؟..
مادرى الا غزلان بوجهه معاها المسدس
غزلان. ضحكه شريره: نيهااهاااهاااااي والله وطحت ياغازي ومحدش سمى عليك
غازي: ناظرها وابتسم وبعدهاا كمل طريقه عند التوليت
غزلان: يعني مو خايف اني اذبحك
غازي: لا
غزلان: وليش الاخ القلب الشجاع
غازي: ههههههه لا بس لانك جبانه
غزلان: انا مو جبانه
وتقرب منه وحط المسدس على راسه طالعها غازي من المرايه وبعدها
بحركه خفيفه مسك ايد غزلان وخطف المسدس ولفه ايدها على ظهرهاا
وقرب عند اذنها وقال
غازي : مو انا اللي ينلعب معاي
غزلان: وتحاول تفك نفسهاا: اتركني اتركني
غازي:ويترك ايدهاا : هالاشياء خطره مايمسكونها جهال نفسك
غزلان: تتخصر: انا مو جاهل انا كبيره
غازي: ويقلدهاا: باين يا ام 17 تدرين لو ان متزوج كان عندي بنت كبرك
غزلان: يامسكينه اللي بتاخذك يالشايب .. وكشت بوجهه
غازي: انا شايب يالعجوز
غزلان:أي اكيد عمرك تعدى الخمسين ولا عندك بنت كبري وعمرك ماكمل 23
غازي: وش دراك عن عمري يالملسونه
غزلان: تخمين بعدين صج لا تكلمني
غازي: انتي اللي تكلميني ولا انا محاربك يا العجوز
غزلان: لا تقول عجوز ترى والله اكسر الغرفه على راسك
غازي:يأشر عليهاا .... شفتي قاعده تكلميني
غزلان: وتشهق وبعدها بحركه طفوليه حط ايدها على حلجهاا وهي مبققه عيونها
غازي: ههههههههههههههههه
رد: رواية غزلآن
الجـــــــ 6 ــــــــزء
جراح وباين عليه التعب : هاه يادكتور شلون امي
الدكتور: مافيش تطور هي في غيبوبه ادعي لها بالشفاء بس
جراح: اه بس الله يعين
ويجي اتصال لجراح ..؟..
جراح: الوو
جواهر: الوو جراح امي شفيها >> وهي ميته بكي
جراح: تعوذي من بليس مافيهاا شي
جواهر: وغزلان تنخطف ومحد يبلغني عنهاا
جراح: هي بشاره نبلغك
جواهر: ماني اختك انااااا
جراح: اختي بس ادعي لهم ربي يرجعهم لناا
جواهر.. انا جايتكم بكره
جراح: خليك عند رجالك وش بتسوين لناا
جواهر: يعني امي تطيح وما اكون جنبها
جراح: والله انا عندها ويطردوني وغزلان ربي يرجعها لنا فارس عرف مكانها وانشالله
بيجيبهاا ان جيتي ماعندك شي تسوينه لانتي بترجعين غزلان ولا بتشفين امي ادعي ربك بس
جواهر: يااااااارب ياااااااارب
جراح: اخليك اجل روحي لرجالك
جواهر: انشالله مع السلامه
جراح : وانتي سالمه
في بيت فارس..
فارس: شصار نواف
نواف: خلاص الاسبوع الجاي بنكوون بمصر وهناك بنتفق
فارس: اسبوووع وانا انطر اسبوع
نواف: احمد ربك ولا اختك تروح بشربة ماي
فارس: انت صااج بالهسبوع ابيك تزرع لي من رجالنا بالموقع اللي بنتقابل فيه
نواف: ليش
فارس: وتظن اني بخليه يعيش عقب حركته هذي بخليه عبره لغيره عشان
محد يفكر يمس واحد من اهلي
نواف: هههههه ايوه يابرنس يعني بتشن هجوم
فارس: ههه البضاعه بنحتفظ فيها غزلان ارجعها لهلي وبعدها بنكون اكبر عصابه بعد مانزيح غازي عن طريقنا
نواف وفارس .. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
...............................
غازي: وبعدين يا ازعاج اخلصي
غزلان: وبعدين شنو قلت لك ما اروح معاك لين تنفذ طلبي
غازي: وحضرة الهانم وش تطلب
غزلان .. تفكر : امممممم ابي امي
غازي: معطيك وجهه اناا انثبري هنا وراح اخلي البودي قردات يتوحدون فيك
غزلان: هذاك الاسمر القرعه
غازي: ايي
غزلان: لالا خلاص بروح
غازي: اخلصي علي
غزلان: تراك غثيث خلاص مابي اروح
غازي: تصدقين اكتشفت شي فيك
غزلان .. بستحقار : شنو يا مكتشف زمانه
غازي: انك ماتنعطين وجهه وماتمشين الا بالعين الحمراا
غزلان: بتريق . هي هي هي هي سخيف
غازي : ويعصب : من السخيف هاااه
غزلان. تخرعت ونزلت راسهاا
غازي: بلا دلع عندي شغل وقومي ألبسي مابي اخليك بروحك
غزلان: مابي اروح معاك بقعد
غازي: لا والله ويجي واحد من عمالي ياخذك ويوديك لخوك
وفلوسي تروح مني
غزلان: والله مااروح مع احد حتى ولو فارس بس ماني طالعه
غازي: ليش
غزلان: لان ماعندي عباة<< تطلع اعذار
غازي: وبس
غزلان: وبس
غازي: ويطلب لها عباة
وبعد نص ساعه لبست غزلان وراحت مع فارس ومعاهم بودي قاردات
غزلان وهي خايفه من البودي قاردات : غازي
غازي .. يطالعها بتملل : نعم
غزلان: هذولا بيروحون معانا
غازي .. ويبتسم : ليه مو عاجبك
غزلان: لا بس هالقرعه احس من نظراته بيذبحني
غازي : تدرين ليه
غزلان : لا مدري لويش
غازي:لان اخوك ذابح زوجته وولده وهو حاقد عليك ووده يذبحك
غزلان : وتقرب من غازي وتمسك ايده وهي تتراعد : وانا شكوو في السالفه
غازي . ويطالع ايدها ويرفع عينه ويبتسم : خايفه منه
غزلان.. بحزم : لا انا ماخاف من احد انا قويه
غازي: اهاا واشوفك ماسكه ايدي يابطله وتبين تكسرينها
غزلان: وتتركهاا ... لاني بردانه .. وبعدها نزلت راسها وبعدت عن غازي
غازي: بس الدنيا حر ياعجوز
غزلان: هي هي هي ماتضحك يالشايب
غازي: اركبي السياره
غزلان: تركب وهي طفرانه من غازي : اووووف
غازي: يضحك ... والله جاهل
وبعدهاا انطلقواا لمشاوير غازي..
غزلان وهي لافه راسها ماتبي تشوف غازي
غازي: يتحرش فيهاا : يجر شيلتهاا
غزلان: شتبي انت تراك غثيث
غازي: بس احب اجننك
غزلان: وتنزل راسها ..وقامت تهشم استعداد للبكاء << سلاحها الوحيد
غازي : يحط ايده على وجهه : يالله انا شسويت ماصدقت انها تسكت خلاص بس يا بابا انا اسف
غزلان: انا ماني جاهل تقول لي بابا شايف بحلجي مصاصه
غازي: خلاص ياكبيره انا اسف
غزلان: تتحلطم بصوت واطي : الله ياخذ الساعه اللي شفتك فيهاا
غازي: ههههههههههههههههههههه تكفين عصبي
غزلان: تمسح دموعها ماراح اعصب عشان تحتر
غازي: لا تكفين حرتيني عصبي الله يوفقج
غزلان: تصارخ :أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
غازي .. بعصبيه : وجع انشالله لا تصارخين فجرتي اذني لا انا اعرف شلون اعاملك
محمد روح للفله
وراح محمد لفلة غازي
لما صفطت السياره نزل غازي ماسك غزلان من ذراعها
غزلان: أي عورتني
غازي: أللحين اعرف شلون اخليك تتعورين
غزلان : وخافت يوديها السرداب اللي يهددها فيه
مشى غازي ودخل من غرفه لي غرفه وصعد السلم ونزل من سلم لين وصل لممر
طويل بنهايته 4 غرف وعليه حراسه مشدده عددهم خمسه
كانوا يلعبون ورقه ولما دخل غازي وقفوا يرتجفون ويطقون له التحيه
غازي : افتح زنزانه رقم 3
غزلان: وين بتحطني
غازي: بالمكان اللي كان مفروض من الاول احطك فيه
غزلان.. بتبكي: وتخليني بروحي
غازي: لا بجلس معاك
غزلان: بس ظلمه اخااف غازي والله اصير مطيعه
غازي: عشان تتأدبين
غزلان: بكت
غازي: واحد فيكم يدخلها داخل
واخذها واحد فيهم ودخلها داخل الغرفه ثم اغلق عليها الباب الحديدي
غزلان لما شافت الغرفه خافت اكثر ..
كان في سرير حديدي قديم والفرش اللي فيه متقطعه ومرقوعه اكثر من مره
وطشت ماي ينقط فيه انبوب مكسور اخره ويضئ الغرفه لمبه صفراء
تجيب الصداع للي يجلس تحتهاا
طاحت غزلان على السرير وقامت تبكي بكي يقطع القلب
كان غازي واقف يعطي ارشادات للحراس سمع صوت غزلان وهي تبكي
حزت بخاطره وبعدها طلع من السرداب بسرعه
جراح وباين عليه التعب : هاه يادكتور شلون امي
الدكتور: مافيش تطور هي في غيبوبه ادعي لها بالشفاء بس
جراح: اه بس الله يعين
ويجي اتصال لجراح ..؟..
جراح: الوو
جواهر: الوو جراح امي شفيها >> وهي ميته بكي
جراح: تعوذي من بليس مافيهاا شي
جواهر: وغزلان تنخطف ومحد يبلغني عنهاا
جراح: هي بشاره نبلغك
جواهر: ماني اختك انااااا
جراح: اختي بس ادعي لهم ربي يرجعهم لناا
جواهر.. انا جايتكم بكره
جراح: خليك عند رجالك وش بتسوين لناا
جواهر: يعني امي تطيح وما اكون جنبها
جراح: والله انا عندها ويطردوني وغزلان ربي يرجعها لنا فارس عرف مكانها وانشالله
بيجيبهاا ان جيتي ماعندك شي تسوينه لانتي بترجعين غزلان ولا بتشفين امي ادعي ربك بس
جواهر: يااااااارب ياااااااارب
جراح: اخليك اجل روحي لرجالك
جواهر: انشالله مع السلامه
جراح : وانتي سالمه
في بيت فارس..
فارس: شصار نواف
نواف: خلاص الاسبوع الجاي بنكوون بمصر وهناك بنتفق
فارس: اسبوووع وانا انطر اسبوع
نواف: احمد ربك ولا اختك تروح بشربة ماي
فارس: انت صااج بالهسبوع ابيك تزرع لي من رجالنا بالموقع اللي بنتقابل فيه
نواف: ليش
فارس: وتظن اني بخليه يعيش عقب حركته هذي بخليه عبره لغيره عشان
محد يفكر يمس واحد من اهلي
نواف: هههههه ايوه يابرنس يعني بتشن هجوم
فارس: ههه البضاعه بنحتفظ فيها غزلان ارجعها لهلي وبعدها بنكون اكبر عصابه بعد مانزيح غازي عن طريقنا
نواف وفارس .. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
...............................
غازي: وبعدين يا ازعاج اخلصي
غزلان: وبعدين شنو قلت لك ما اروح معاك لين تنفذ طلبي
غازي: وحضرة الهانم وش تطلب
غزلان .. تفكر : امممممم ابي امي
غازي: معطيك وجهه اناا انثبري هنا وراح اخلي البودي قردات يتوحدون فيك
غزلان: هذاك الاسمر القرعه
غازي: ايي
غزلان: لالا خلاص بروح
غازي: اخلصي علي
غزلان: تراك غثيث خلاص مابي اروح
غازي: تصدقين اكتشفت شي فيك
غزلان .. بستحقار : شنو يا مكتشف زمانه
غازي: انك ماتنعطين وجهه وماتمشين الا بالعين الحمراا
غزلان: بتريق . هي هي هي هي سخيف
غازي : ويعصب : من السخيف هاااه
غزلان. تخرعت ونزلت راسهاا
غازي: بلا دلع عندي شغل وقومي ألبسي مابي اخليك بروحك
غزلان: مابي اروح معاك بقعد
غازي: لا والله ويجي واحد من عمالي ياخذك ويوديك لخوك
وفلوسي تروح مني
غزلان: والله مااروح مع احد حتى ولو فارس بس ماني طالعه
غازي: ليش
غزلان: لان ماعندي عباة<< تطلع اعذار
غازي: وبس
غزلان: وبس
غازي: ويطلب لها عباة
وبعد نص ساعه لبست غزلان وراحت مع فارس ومعاهم بودي قاردات
غزلان وهي خايفه من البودي قاردات : غازي
غازي .. يطالعها بتملل : نعم
غزلان: هذولا بيروحون معانا
غازي .. ويبتسم : ليه مو عاجبك
غزلان: لا بس هالقرعه احس من نظراته بيذبحني
غازي : تدرين ليه
غزلان : لا مدري لويش
غازي:لان اخوك ذابح زوجته وولده وهو حاقد عليك ووده يذبحك
غزلان : وتقرب من غازي وتمسك ايده وهي تتراعد : وانا شكوو في السالفه
غازي . ويطالع ايدها ويرفع عينه ويبتسم : خايفه منه
غزلان.. بحزم : لا انا ماخاف من احد انا قويه
غازي: اهاا واشوفك ماسكه ايدي يابطله وتبين تكسرينها
غزلان: وتتركهاا ... لاني بردانه .. وبعدها نزلت راسها وبعدت عن غازي
غازي: بس الدنيا حر ياعجوز
غزلان: هي هي هي ماتضحك يالشايب
غازي: اركبي السياره
غزلان: تركب وهي طفرانه من غازي : اووووف
غازي: يضحك ... والله جاهل
وبعدهاا انطلقواا لمشاوير غازي..
غزلان وهي لافه راسها ماتبي تشوف غازي
غازي: يتحرش فيهاا : يجر شيلتهاا
غزلان: شتبي انت تراك غثيث
غازي: بس احب اجننك
غزلان: وتنزل راسها ..وقامت تهشم استعداد للبكاء << سلاحها الوحيد
غازي : يحط ايده على وجهه : يالله انا شسويت ماصدقت انها تسكت خلاص بس يا بابا انا اسف
غزلان: انا ماني جاهل تقول لي بابا شايف بحلجي مصاصه
غازي: خلاص ياكبيره انا اسف
غزلان: تتحلطم بصوت واطي : الله ياخذ الساعه اللي شفتك فيهاا
غازي: ههههههههههههههههههههه تكفين عصبي
غزلان: تمسح دموعها ماراح اعصب عشان تحتر
غازي: لا تكفين حرتيني عصبي الله يوفقج
غزلان: تصارخ :أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
غازي .. بعصبيه : وجع انشالله لا تصارخين فجرتي اذني لا انا اعرف شلون اعاملك
محمد روح للفله
وراح محمد لفلة غازي
لما صفطت السياره نزل غازي ماسك غزلان من ذراعها
غزلان: أي عورتني
غازي: أللحين اعرف شلون اخليك تتعورين
غزلان : وخافت يوديها السرداب اللي يهددها فيه
مشى غازي ودخل من غرفه لي غرفه وصعد السلم ونزل من سلم لين وصل لممر
طويل بنهايته 4 غرف وعليه حراسه مشدده عددهم خمسه
كانوا يلعبون ورقه ولما دخل غازي وقفوا يرتجفون ويطقون له التحيه
غازي : افتح زنزانه رقم 3
غزلان: وين بتحطني
غازي: بالمكان اللي كان مفروض من الاول احطك فيه
غزلان.. بتبكي: وتخليني بروحي
غازي: لا بجلس معاك
غزلان: بس ظلمه اخااف غازي والله اصير مطيعه
غازي: عشان تتأدبين
غزلان: بكت
غازي: واحد فيكم يدخلها داخل
واخذها واحد فيهم ودخلها داخل الغرفه ثم اغلق عليها الباب الحديدي
غزلان لما شافت الغرفه خافت اكثر ..
كان في سرير حديدي قديم والفرش اللي فيه متقطعه ومرقوعه اكثر من مره
وطشت ماي ينقط فيه انبوب مكسور اخره ويضئ الغرفه لمبه صفراء
تجيب الصداع للي يجلس تحتهاا
طاحت غزلان على السرير وقامت تبكي بكي يقطع القلب
كان غازي واقف يعطي ارشادات للحراس سمع صوت غزلان وهي تبكي
حزت بخاطره وبعدها طلع من السرداب بسرعه
رد: رواية غزلآن
روعة الرواية شكرا على مجهودك الحلو
الماسة وتحب الوناسة- عضو ألماسي
- عدد المساهمات : 615
تاريخ التسجيل : 20/07/2010
العمر : 27
الموقع : في دفتر خواطري
رد: رواية غزلآن
كملي أإحسس لك هع أإبغـأإهـأإ كـأإملهـأإ عششان إبي أإتفض لهـأإ بكرة هع كملي
الدلع باسمmemeــي انكتب- عضو مرشح للإشراف
- عدد المساهمات : 1245
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
العمر : 27
الموقع : مدري هعهع يييخ
رد: رواية غزلآن
الجــــــــــــــــــــ 7 ـــــــــــــــزء
اصوات بنات يصيحون ويستنجدون وصراخ وصوت صوط يضرب بالجسم
كلها اصوات براس غزلان من دخلت هالغرفه اللي صار لها فيه يوم ونص
غزلان نفذ عندها الصبر توجهت للباب وقامت تضربه : بس كفايه كفايه
حرام عليكم حراام اللي تسوونه
ومحد ملقي لها بال يعني عمك اصمخ
كان غازي بغرفه ألكترونيات يشاهد غزلان من خلال الشاشه اللي قدامه
وكاسره خاطره هاليوم مره عليه ولا قدر ينام فيه بس جالس يطالع غزلان
راحت غزلان اخذت بطل كان محطوط على الطاوله اكسرته وشقت شرايين ايدهاا
وطاحت غشيانه
غازي لما شافهاا قاام يركض واسعفوها قبل لا البنت تروح فيهاا
وحط عليها حراسه مشدده داخل الغرفه
بعد مرور ساعات
بطلت عيونها غزلان وهي تعبانه : وشافت رجال جالس بالكرسي اللي جنبهاا
غزلان: ابي ماي
قام الرجال وعطاها : مااي
غزلان . بعد ماشبعت : انت منو
الرجال: حارسك الشخصي
بعد ساعه قامت غزلان وصحصحت وعقبها دخل عليهم واحد اسيوي
تبدل هو والرجال اللي جالس عند غزلان .
الاسيوي : مشتغل بالمجله يقرها وصار له على هالحال ربع ساعه
غزلان ملت من القعده : بس بس هيه كومار مدري راجو
راجوا: نعم
غزلان: انت هيه صديق فيه مفتاح حق غرفه
راجوا . ويطقطق راسه : فيه مدام
غزلان: عطنياه
راجوا: ماكو يعطي
غزلان: اووف هذا لازم احايله صديق انتا من زمان يشتغل هني
راجوا: يمكن 7 سنه
غزلان: الله واكبر 7 سنه انت ليش مايروح بروحه ويجيب كم بنقالي على هندي ويسوي عصابه كبيره احسن من هذا بابا غازي
راجوا: ماكو فلوس
غزلان: انت يعرف اميتاب باشان هذا في فلم يمسك عصايه وهو نفرات بروحه
يسوي نفرات شريره موت كلوه يعرف
راجوا : أيه يعرف
غزلان: انت يبي يسوي مثل امتاب باتشان عطني مفتاح انا يعطي فلوس انت صير اميتاب باتشان
راجوا: نهي ماما نهي انا في بجا صغير ماكو ماما بعدين انا موت ماكو بابا
غزلان: اهووه عليه بيقول لنا محاظره خلاص اسفه اني قلت لك ابي مفتاح
كمل كمل مجلتك
غازي يطالع غزلان من التلفزيون وهو حده فاطس من الضحك عليها_
دخل عليه أخوه سلطان : سلام يابو الشباب_
غازي .. فرحان: هلا سليطين شحوالك وينك شهر ماشوفك_
سلطان: مسوي يعني مشتاق لي في أختراع أسمه تلفون ورى ماتتصل.
غازي: تعرف أنشغلت بسالفتي اللي قلت لك عنها،
سلطان: صحيح وين أخت فارس قالو انك جبتها ليش حاطها هني،
غازي: ياخوك خثتني وماقدرت أستحملها تعرف خلقه ما أحب الدلوعات
سلطان: ههههههاي يبي لك دوره في التعامل مع البنات
غازي: لاوالله ماني ماخد دوره عشان تافهات
سلطان: ماعلينا وينها ماشوفها
غازي_ يأشر على التلفزيون: هذي هي
سلطان: والله حلوه تسلفنياها كم يوم
غازي_ ناظره أخوه بستحقار: أقول لا يكثر
سلطان: وليه حذافها هني
غازي: تحس أني قسيت عليها حيل صح كفايه عليها هاليومين
سلطان: مبطل حلقه على الأخر: غازي أنت مريض _ويلمس راسه: لا راكبتك حراره اكيد
غازي: عن العبط أكلمك جد أنا
سلطان: في الحقيقه والواقع والبحر مليان قواقع انا أشك أنك غازي أخوي شسوت فيك هالبنت غازي أصحى وأرجع أباظاي
غازي: مدري شقول لك بس هالبنت كاسره خاطري مالها ذنب بالسالفه يعني المفروض أنا أتفاهم مع فارس أحس أستعجلت حيل
سلطان حاط أيده على خده وموعاجبه الكلام: وبعدين وش بتسوي وترى هذي مو أول بنت تعذبها يا روميو
غازي ويحذف عليه علبة زقاير: على طول حطيتني روميو المهم اليوم مسوي لك حفله بمناسبة تخرجك،
سلطان : أيه هذا غازي حبيبي هات بوسه
غازي: ههههههههاي يالله تجهز للبارتي
سلطان: وااااااااااااااااااوي
.....................................
غزلان: كومار والله أنت مخ خربان
كومار: بس ماكو كلام بابا غازي بعدين سوي مشكل كبير
غزلان: أووووف منك أذلف عني لا والله اقول حق غازي يذبحك
كومار متخرع طلع برى الغرفه وسكر الباب
قامت غزلان تدور بالغرفه وقعدت بزاوية الغرفه حط راسها بين رجولها وأنخرطت في البكي
تسمع صوت بنت: اسكتي في غيرك بينام .
ألتفتت غزلان تدور الصوت وماحصلت شي بس لفت أنتباها مربع صغير الحجم أسفل سريرها زحفت السرير وحاولت تفتح الحديد بس ماقدرت راحت تدور بالغرفه شي يساعدها لين حصلت على ملعقه وراحت تركضت تفتحها وبعد جهد فتحتها طلت من الفتحه وشافت بنت طايحه على الأرض وملابسها متشققه وكلها دم أستعجبت غزلان ليش يسوون فيها كذا
غزلان :بس بس ياهيه
ألتفت البنت وقامت تزحف للفتحة: انتي اللي تبكين
غزلان: ليش كذا من طقك أنتي منو
البنت: أنا عبير وانتي منو
غزلان: أنا غزلان
كانت عبير جميله حيل على الرغم من الكدمات اللي ماليا وجهها _ غزلان وعبير صاروا أصحاب يواسون بعض وتصبر كل وحده فيهم الثانيه
مر على صداقتهم 4 أيام إلى ان جاء يوم الفراق
عبير: غزوله شعندك أكل
غزلان: أممم شوربه عدس وخبز وتونه
عبير: واااو عطيني تونه
غزلان: وأنا أبي صمون اللي عندك
عبير: ههههاي أوكي
وفجأه حست غزلان بأيد تمسك رجلها وتسحبها من تحت السرير طلعت بسرعه غزلان تشوف منو.
غازي وماسك رجلها : شتسوين تحت السرير
غزلان: أبعد عني وبعدين ماك شغل
غازي.وقف ومسك أيدها: قومي معاي_
غزلان :وين أنشالله وبعدين عاجبني مكاني
غازي.. رفع حاجب ونزل حاجب: ماتتوبين أنتي قومي بلا دلع
وسحبها بأقوى ماعنده وأخذها ووداها داخل القصر وهم داخل اللفت
غازي.. ماسك ايد غزلان : أيدك تعورك
غزلان_ تسحب أيدها: يكون مهتم
غازي: اللهم جيبك ياطولت البال
غزلان: انت شتبي فيني مو كفايه اللي سويته بعد
غازي: وش سويت
غزلان: لا صح ماسويت شي انا اللي جيت عندك وقلت لك اخذني يا غازي وقطني بغرفه بسرداب وموتني جوع
غازي: ليش هم ماكانو يأكلونك
غزلان: لا
غازي: لو كنت ادري مارضيت بس ولا يهمك اجيب لك الطباخين واختاري انتي العقاب اللي يلوق فيهم وانا انفذه
غزلان .. مبطله عيونها على الاخر : صج
غازي: أي صج
اخذ غازي غزلان ووداها لغرفه مجاوره لغرفته وكانت الغرفه خياليه
ولا ألف ليله وليله
غازي. يفتح لها الباب : تفضلي
غزلان: تناظر غازي ...هذا شنو
غازي: هذي غرفتك
غزلان : وتجلس على الكرسي وتطالع الغرفه بنبهار
غازي: تبين شي قبل ماطلع واقفل الباب
غزلان: لازم تقفل الباب
غازي: أي لازم ..
وجاء بيطلع غازي وقفته غزلان..؟..
غزلان: غازي
غازي: لبيه
غزلان: انت مو قلت اطلب أي طلب وتنفذه
غازي: يبتسم : انتي جربي مش حتخسري
غزلان: ابي اشوف امي
غازي: سكت وقام يفكر : اسمحي لي ماقدر
غزلان .. بكي : شفت منت قد كلمتك
غازي : عصب وطلع من الغرفه
طاحت غزلان على السرير وقامت تبكي لين نامت
بعد ساعات حست بأزعاج مو طبيعي اصوات مسيقى وناس تصايح وانفجارات
قامت مفزوعه تتلفتت استغربت المكان اللي هي فيه بس تذكرت غازي
يوم كلمهااا
راحت لدريشة الغرفه وبطلت الستاره شوي شوي لين شافت
ناس واغاني ورقص وهيصه وشغلات عجيبه حبيبتنا اول مره تشوفهاا
بالطبيعه بالعاده بس بالافلام قامت تطالع مبحلقه ومذهوله
لفت انتباها بالحفله واحد يشبه غازي
بس غازي احلى نفس طوله وجسمه الرياضي وقصة شعره وكان يرقص مع بنت اجنبيه
غزلان: سبحان الله نسخة غازي تقول فوله وانأسمت نصين بس مالت عليهم كلهم
فجأه وراها صوت : مين اللي بيشبه غازي
غزلان: وهي متخرعه : يماا نيكول خرعتيني
نيكول .. تشهق: أأه يبعتلي حما انشالله مين اللي عمل فيك هيك ورجيني ايدك
غزلان: لالا عادي بسيطه
نيكول: شو بسيطه الجرح طويل حيل عاينك دكتور شي
غزلان: أي
نيكول: ألاهي يشفيك ايه غزلان جبت ألك شويه اغطيه واواعي حاكم اليوم برد كتير
بدك اكل شي
غزلان: أي جوعانه حييل
نيكول: ولا يهمك بجيب لك احسن اكل لهون
غزلان: الا صحيح تعالي شسالفه تحت ليش هالحفله لمين
نيكول: هيدي الحفله لأخوي استاذ غازي استاذ سلطان مو هو تخرج من الجامعه
هالسنه وبيني وبينك حفلته بسيطه ليش انتي شفتي حفلة استاذ غازي أبل سنتين الكل بيحكي فيها لهلأ
غزلان: ليش غازي كم عمره .
نيكول: اربع وعشرين
غزلان: اهاا ألتيلي
نيكول: بدك خدمه شي
غزلان: لابس ابي الاكل وابيك تجلسي معاي لان زهقت بروحي
نيكول: تكرمي يا حلوو
وراحت نيكول تحضر الاكل لغزلان وغزلان راحت تمكل تجسسها على الحفله
بعد دقايق حست بحركه غريبه ورى ظهرها
غازي: تطالعين منو
غزلان .. واستحت على وجهها : ولا شي كنت بفتح الدريشه الدنيا حر
غازي: اهاا جايب لك معاي كوكتيل
غزلان: مشكور... واخذت الكاس من ايده: بس هذا كوكتيل غريب
غازي: طبعا كوتيل ويسكي
غزلان.. وترمي الكاس من ايدها .. اعوذ بالله
غازي .. فطس على حركتهاا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
غزلان: وتشرب خمر بعد تدري انك تحرم من شرب خمر الجنه بعدين اذا شربت خمر لا تدخل على الغرفه
غازي: ليش
غزلان: لانك تكون مو بوعيك ومايندرى شنو تسوي اللحين اطلع برى انت وخمرك
غازي: كم مره اقول لك ماحب احد يطردني من بيتي وعناد فيك
غزلان.. تسكر حلقه : لا تكمل رقبتي انكسرت من نومه الارض خلاص لا تطلع برى
غازي : ويوخر ايده : من حسن حظك اني ماكملت كلمتي ولا بتنامين بالارض بعد
غزلان:بدلع ومنزله راسها بالارض : غاااازي
غازي.. منصدم منهاا : ياعيونه
غزلان: طايحه الميانه ياعيونه خلاص هونت ماني قايله
غازي: احسن
غزلان: يابرود اعصابك اكرررهك اكرررهك لما تصير بارد
غازي: لاتكفين حبيني ترى بموت
غزلان: ومصدقه : موت جدي
غازي: بعرف انا مدري ليه تكسرين خاطري وارجعك هنا خلاص بوديك السرداب
غزلان .. بترجي : لالا خلاص التوبه التوبه ما اعودهاا تكفى
غازي: وليش كل هالخوف
غزلان: وهي مكشره : لان كله صراصير ييييييع
غازي: ههههههههههه عاد الصراصير طعمها حلو
غزلان .. وترجع على ورى : انت تاا كلهم
غازي.. وماسك الضحكه : ايي
غزلان: دامك تشرب خمر ما استبعدها بعد صراصير
غازي .. ويرتجف : وووووووع
غزلان: بسم الله ساكنك جني
غازي: لا تخيلت اني اكلهاا بعدين تعالي انتي مو محاربتني
غزلان: الا صح .. وتلف وجهها عن غازي
غازي: ههههههههه لا تطلطلين من الدرايش مره ثانيه
غزلان: لا تكالمني
اصوات بنات يصيحون ويستنجدون وصراخ وصوت صوط يضرب بالجسم
كلها اصوات براس غزلان من دخلت هالغرفه اللي صار لها فيه يوم ونص
غزلان نفذ عندها الصبر توجهت للباب وقامت تضربه : بس كفايه كفايه
حرام عليكم حراام اللي تسوونه
ومحد ملقي لها بال يعني عمك اصمخ
كان غازي بغرفه ألكترونيات يشاهد غزلان من خلال الشاشه اللي قدامه
وكاسره خاطره هاليوم مره عليه ولا قدر ينام فيه بس جالس يطالع غزلان
راحت غزلان اخذت بطل كان محطوط على الطاوله اكسرته وشقت شرايين ايدهاا
وطاحت غشيانه
غازي لما شافهاا قاام يركض واسعفوها قبل لا البنت تروح فيهاا
وحط عليها حراسه مشدده داخل الغرفه
بعد مرور ساعات
بطلت عيونها غزلان وهي تعبانه : وشافت رجال جالس بالكرسي اللي جنبهاا
غزلان: ابي ماي
قام الرجال وعطاها : مااي
غزلان . بعد ماشبعت : انت منو
الرجال: حارسك الشخصي
بعد ساعه قامت غزلان وصحصحت وعقبها دخل عليهم واحد اسيوي
تبدل هو والرجال اللي جالس عند غزلان .
الاسيوي : مشتغل بالمجله يقرها وصار له على هالحال ربع ساعه
غزلان ملت من القعده : بس بس هيه كومار مدري راجو
راجوا: نعم
غزلان: انت هيه صديق فيه مفتاح حق غرفه
راجوا . ويطقطق راسه : فيه مدام
غزلان: عطنياه
راجوا: ماكو يعطي
غزلان: اووف هذا لازم احايله صديق انتا من زمان يشتغل هني
راجوا: يمكن 7 سنه
غزلان: الله واكبر 7 سنه انت ليش مايروح بروحه ويجيب كم بنقالي على هندي ويسوي عصابه كبيره احسن من هذا بابا غازي
راجوا: ماكو فلوس
غزلان: انت يعرف اميتاب باشان هذا في فلم يمسك عصايه وهو نفرات بروحه
يسوي نفرات شريره موت كلوه يعرف
راجوا : أيه يعرف
غزلان: انت يبي يسوي مثل امتاب باتشان عطني مفتاح انا يعطي فلوس انت صير اميتاب باتشان
راجوا: نهي ماما نهي انا في بجا صغير ماكو ماما بعدين انا موت ماكو بابا
غزلان: اهووه عليه بيقول لنا محاظره خلاص اسفه اني قلت لك ابي مفتاح
كمل كمل مجلتك
غازي يطالع غزلان من التلفزيون وهو حده فاطس من الضحك عليها_
دخل عليه أخوه سلطان : سلام يابو الشباب_
غازي .. فرحان: هلا سليطين شحوالك وينك شهر ماشوفك_
سلطان: مسوي يعني مشتاق لي في أختراع أسمه تلفون ورى ماتتصل.
غازي: تعرف أنشغلت بسالفتي اللي قلت لك عنها،
سلطان: صحيح وين أخت فارس قالو انك جبتها ليش حاطها هني،
غازي: ياخوك خثتني وماقدرت أستحملها تعرف خلقه ما أحب الدلوعات
سلطان: ههههههاي يبي لك دوره في التعامل مع البنات
غازي: لاوالله ماني ماخد دوره عشان تافهات
سلطان: ماعلينا وينها ماشوفها
غازي_ يأشر على التلفزيون: هذي هي
سلطان: والله حلوه تسلفنياها كم يوم
غازي_ ناظره أخوه بستحقار: أقول لا يكثر
سلطان: وليه حذافها هني
غازي: تحس أني قسيت عليها حيل صح كفايه عليها هاليومين
سلطان: مبطل حلقه على الأخر: غازي أنت مريض _ويلمس راسه: لا راكبتك حراره اكيد
غازي: عن العبط أكلمك جد أنا
سلطان: في الحقيقه والواقع والبحر مليان قواقع انا أشك أنك غازي أخوي شسوت فيك هالبنت غازي أصحى وأرجع أباظاي
غازي: مدري شقول لك بس هالبنت كاسره خاطري مالها ذنب بالسالفه يعني المفروض أنا أتفاهم مع فارس أحس أستعجلت حيل
سلطان حاط أيده على خده وموعاجبه الكلام: وبعدين وش بتسوي وترى هذي مو أول بنت تعذبها يا روميو
غازي ويحذف عليه علبة زقاير: على طول حطيتني روميو المهم اليوم مسوي لك حفله بمناسبة تخرجك،
سلطان : أيه هذا غازي حبيبي هات بوسه
غازي: ههههههههاي يالله تجهز للبارتي
سلطان: وااااااااااااااااااوي
.....................................
غزلان: كومار والله أنت مخ خربان
كومار: بس ماكو كلام بابا غازي بعدين سوي مشكل كبير
غزلان: أووووف منك أذلف عني لا والله اقول حق غازي يذبحك
كومار متخرع طلع برى الغرفه وسكر الباب
قامت غزلان تدور بالغرفه وقعدت بزاوية الغرفه حط راسها بين رجولها وأنخرطت في البكي
تسمع صوت بنت: اسكتي في غيرك بينام .
ألتفتت غزلان تدور الصوت وماحصلت شي بس لفت أنتباها مربع صغير الحجم أسفل سريرها زحفت السرير وحاولت تفتح الحديد بس ماقدرت راحت تدور بالغرفه شي يساعدها لين حصلت على ملعقه وراحت تركضت تفتحها وبعد جهد فتحتها طلت من الفتحه وشافت بنت طايحه على الأرض وملابسها متشققه وكلها دم أستعجبت غزلان ليش يسوون فيها كذا
غزلان :بس بس ياهيه
ألتفت البنت وقامت تزحف للفتحة: انتي اللي تبكين
غزلان: ليش كذا من طقك أنتي منو
البنت: أنا عبير وانتي منو
غزلان: أنا غزلان
كانت عبير جميله حيل على الرغم من الكدمات اللي ماليا وجهها _ غزلان وعبير صاروا أصحاب يواسون بعض وتصبر كل وحده فيهم الثانيه
مر على صداقتهم 4 أيام إلى ان جاء يوم الفراق
عبير: غزوله شعندك أكل
غزلان: أممم شوربه عدس وخبز وتونه
عبير: واااو عطيني تونه
غزلان: وأنا أبي صمون اللي عندك
عبير: ههههاي أوكي
وفجأه حست غزلان بأيد تمسك رجلها وتسحبها من تحت السرير طلعت بسرعه غزلان تشوف منو.
غازي وماسك رجلها : شتسوين تحت السرير
غزلان: أبعد عني وبعدين ماك شغل
غازي.وقف ومسك أيدها: قومي معاي_
غزلان :وين أنشالله وبعدين عاجبني مكاني
غازي.. رفع حاجب ونزل حاجب: ماتتوبين أنتي قومي بلا دلع
وسحبها بأقوى ماعنده وأخذها ووداها داخل القصر وهم داخل اللفت
غازي.. ماسك ايد غزلان : أيدك تعورك
غزلان_ تسحب أيدها: يكون مهتم
غازي: اللهم جيبك ياطولت البال
غزلان: انت شتبي فيني مو كفايه اللي سويته بعد
غازي: وش سويت
غزلان: لا صح ماسويت شي انا اللي جيت عندك وقلت لك اخذني يا غازي وقطني بغرفه بسرداب وموتني جوع
غازي: ليش هم ماكانو يأكلونك
غزلان: لا
غازي: لو كنت ادري مارضيت بس ولا يهمك اجيب لك الطباخين واختاري انتي العقاب اللي يلوق فيهم وانا انفذه
غزلان .. مبطله عيونها على الاخر : صج
غازي: أي صج
اخذ غازي غزلان ووداها لغرفه مجاوره لغرفته وكانت الغرفه خياليه
ولا ألف ليله وليله
غازي. يفتح لها الباب : تفضلي
غزلان: تناظر غازي ...هذا شنو
غازي: هذي غرفتك
غزلان : وتجلس على الكرسي وتطالع الغرفه بنبهار
غازي: تبين شي قبل ماطلع واقفل الباب
غزلان: لازم تقفل الباب
غازي: أي لازم ..
وجاء بيطلع غازي وقفته غزلان..؟..
غزلان: غازي
غازي: لبيه
غزلان: انت مو قلت اطلب أي طلب وتنفذه
غازي: يبتسم : انتي جربي مش حتخسري
غزلان: ابي اشوف امي
غازي: سكت وقام يفكر : اسمحي لي ماقدر
غزلان .. بكي : شفت منت قد كلمتك
غازي : عصب وطلع من الغرفه
طاحت غزلان على السرير وقامت تبكي لين نامت
بعد ساعات حست بأزعاج مو طبيعي اصوات مسيقى وناس تصايح وانفجارات
قامت مفزوعه تتلفتت استغربت المكان اللي هي فيه بس تذكرت غازي
يوم كلمهااا
راحت لدريشة الغرفه وبطلت الستاره شوي شوي لين شافت
ناس واغاني ورقص وهيصه وشغلات عجيبه حبيبتنا اول مره تشوفهاا
بالطبيعه بالعاده بس بالافلام قامت تطالع مبحلقه ومذهوله
لفت انتباها بالحفله واحد يشبه غازي
بس غازي احلى نفس طوله وجسمه الرياضي وقصة شعره وكان يرقص مع بنت اجنبيه
غزلان: سبحان الله نسخة غازي تقول فوله وانأسمت نصين بس مالت عليهم كلهم
فجأه وراها صوت : مين اللي بيشبه غازي
غزلان: وهي متخرعه : يماا نيكول خرعتيني
نيكول .. تشهق: أأه يبعتلي حما انشالله مين اللي عمل فيك هيك ورجيني ايدك
غزلان: لالا عادي بسيطه
نيكول: شو بسيطه الجرح طويل حيل عاينك دكتور شي
غزلان: أي
نيكول: ألاهي يشفيك ايه غزلان جبت ألك شويه اغطيه واواعي حاكم اليوم برد كتير
بدك اكل شي
غزلان: أي جوعانه حييل
نيكول: ولا يهمك بجيب لك احسن اكل لهون
غزلان: الا صحيح تعالي شسالفه تحت ليش هالحفله لمين
نيكول: هيدي الحفله لأخوي استاذ غازي استاذ سلطان مو هو تخرج من الجامعه
هالسنه وبيني وبينك حفلته بسيطه ليش انتي شفتي حفلة استاذ غازي أبل سنتين الكل بيحكي فيها لهلأ
غزلان: ليش غازي كم عمره .
نيكول: اربع وعشرين
غزلان: اهاا ألتيلي
نيكول: بدك خدمه شي
غزلان: لابس ابي الاكل وابيك تجلسي معاي لان زهقت بروحي
نيكول: تكرمي يا حلوو
وراحت نيكول تحضر الاكل لغزلان وغزلان راحت تمكل تجسسها على الحفله
بعد دقايق حست بحركه غريبه ورى ظهرها
غازي: تطالعين منو
غزلان .. واستحت على وجهها : ولا شي كنت بفتح الدريشه الدنيا حر
غازي: اهاا جايب لك معاي كوكتيل
غزلان: مشكور... واخذت الكاس من ايده: بس هذا كوكتيل غريب
غازي: طبعا كوتيل ويسكي
غزلان.. وترمي الكاس من ايدها .. اعوذ بالله
غازي .. فطس على حركتهاا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
غزلان: وتشرب خمر بعد تدري انك تحرم من شرب خمر الجنه بعدين اذا شربت خمر لا تدخل على الغرفه
غازي: ليش
غزلان: لانك تكون مو بوعيك ومايندرى شنو تسوي اللحين اطلع برى انت وخمرك
غازي: كم مره اقول لك ماحب احد يطردني من بيتي وعناد فيك
غزلان.. تسكر حلقه : لا تكمل رقبتي انكسرت من نومه الارض خلاص لا تطلع برى
غازي : ويوخر ايده : من حسن حظك اني ماكملت كلمتي ولا بتنامين بالارض بعد
غزلان:بدلع ومنزله راسها بالارض : غاااازي
غازي.. منصدم منهاا : ياعيونه
غزلان: طايحه الميانه ياعيونه خلاص هونت ماني قايله
غازي: احسن
غزلان: يابرود اعصابك اكرررهك اكرررهك لما تصير بارد
غازي: لاتكفين حبيني ترى بموت
غزلان: ومصدقه : موت جدي
غازي: بعرف انا مدري ليه تكسرين خاطري وارجعك هنا خلاص بوديك السرداب
غزلان .. بترجي : لالا خلاص التوبه التوبه ما اعودهاا تكفى
غازي: وليش كل هالخوف
غزلان: وهي مكشره : لان كله صراصير ييييييع
غازي: ههههههههههه عاد الصراصير طعمها حلو
غزلان .. وترجع على ورى : انت تاا كلهم
غازي.. وماسك الضحكه : ايي
غزلان: دامك تشرب خمر ما استبعدها بعد صراصير
غازي .. ويرتجف : وووووووع
غزلان: بسم الله ساكنك جني
غازي: لا تخيلت اني اكلهاا بعدين تعالي انتي مو محاربتني
غزلان: الا صح .. وتلف وجهها عن غازي
غازي: ههههههههه لا تطلطلين من الدرايش مره ثانيه
غزلان: لا تكالمني
رد: رواية غزلآن
الجـــــــــــــ 8 ــــــــــــــــزء
جراح : شقاعد تقول يا دكتور امي ماتت
الدكتور: حلتها صعبه اوي وعملنا اللي علينا وانت ادعي لها بالرحمه
جراح: لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا إله لراجعون
توفت ام جراح بسبب ازمه قلبيه جتها عقب فقدان ابنتها الدلوله
اقيم العزاء في بيت جراح لمدة ثلاث ايام وجوهم الناس تعزيهم من كل الجهات
ام منال : اجرنا واجركم
الحرمه: والله ماتستاهل ام جراح حرمه سنعه وطيبه
ام منال: هذا قدرنا وكلنا ماشين على هالدرب
تقدمت منال وهي حامله صنيه الماي وتوزعها على المعزين
ونوره تصب حق الحريم القهوه مع ان كل واحده فيهم مالها نفس بسبب الظروف اللي مروا فيهاا
بعد العزاء جراح داخل بيته وهو حده تعبان ويستقبله ولده ناصر رافع ادينه يبي ابوه يشيله
مريم : هلا جراح تبي احط لك لقمه تاكلهاا
جراح: ما اشتهي تعالي بكلمك بموضوع
مريم : خير يابو ناصر
جراح: جهزي نفسك بنطلع من البيت
مريم: وليه
جراح: مالي قعده بالهبيت كل مادخلته انطر غزلان تلاسني وتقول لي يابو كريشه
ولا امي تلعب نصور خلاص ماعاد استحمل هالبيت احسن ان دخلته اختنق
دورت لنا على شقه بعيده عن هالمنطقه لاني ماودي ادخل لها بعد امي
مريم: بس ياجراح نترك البيت ونروح شقه
جراح: الشقه زينه ونظيفه واجارها ارخص من اجار هالبيت وانشالله كلها كم سنه
ويطلع لنا بيت
مريم: شورك وهدايه الله سو اللي يريحك يا بو ناصر
........................................
غزلان: اووووه مابي اروح
نيكول: ميشان الله روحي ابل مايجي غازي وبيبهدلك وعندي ليك بشاره حلوه
غزلان: شنو
نيكول: الاسبوع بترجعي لأهلك
غزلان: قولي والله
نيكول: والله العظيم بس البسي ابل ما غازي يغير رايووه وماعاد يفرجيكي أهلك
غزلان: لالا خلاص بلبس
ولبست غزلان تجهزت بعدهاا جاء غازي اخذهاا على سيارته السبورت وراحوا قضى له كم مشوار وبعدهاا راح لمطعم يتغدوون
دخل غازي مطعم راقي واول ما دخله شاف الاستقبال الحلوه الكل يرحب فيهم
لان غازي غني ومشهور والكل يحبه ماعادا غزلان
اخذوا لهم طاوله مميزه للاكابر بس .. جلست غزلان وبعدها جلس غازي
غازي: شفيك تتلفتين مو عاجبك المكان
غزلان: نزلت راسهاا : احسهم كلهم يطالعوني
غازي: لانك لابسه نقاب وعبايه وذا شي غريب عليهم
غزلان: بس ماني مرتاحه في الجلسه خلنا ناخذ سفري ونطلع
غازي : لا والله خلاص نختار مكان ثاني
فرقع بأصابعه غازي الا على طول القرسون على راسه وقام يكلمه بالانقلش
وصاحبتنا بالانقلش مشي حالك ثلاث ارباع الكلام مو فاهمته
راح القرسون يكلم صاحب المحل
غزلان: شنو عياا نروح مكان ثاني
غازي .. بسخريه : ههااي في احد يسترجي يرفض طلب لي
غزلان: يماا ياغرورك على شنو ياحظي
غازي: على الجمال الرباني اللي وهبني ايااه
غزلان: في احلى منك وبعدين الجمال للحريم مو الرياجيل
غازي: استحى على وجهه : ماقلتي شرايك بالمطعم
غزلان.. وتطالع المطعم : امممم حلو حيل
غازي: وبس
وجاهم القرسون يطلب منهم يتبعونه وصعدهم درج لين وصلوا للدور الثاني
اللي عباره عن صاله كبيره فيهاا طاوله راقيه بمعنى الكلمه عليها زهور وورود عجيبه وتطل على البحر وكان المنظر شكله يفتح النفس والدور كله لهم مع وجود عازف يعزف لهم
غزلان: الله يجنن شوف غازي شحلات البحر
وقامت تمشي لين وقفت على الدريشه وقامت تنادي غازي
غزلان: تعال شوف لا يطوفك
غازي .. ويبتسم على براءتها : عسى عجبك
غزلان: يجنن
غازي: مستانسه
غزلان: ايه بس
غازي: ومسك ايدها : بس شنو
غزلان: لو امي معاي
غازي: انشالله المره الجايه نجيب الوالده معاك
غزلان : صحيح ولا تكذب علي
غازي: لا صحيح
غزلان: مشكوووووووور بس مو انا بروح هالاسبوع لخوي
غازي: ومن قال لك
غزلان: هااه محد
غازي: نيكول
غزلان: بس طلعت منها زلة لسان
غازي: لا تخافين ماراح اسوي لها شي
غزلان: يالله متى بناكل جوعانه
غازي : تعالي نقعد على الطاوله
وجلسو على الطاوله
غازي : شتبين
غزلان: والله مو فاهمه شي
غازي: خلاص بطلبك لي على ذوقي
وبعدهاا طلب غازي وجلس يناظر بغزلان وهيتطالع البحر والمكان بفرح اول مره يشوفه عليهاا
غازي: ليش ما تقطين نقابك
غزلان: وهالادمي اللي صجي بمسيقته
غازي: وصرف الرجال : هااه واللحين
غزلان . وتقط نقابهاا : ايه غازي تعالي بقول لك شي بس ماتعصب
غازي: لا فكيني من سوالفك ترى بعصب
غزلان: يووووه مدري ليش ماتخليني استمتع بوناستي
غازي: لاني احبك معصبه
غزلان: شقالو لك غضبان
غازي: هههههههههههههههههههههه
غزلان: هذا اللي فالح فيه بس تضحك
غازي: تصدقين مشتهى اسمعك تضحكين
غزلان .. واستحت وغصب عنها ابتسمت .. وجع
غازي : الله ياحلو ابتسامتك
غزلان: وتلبس نقابهاا
غازي: لالا خليني اشووف القمر ليش تحجبيني عن شوفه
غزلان وهي خلاص ميته من الحياء وبما ان عمرها 17 سنه هالكلمات لها وقع
بقلبهاا كبييير
وبعد دقايق جابو الاكل عندهم
قامت غزلان تقلب القطعه بالشوكه ماهي عارفه شنو هو
غازي: شفيك ماتاكلين
غزلان: اخاف خنزير
غازي:هههههههههههههه لاتخافين لحم بقره بس اكلي
غزلان: ماعرف اكل بالشوكه والسكين
غازي: ويقوم ويروح عند غزلان ويمسكها الشوكه والسكين وقام يقص القطعه ويحطها بفم غزلان
غزلان: خلاص فهمت وخر عني
غازي: ولا يهمك
قاموا ياكلون بشراهه لين شبعوا
غازي .. يمسح حلجه بالمنديل : خلصتي
غزلان: ايه
غازي: نمشي
غزلان: كيفك
غازي : اجل يالله
ويطلع هو وغزلان ركبوا السياره ونطلقوا يدرون المدينه
غزلان: الحين هذي هوليود بس مااشوف الممثلين
غازي: تبين تشوفيهم
غزلان: لالا مابي ابي اروح البيت
غازي: ليش زهقتي
غزلان: لا بس مدري نعسانه
غازي: اهاا اجل اصحيكي ويطلع شريط اغاني راب وحط الشريط حده
غزلان وتسكر اذنها : أي اذني
غازي : مايسمعها : هااه
غزلان وتطفي الشريط : فجرت اذني ما صحيتني أي ياراسي
غازي : تبين حبة راس
غزلان: أي عندك
غازي: ويرسل لها بوسه بالهواء : هاه شرايك بالحبه
غزلان: ايي راسي عورني زياده
غازي: يماا يالكاذابه
غزلان: انا مو كذابه نفس بعض الناس
غازي : بدت النغزات
غزلان: اللي على راسه بطحه يحسس عليهاا ماقلت انا شئ
غازي: أي مو انا اللي جنبي عجوز مهذريه
غزلان: عدال يالشايب
جراح : شقاعد تقول يا دكتور امي ماتت
الدكتور: حلتها صعبه اوي وعملنا اللي علينا وانت ادعي لها بالرحمه
جراح: لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا إله لراجعون
توفت ام جراح بسبب ازمه قلبيه جتها عقب فقدان ابنتها الدلوله
اقيم العزاء في بيت جراح لمدة ثلاث ايام وجوهم الناس تعزيهم من كل الجهات
ام منال : اجرنا واجركم
الحرمه: والله ماتستاهل ام جراح حرمه سنعه وطيبه
ام منال: هذا قدرنا وكلنا ماشين على هالدرب
تقدمت منال وهي حامله صنيه الماي وتوزعها على المعزين
ونوره تصب حق الحريم القهوه مع ان كل واحده فيهم مالها نفس بسبب الظروف اللي مروا فيهاا
بعد العزاء جراح داخل بيته وهو حده تعبان ويستقبله ولده ناصر رافع ادينه يبي ابوه يشيله
مريم : هلا جراح تبي احط لك لقمه تاكلهاا
جراح: ما اشتهي تعالي بكلمك بموضوع
مريم : خير يابو ناصر
جراح: جهزي نفسك بنطلع من البيت
مريم: وليه
جراح: مالي قعده بالهبيت كل مادخلته انطر غزلان تلاسني وتقول لي يابو كريشه
ولا امي تلعب نصور خلاص ماعاد استحمل هالبيت احسن ان دخلته اختنق
دورت لنا على شقه بعيده عن هالمنطقه لاني ماودي ادخل لها بعد امي
مريم: بس ياجراح نترك البيت ونروح شقه
جراح: الشقه زينه ونظيفه واجارها ارخص من اجار هالبيت وانشالله كلها كم سنه
ويطلع لنا بيت
مريم: شورك وهدايه الله سو اللي يريحك يا بو ناصر
........................................
غزلان: اووووه مابي اروح
نيكول: ميشان الله روحي ابل مايجي غازي وبيبهدلك وعندي ليك بشاره حلوه
غزلان: شنو
نيكول: الاسبوع بترجعي لأهلك
غزلان: قولي والله
نيكول: والله العظيم بس البسي ابل ما غازي يغير رايووه وماعاد يفرجيكي أهلك
غزلان: لالا خلاص بلبس
ولبست غزلان تجهزت بعدهاا جاء غازي اخذهاا على سيارته السبورت وراحوا قضى له كم مشوار وبعدهاا راح لمطعم يتغدوون
دخل غازي مطعم راقي واول ما دخله شاف الاستقبال الحلوه الكل يرحب فيهم
لان غازي غني ومشهور والكل يحبه ماعادا غزلان
اخذوا لهم طاوله مميزه للاكابر بس .. جلست غزلان وبعدها جلس غازي
غازي: شفيك تتلفتين مو عاجبك المكان
غزلان: نزلت راسهاا : احسهم كلهم يطالعوني
غازي: لانك لابسه نقاب وعبايه وذا شي غريب عليهم
غزلان: بس ماني مرتاحه في الجلسه خلنا ناخذ سفري ونطلع
غازي : لا والله خلاص نختار مكان ثاني
فرقع بأصابعه غازي الا على طول القرسون على راسه وقام يكلمه بالانقلش
وصاحبتنا بالانقلش مشي حالك ثلاث ارباع الكلام مو فاهمته
راح القرسون يكلم صاحب المحل
غزلان: شنو عياا نروح مكان ثاني
غازي .. بسخريه : ههااي في احد يسترجي يرفض طلب لي
غزلان: يماا ياغرورك على شنو ياحظي
غازي: على الجمال الرباني اللي وهبني ايااه
غزلان: في احلى منك وبعدين الجمال للحريم مو الرياجيل
غازي: استحى على وجهه : ماقلتي شرايك بالمطعم
غزلان.. وتطالع المطعم : امممم حلو حيل
غازي: وبس
وجاهم القرسون يطلب منهم يتبعونه وصعدهم درج لين وصلوا للدور الثاني
اللي عباره عن صاله كبيره فيهاا طاوله راقيه بمعنى الكلمه عليها زهور وورود عجيبه وتطل على البحر وكان المنظر شكله يفتح النفس والدور كله لهم مع وجود عازف يعزف لهم
غزلان: الله يجنن شوف غازي شحلات البحر
وقامت تمشي لين وقفت على الدريشه وقامت تنادي غازي
غزلان: تعال شوف لا يطوفك
غازي .. ويبتسم على براءتها : عسى عجبك
غزلان: يجنن
غازي: مستانسه
غزلان: ايه بس
غازي: ومسك ايدها : بس شنو
غزلان: لو امي معاي
غازي: انشالله المره الجايه نجيب الوالده معاك
غزلان : صحيح ولا تكذب علي
غازي: لا صحيح
غزلان: مشكوووووووور بس مو انا بروح هالاسبوع لخوي
غازي: ومن قال لك
غزلان: هااه محد
غازي: نيكول
غزلان: بس طلعت منها زلة لسان
غازي: لا تخافين ماراح اسوي لها شي
غزلان: يالله متى بناكل جوعانه
غازي : تعالي نقعد على الطاوله
وجلسو على الطاوله
غازي : شتبين
غزلان: والله مو فاهمه شي
غازي: خلاص بطلبك لي على ذوقي
وبعدهاا طلب غازي وجلس يناظر بغزلان وهيتطالع البحر والمكان بفرح اول مره يشوفه عليهاا
غازي: ليش ما تقطين نقابك
غزلان: وهالادمي اللي صجي بمسيقته
غازي: وصرف الرجال : هااه واللحين
غزلان . وتقط نقابهاا : ايه غازي تعالي بقول لك شي بس ماتعصب
غازي: لا فكيني من سوالفك ترى بعصب
غزلان: يووووه مدري ليش ماتخليني استمتع بوناستي
غازي: لاني احبك معصبه
غزلان: شقالو لك غضبان
غازي: هههههههههههههههههههههه
غزلان: هذا اللي فالح فيه بس تضحك
غازي: تصدقين مشتهى اسمعك تضحكين
غزلان .. واستحت وغصب عنها ابتسمت .. وجع
غازي : الله ياحلو ابتسامتك
غزلان: وتلبس نقابهاا
غازي: لالا خليني اشووف القمر ليش تحجبيني عن شوفه
غزلان وهي خلاص ميته من الحياء وبما ان عمرها 17 سنه هالكلمات لها وقع
بقلبهاا كبييير
وبعد دقايق جابو الاكل عندهم
قامت غزلان تقلب القطعه بالشوكه ماهي عارفه شنو هو
غازي: شفيك ماتاكلين
غزلان: اخاف خنزير
غازي:هههههههههههههه لاتخافين لحم بقره بس اكلي
غزلان: ماعرف اكل بالشوكه والسكين
غازي: ويقوم ويروح عند غزلان ويمسكها الشوكه والسكين وقام يقص القطعه ويحطها بفم غزلان
غزلان: خلاص فهمت وخر عني
غازي: ولا يهمك
قاموا ياكلون بشراهه لين شبعوا
غازي .. يمسح حلجه بالمنديل : خلصتي
غزلان: ايه
غازي: نمشي
غزلان: كيفك
غازي : اجل يالله
ويطلع هو وغزلان ركبوا السياره ونطلقوا يدرون المدينه
غزلان: الحين هذي هوليود بس مااشوف الممثلين
غازي: تبين تشوفيهم
غزلان: لالا مابي ابي اروح البيت
غازي: ليش زهقتي
غزلان: لا بس مدري نعسانه
غازي: اهاا اجل اصحيكي ويطلع شريط اغاني راب وحط الشريط حده
غزلان وتسكر اذنها : أي اذني
غازي : مايسمعها : هااه
غزلان وتطفي الشريط : فجرت اذني ما صحيتني أي ياراسي
غازي : تبين حبة راس
غزلان: أي عندك
غازي: ويرسل لها بوسه بالهواء : هاه شرايك بالحبه
غزلان: ايي راسي عورني زياده
غازي: يماا يالكاذابه
غزلان: انا مو كذابه نفس بعض الناس
غازي : بدت النغزات
غزلان: اللي على راسه بطحه يحسس عليهاا ماقلت انا شئ
غازي: أي مو انا اللي جنبي عجوز مهذريه
غزلان: عدال يالشايب
رد: رواية غزلآن
الجــــــــــ 9 ــــــــزء
نيكول: شوراك بالعفستان
غزلان.. وهي تناظر نفسها بالمرايه وتجرب فستانهاا : أي واحد
نيكول: ليكي الاحمر
غزلان: امممممم نوت باد
نيكول: شو نت باد إلا بيطير العأل نيالك عليه
غزلان: تبينه اخذيه حقك واخذي الللي تبينه بعد من الفساتين واجد علي هذولا
نيكول: بس هيدي هديه من غازي أي والله استحي ألبسون وامشي ادامه
غزلان: هالملابس لي وانا بكيفي اعطيه اللي ابي اصلن لو تبينهم كلهم اخذيهم
لك
نيكول: ليش بأأه
غزلان: يعني اغلبهم قصير وحفر وكت وانا ما ألبس هالملابس
نيكول: ليه انتي بنت صغيره مفروض تستمعي
غزلان:يمااا لالا استحي ماقدر بعدين مو من حلات جسمي أطلع هالزنود
نيكول: ههههههههههههههه
غزلان.. وتحذف نفسها على السرير وفارده ايدينها وشعرها متناثر حولها : الله لو تشوفيني يماا اشتقت لك واجد
نيكول.. بقلبها : لو تعرفي ان امك ماتت اه بس الله يصبرك
غزلان: وتقوم بفرح : صج انا غبيه ليش ماقول حق غازي يجيب امي لي
ماراح يرفض صح
نيكول: بس استاذ غازي
قاطعتهاا غزلان : امشي معاي لازم اروح لغازي واقول له
الحراس مايخلون غزلان تطلع من الغرفه الا برفقة اثنين يا غازي او نيكول ومايدخل عليها الغرفه الا هم بس وعشان كذا اخذت نيكول معاها وقامت نيكول
تركض معاهاا اخذت لهاا شال وانطلقت لمكتب غازي اللي كان بالدور الثالث ..؟..
غزلان.. تطق الباب .. تك تك تك تك
غازي: تفضل
غزلان تفتح الباب ولافه شال على راسهاا : ممكن ادخل
غازي .. يبتسم : دخلتي وخلصتي حياك تعالي
نيكول: بدك شي مني استاذ .
غازي: اثنين قهوه
غزلان: لا انا مابي قهوه ابي عصير
غازي .. حب يغيضهاا : ومن قال لك
غزلان: تخصرت وطالعته بنظره كلها حقد وهي عاظه على شفايفهاا : خلاص مابي شي
غازي: هههههه خلاص واحد قهوه واحد عصير
كان غازي منسدح على كنبه وحاط االاب توب على رجوله ولابس بيجامه نوم
وشعره متعفس شكله توه قايم من النوم
قام غازي وزحف شوي عن الغنفه عشان غزلان تجلس بجنبه لكن غزلان عيت وراحت جابت كرسي لها وجلست قبال الغنفه ..؟..
غزلان : بسم الله ليش شكلك جذي شايف جني ههههه
غازي: أي مو شفتك
غزلان: وتقف ..يعني انا جني
غازي: ولي تفهميني غلط يمكن من جمالك انبهرت
غزلان: تبتسم وتجلس : أي علبالي شي ثاني
غازي: عندك شي مهم
غزلان: ايه عندي بس اخاف تعصب علي وتضربي
غازي: مو اضربك وبس الا اوديك السرداب
غزلان: انزين ليش
غازي: كذا ومن قبل لا تقولين عارف شنو تبين
غزلان: شنو ابي يالساحر
غازي: تبين اهلك يالعجوز
غزلان: قربت شوي
غازي .. ويطقطق بالاب توب .. شنو تبين تروحين الكويت
غزلان: لا
غازي: ويطالعها : شتبين اخلصي علي
غزلان.. ومنزله راسهاا وتلعب بطرف الشيله: قول والله ماتعصب
غازي.. يمسك راسه : يا ألاهي انا غلطان يوم سألت ليش احرق اعصابي
احسن لاتقولين لاني ماراح انفذه كيكيكيك<< يتمصخر عليهاا
غزلان: ومعصبه : وانا كل ماكلمتك تتمصخر ليش ماتصير جد شوي معاي
غازي .. ومو مهتم : يالله انا جد اللحين وش تبين
غزلان: باين انك مهتم وانت تطقطق بالكمبوتر انزين طالعني ماحب اكلم احد وهو سافهني
غازي: يكمل شغله ولا مهتم فيها
قامت غزلان بحركه سريعه اخطفت من الاب توب وحطته على الطاوله
وجلست قباله : أللحين تسمعني عدل
غازي: خربتي شغلي علي
غزلان: احسن
غازي.. يحط ايده على خده : شتبين السنيوره
غزلان: تكفا الله يخليك الله يوفقك بس ابي هالطلب والله لو نفذته ما ازعجك ولا
اطلب منك شي ثاني لو تقعدني بسرداب مابي لا ملابس ولا مجوهرات
ولا مكياج ولا جناط ولا أي شي بس ابي هالطلب
غازي: ويطلع من باكيته زقايره ويدخنها : وشنو طلبك
غزلان: وتسكر اذنها وتغمض عيونها : ابيك تجيب لي امي
غازي : ظل يطالعهاا لين فتحت عيونها وبحقاره : لأ
ويقوم من الغنفه ويروح بيجلس على مكتبه
وغزلان وراه : تكفا انزين ليش
غازي: حقاره
غزلان: انا عمري ماطلبت منك طلب وهالطلب ماتقدر تنفذه
غازي: من قال اصلن لو طلبتي أي شي بنفذه
غزلان : اووف .. وتضرب رجلها بالقاع
غازي .. ويبي يغيضهاا : الله يعين هالرجل زين ماتكسرت على كثر ضربك
غزلان: جب كيفي رجلي ولا رجلك
غازي: لا رجلك بس الرخام رخامي
غزلان : وقامت تضرب رجلها بقاع اكثر من مره : احسن خله يتكسر
غازي: ههههههههههه لا أي عورتيني تكفين لا تضربيني هههههههه
غزلان من الحره طاحت على القاع وحط راسها بين رجولها وشعرها مغطي ظهرها وقامت تبكي حيل ..؟..
غازي: حس انه زودهاا شوي عليها وقام يطالعها ووده يروح يتأسف له منها لكن
كبريائه منعه
دخلت نيكول ومعها العصير والقهوه
نيكول: يبعت لي حماا غزلان شو بكي
غازي: يأشر لها قومي عنها : عطيني القهوه واطلعي بره
نيكول : قدمت له القهوه وحطت العصير قريب من غزلان وطلعت برى الغرفه
غزلان .. لالحين معصبه وبتفرغ عصبيتها اخذت كوب العصير ورمته بالطوفه ونزلت راسها بالارض تبكي << وسوت كل هذا بحركه طفوليه ودلع
غازي : تخرع من حركتها خاف تكسر كل شي على راسه : انزين ليش جذي ترى شارينه بفلوس
غزلان: احسن كيفي انشالله تخسر فلوس كلهاا
غازي: طيب ادفعي لي حقه
غزلان: مابي لا تتحداني اكسر كل الغرفه
غازي: عاد تصدقين لو ابيعك ماتسوين سعر الكوب
غزلان: ليش انا رخيصه نفسك << وتشاهق
غازي مل منها حط هتفون بأذنه وعلا على الصوت حده وقام يسمع
اغاني اجنبيه وهو مغمض عيونه
غزلان : انخثت من برودة اعصابه وراحت تبي تطلع من الغرفه
لكن الحراس اللي على الغرفه منعوها من الطلعه
غزلان: بطلع وخر عني
البودي قارد: ما أأدرش البيه بيعصب علياا
غزلان: عصب ولا قعد اقول لك بطلع
وبين هواش البودي قارد وغزلان كان سلطان يصعد الدرج
سلطان.. يطالع غزلان ويكلم البودي قارد: شسالفه ليش هالصجه
البودي قارد: الهانم عاوزه تخرق والبييه منبه علي انها ماتخرقش الا معاه هو بس او نيكول
سطان: اهاا وانتي ليش بتطلعين
غزلان .. كتفت ايدينها وعطت سلطان ظهرها وقامت تتحلطم وهي تبكي
سلطان: لا حول الله خلاص طلعهاا يا مدحت على ظمنتي
البودي قارد : منحرج .. مأدرش يابيه
ويطلع غازي ووقف جنب غزلان وحط ايده على خصرها : شفيه الحلو زعلان
خلاص تعالي بكلمك
سلطان: ياخي الله يعينها عليك
غازي .. ويخزه بعينه يعني اسكت : هااه سلطانوه توك راجع
سلطان: أي والله وابي انام وايه صج ابي سياره
غازي: وين سيارتك
سلطان: عطيتهاا خالد يصلحهاا
غازي: رووح للكراج اخذ اللي تبي
بالهلحظه غزلان تحاول توخر ايد غازي وتقرصه وهو مستحمل عشان يغيضها وبعدها وخر ايده ودخلت داخل المكتب وجلست على الغنفه وهي لافه راسها ماتبي تشوفهم
سلطان: رحت الكراج بس مالقيت اللامبرقيني
غازي: ايه امس ماخذهاا وتلقها بالحديقه الخلفيه
سلطان: وين المفتاح
غازي : دخل يجيب المفتاح وسلطان واقف على الباب متراكي عليه يطالع غزلان
غازي : يحذف عليه المفتاح من بعيد تعال سلطان خلنا نسولف
سلطان: لا بنام دايخ
غازي .. ويجي عند الباب ويهمس له بذنه: تدري لو انك جلست معانا كنت بدوس بخشمك عطنا عرض اكتافك
سلطان: اخوي واعرفك وعرض اكتافي 20 سنتيمتر
غازي: تصدق انك نكته لا لك مستقبل
سلطان: صج ابيك تدعمني
غازي: اوقف بالبراحه وانا بجيك طاير
سلطان: والله انت اللي لك مستقبل شرايك نصير ثنائي
غازي.. ويدزه عن الباب ويبي يسكر الباب لكن سلطان حاط رجله وبعدهاا
يالله سكر الباب وقفله
لف قام يطالع غزلان وبعدهاا وقف قدام المرايه يمشط شعره وكان طول الوقت
يطالع غزلان اللي كانت تلف تشوفه ولما عينها تطيح بعينه
توخر اتجاه نظرهاا
وطول الوقت غازي ميت عليهاا ضحك لما خلص غازي من تمشيطه
طلع عطر دنهل وقام يتعطر منه وبعدهاا دخله بالدرج وراح جلس جنب
غزلان اللي لافه وماتطالعه ...
غازي: ويمسك ايدهاا : زعلان ياقميل
غزلان: وتسحب ايدهاا .. لاتكلمني
غازي: ذكريني بطلبك اللي طلبته من شوي
غزلان.. وتناظره وبعدها نزلت عيونهاا وقالت بصوت واطي : ابي امي
غازي: ما اسمع
غزلان: ابي امي
غازي: اوكي
غزلان: اوكي شنو
غازي: ماتبين امك
غزلان: وتعدل جلستهاا : أي ابيها بتجيبها لي
غازي: اللحين غزوله تطلب وانا مااجيب لها ليش ما استحي
غزلان: ونزلت راسهاا مستحيه : ايه بس انا غلط عليك انا اسفه
غازي: لا ماينفع معاي الاسف
غزلان:بفرح .. قول اللي تبيه وانا انفذه بس اقبل اسفي
غازي: وهو يمسح دمعتهاا : دموعك مابي اشوفها مره ثانيه
غزلان: خلاص دامك بتجيب امي دموعي ماراح تنزل
غازي : واذا نزلت
غزلان: تفكر : امممممم ودني السرداب
غازي: وماتخافين منه
غزلان.. بدلع طفولي : امبلا اخاف بس عادي كله يهون وامي معاي
غازي:بعطف .. تحبين امك
غزلان: اكيد احبها في احد مايحب امه
غازي: انا عندي ام وما احبها واجد
غزلان: عاد انت حاله شاذه
غازي: شنوو
غزلان: وتسكر حلجهاا .. لالا خلاص خلاص انا اسفه
غازي: هههههههههههههه اوكي اللحين انا وانتي اتفقنا نجيب امك واذا مارضت تجي معاناا
غزلان..وتكشر : ليش هي ماتبي تشوفني
غازي: لايمكن تبي تشوفك بس ماتبي تجي هني
غزلان: ويضيق خلهاا وكانت تبي تبدي تبكي
غازي: لالالا حنا شنو اتفقناا
غزلان. وتمسح دموعها : خلاص خلاص ما اعودهاا
غازي: انزين كليتي شي
غزلان: لا بس شبعانه
غازي: تبين تتغدين
غزلان: لا مو مشتهيه
غازي: انتي تخليني ما اجيب امك
غزلان:لا خلاص باكل
غازي: شنو تبين
غزلان: أي شي
غازي: على ذوقي
غزلان: كيفك
وبعدها طلب غازي لهم غدا وتغدى هو وغزلان ..
نيكول: شوراك بالعفستان
غزلان.. وهي تناظر نفسها بالمرايه وتجرب فستانهاا : أي واحد
نيكول: ليكي الاحمر
غزلان: امممممم نوت باد
نيكول: شو نت باد إلا بيطير العأل نيالك عليه
غزلان: تبينه اخذيه حقك واخذي الللي تبينه بعد من الفساتين واجد علي هذولا
نيكول: بس هيدي هديه من غازي أي والله استحي ألبسون وامشي ادامه
غزلان: هالملابس لي وانا بكيفي اعطيه اللي ابي اصلن لو تبينهم كلهم اخذيهم
لك
نيكول: ليش بأأه
غزلان: يعني اغلبهم قصير وحفر وكت وانا ما ألبس هالملابس
نيكول: ليه انتي بنت صغيره مفروض تستمعي
غزلان:يمااا لالا استحي ماقدر بعدين مو من حلات جسمي أطلع هالزنود
نيكول: ههههههههههههههه
غزلان.. وتحذف نفسها على السرير وفارده ايدينها وشعرها متناثر حولها : الله لو تشوفيني يماا اشتقت لك واجد
نيكول.. بقلبها : لو تعرفي ان امك ماتت اه بس الله يصبرك
غزلان: وتقوم بفرح : صج انا غبيه ليش ماقول حق غازي يجيب امي لي
ماراح يرفض صح
نيكول: بس استاذ غازي
قاطعتهاا غزلان : امشي معاي لازم اروح لغازي واقول له
الحراس مايخلون غزلان تطلع من الغرفه الا برفقة اثنين يا غازي او نيكول ومايدخل عليها الغرفه الا هم بس وعشان كذا اخذت نيكول معاها وقامت نيكول
تركض معاهاا اخذت لهاا شال وانطلقت لمكتب غازي اللي كان بالدور الثالث ..؟..
غزلان.. تطق الباب .. تك تك تك تك
غازي: تفضل
غزلان تفتح الباب ولافه شال على راسهاا : ممكن ادخل
غازي .. يبتسم : دخلتي وخلصتي حياك تعالي
نيكول: بدك شي مني استاذ .
غازي: اثنين قهوه
غزلان: لا انا مابي قهوه ابي عصير
غازي .. حب يغيضهاا : ومن قال لك
غزلان: تخصرت وطالعته بنظره كلها حقد وهي عاظه على شفايفهاا : خلاص مابي شي
غازي: هههههه خلاص واحد قهوه واحد عصير
كان غازي منسدح على كنبه وحاط االاب توب على رجوله ولابس بيجامه نوم
وشعره متعفس شكله توه قايم من النوم
قام غازي وزحف شوي عن الغنفه عشان غزلان تجلس بجنبه لكن غزلان عيت وراحت جابت كرسي لها وجلست قبال الغنفه ..؟..
غزلان : بسم الله ليش شكلك جذي شايف جني ههههه
غازي: أي مو شفتك
غزلان: وتقف ..يعني انا جني
غازي: ولي تفهميني غلط يمكن من جمالك انبهرت
غزلان: تبتسم وتجلس : أي علبالي شي ثاني
غازي: عندك شي مهم
غزلان: ايه عندي بس اخاف تعصب علي وتضربي
غازي: مو اضربك وبس الا اوديك السرداب
غزلان: انزين ليش
غازي: كذا ومن قبل لا تقولين عارف شنو تبين
غزلان: شنو ابي يالساحر
غازي: تبين اهلك يالعجوز
غزلان: قربت شوي
غازي .. ويطقطق بالاب توب .. شنو تبين تروحين الكويت
غزلان: لا
غازي: ويطالعها : شتبين اخلصي علي
غزلان.. ومنزله راسهاا وتلعب بطرف الشيله: قول والله ماتعصب
غازي.. يمسك راسه : يا ألاهي انا غلطان يوم سألت ليش احرق اعصابي
احسن لاتقولين لاني ماراح انفذه كيكيكيك<< يتمصخر عليهاا
غزلان: ومعصبه : وانا كل ماكلمتك تتمصخر ليش ماتصير جد شوي معاي
غازي .. ومو مهتم : يالله انا جد اللحين وش تبين
غزلان: باين انك مهتم وانت تطقطق بالكمبوتر انزين طالعني ماحب اكلم احد وهو سافهني
غازي: يكمل شغله ولا مهتم فيها
قامت غزلان بحركه سريعه اخطفت من الاب توب وحطته على الطاوله
وجلست قباله : أللحين تسمعني عدل
غازي: خربتي شغلي علي
غزلان: احسن
غازي.. يحط ايده على خده : شتبين السنيوره
غزلان: تكفا الله يخليك الله يوفقك بس ابي هالطلب والله لو نفذته ما ازعجك ولا
اطلب منك شي ثاني لو تقعدني بسرداب مابي لا ملابس ولا مجوهرات
ولا مكياج ولا جناط ولا أي شي بس ابي هالطلب
غازي: ويطلع من باكيته زقايره ويدخنها : وشنو طلبك
غزلان: وتسكر اذنها وتغمض عيونها : ابيك تجيب لي امي
غازي : ظل يطالعهاا لين فتحت عيونها وبحقاره : لأ
ويقوم من الغنفه ويروح بيجلس على مكتبه
وغزلان وراه : تكفا انزين ليش
غازي: حقاره
غزلان: انا عمري ماطلبت منك طلب وهالطلب ماتقدر تنفذه
غازي: من قال اصلن لو طلبتي أي شي بنفذه
غزلان : اووف .. وتضرب رجلها بالقاع
غازي .. ويبي يغيضهاا : الله يعين هالرجل زين ماتكسرت على كثر ضربك
غزلان: جب كيفي رجلي ولا رجلك
غازي: لا رجلك بس الرخام رخامي
غزلان : وقامت تضرب رجلها بقاع اكثر من مره : احسن خله يتكسر
غازي: ههههههههههه لا أي عورتيني تكفين لا تضربيني هههههههه
غزلان من الحره طاحت على القاع وحط راسها بين رجولها وشعرها مغطي ظهرها وقامت تبكي حيل ..؟..
غازي: حس انه زودهاا شوي عليها وقام يطالعها ووده يروح يتأسف له منها لكن
كبريائه منعه
دخلت نيكول ومعها العصير والقهوه
نيكول: يبعت لي حماا غزلان شو بكي
غازي: يأشر لها قومي عنها : عطيني القهوه واطلعي بره
نيكول : قدمت له القهوه وحطت العصير قريب من غزلان وطلعت برى الغرفه
غزلان .. لالحين معصبه وبتفرغ عصبيتها اخذت كوب العصير ورمته بالطوفه ونزلت راسها بالارض تبكي << وسوت كل هذا بحركه طفوليه ودلع
غازي : تخرع من حركتها خاف تكسر كل شي على راسه : انزين ليش جذي ترى شارينه بفلوس
غزلان: احسن كيفي انشالله تخسر فلوس كلهاا
غازي: طيب ادفعي لي حقه
غزلان: مابي لا تتحداني اكسر كل الغرفه
غازي: عاد تصدقين لو ابيعك ماتسوين سعر الكوب
غزلان: ليش انا رخيصه نفسك << وتشاهق
غازي مل منها حط هتفون بأذنه وعلا على الصوت حده وقام يسمع
اغاني اجنبيه وهو مغمض عيونه
غزلان : انخثت من برودة اعصابه وراحت تبي تطلع من الغرفه
لكن الحراس اللي على الغرفه منعوها من الطلعه
غزلان: بطلع وخر عني
البودي قارد: ما أأدرش البيه بيعصب علياا
غزلان: عصب ولا قعد اقول لك بطلع
وبين هواش البودي قارد وغزلان كان سلطان يصعد الدرج
سلطان.. يطالع غزلان ويكلم البودي قارد: شسالفه ليش هالصجه
البودي قارد: الهانم عاوزه تخرق والبييه منبه علي انها ماتخرقش الا معاه هو بس او نيكول
سطان: اهاا وانتي ليش بتطلعين
غزلان .. كتفت ايدينها وعطت سلطان ظهرها وقامت تتحلطم وهي تبكي
سلطان: لا حول الله خلاص طلعهاا يا مدحت على ظمنتي
البودي قارد : منحرج .. مأدرش يابيه
ويطلع غازي ووقف جنب غزلان وحط ايده على خصرها : شفيه الحلو زعلان
خلاص تعالي بكلمك
سلطان: ياخي الله يعينها عليك
غازي .. ويخزه بعينه يعني اسكت : هااه سلطانوه توك راجع
سلطان: أي والله وابي انام وايه صج ابي سياره
غازي: وين سيارتك
سلطان: عطيتهاا خالد يصلحهاا
غازي: رووح للكراج اخذ اللي تبي
بالهلحظه غزلان تحاول توخر ايد غازي وتقرصه وهو مستحمل عشان يغيضها وبعدها وخر ايده ودخلت داخل المكتب وجلست على الغنفه وهي لافه راسها ماتبي تشوفهم
سلطان: رحت الكراج بس مالقيت اللامبرقيني
غازي: ايه امس ماخذهاا وتلقها بالحديقه الخلفيه
سلطان: وين المفتاح
غازي : دخل يجيب المفتاح وسلطان واقف على الباب متراكي عليه يطالع غزلان
غازي : يحذف عليه المفتاح من بعيد تعال سلطان خلنا نسولف
سلطان: لا بنام دايخ
غازي .. ويجي عند الباب ويهمس له بذنه: تدري لو انك جلست معانا كنت بدوس بخشمك عطنا عرض اكتافك
سلطان: اخوي واعرفك وعرض اكتافي 20 سنتيمتر
غازي: تصدق انك نكته لا لك مستقبل
سلطان: صج ابيك تدعمني
غازي: اوقف بالبراحه وانا بجيك طاير
سلطان: والله انت اللي لك مستقبل شرايك نصير ثنائي
غازي.. ويدزه عن الباب ويبي يسكر الباب لكن سلطان حاط رجله وبعدهاا
يالله سكر الباب وقفله
لف قام يطالع غزلان وبعدهاا وقف قدام المرايه يمشط شعره وكان طول الوقت
يطالع غزلان اللي كانت تلف تشوفه ولما عينها تطيح بعينه
توخر اتجاه نظرهاا
وطول الوقت غازي ميت عليهاا ضحك لما خلص غازي من تمشيطه
طلع عطر دنهل وقام يتعطر منه وبعدهاا دخله بالدرج وراح جلس جنب
غزلان اللي لافه وماتطالعه ...
غازي: ويمسك ايدهاا : زعلان ياقميل
غزلان: وتسحب ايدهاا .. لاتكلمني
غازي: ذكريني بطلبك اللي طلبته من شوي
غزلان.. وتناظره وبعدها نزلت عيونهاا وقالت بصوت واطي : ابي امي
غازي: ما اسمع
غزلان: ابي امي
غازي: اوكي
غزلان: اوكي شنو
غازي: ماتبين امك
غزلان: وتعدل جلستهاا : أي ابيها بتجيبها لي
غازي: اللحين غزوله تطلب وانا مااجيب لها ليش ما استحي
غزلان: ونزلت راسهاا مستحيه : ايه بس انا غلط عليك انا اسفه
غازي: لا ماينفع معاي الاسف
غزلان:بفرح .. قول اللي تبيه وانا انفذه بس اقبل اسفي
غازي: وهو يمسح دمعتهاا : دموعك مابي اشوفها مره ثانيه
غزلان: خلاص دامك بتجيب امي دموعي ماراح تنزل
غازي : واذا نزلت
غزلان: تفكر : امممممم ودني السرداب
غازي: وماتخافين منه
غزلان.. بدلع طفولي : امبلا اخاف بس عادي كله يهون وامي معاي
غازي:بعطف .. تحبين امك
غزلان: اكيد احبها في احد مايحب امه
غازي: انا عندي ام وما احبها واجد
غزلان: عاد انت حاله شاذه
غازي: شنوو
غزلان: وتسكر حلجهاا .. لالا خلاص خلاص انا اسفه
غازي: هههههههههههههه اوكي اللحين انا وانتي اتفقنا نجيب امك واذا مارضت تجي معاناا
غزلان..وتكشر : ليش هي ماتبي تشوفني
غازي: لايمكن تبي تشوفك بس ماتبي تجي هني
غزلان: ويضيق خلهاا وكانت تبي تبدي تبكي
غازي: لالالا حنا شنو اتفقناا
غزلان. وتمسح دموعها : خلاص خلاص ما اعودهاا
غازي: انزين كليتي شي
غزلان: لا بس شبعانه
غازي: تبين تتغدين
غزلان: لا مو مشتهيه
غازي: انتي تخليني ما اجيب امك
غزلان:لا خلاص باكل
غازي: شنو تبين
غزلان: أي شي
غازي: على ذوقي
غزلان: كيفك
وبعدها طلب غازي لهم غدا وتغدى هو وغزلان ..
رد: رواية غزلآن
الجــــــــ 10 ــــــــزء
نيكول: وكيف بتجيب امهاا وهي ميته
غازي... وهو يربط كرفتته قدام المرايه: كذبت عليها
نيكول: حرام البنت حيل مبسوطه وحطت امال انك بتجيب امهاا
غازي: كلهاا اسبوع وتنسى اصلن بعد كم يوم بنروح لخوهاا
نيكول: أي صحيح شو عملت مع فارس
غازي: بعد 4 ايام اقابله واخذ بضاعتي وفوقها كم مليون وبس
نيكول: وغزلان
غازي: شفيهاا
نيكول: شو راح تعمل فياا
غازي: تجلس هني معززه مكرمه
نيكول: وليه مابتعطيا لاخوهاا
غازي: وليش اعطيه غزلان اصلن تضينن انه بيعيش عشان يشوف غزلان
نيكول: حرام عليك تفطر ألب هالمسكينه
غازي: وانا مقدر اعطي فارس اخته يظن انه انتصرعلي ولا اقدر استغنى عن غزلان
نيكول: ليه بتحبهاا
غازي: اخذ الجاكيت منها ولبسه : نيكول صايره فضوليه هذا من كثر ماتقعدين
مع غزلان
نيكول: هههههه بدك شي مني أبل ما روح
غازي: لا بس حطي بالك على غزلان
وراح غازي يخلص اشغاله اما نيكول فراحت اخذت لها اغطيه سرير
وراحت لغزلان
اول مادخلت غرفة غزلان شافت الغرفه كلها ملابس على الارض محذفه
وغزلان قدام المرايه تسكر ازرار قميصهاا
نيكول: لك شو هاد غزلان
غزلان: تعالي شوفي شرايك ألبس هذا ولا هذا لا جت امي
نيكول.. بقلبهاا : الله يصبرك يا ألبي
غزلان: وين سرحانه نيكول جالسه اكلمك
نيكول: ايه كلياتن حلوين
ودخل عليهم غازي ..
غازي: اووف اووف شنو هذا
نيكول: تضحك ... عم بتنأي لها فستان لما بتجي أما
غازي: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
غزلان.. تتخصر: ليش تضحكون مو عاجبكم
غازي.. ويقلدها : لأ
نيكول جالسه تشيل الملابس من الارض
غزلان.. بعصبيه : نيكول ماخلصت خليهم بمكانهم
نيكول: امرك وحطت الاغطيه وطلعت من الغرفه
غازي .. ويقرب منها : ليش عصبتي عليهاا
غزلان.. تكتف ايدينهاا : لانكم جالسين تضحكون علي وانا ماسويت شي يضحك
غازي: اللحين كل هالعفيسه وحالتك حاله ثوب فوق الكبت واحد على الستاره وما يضحك
غزلان: بختار ثوب حلو لا جت امي
غازي: وماتعرفين تختارين وترجعين مكانه
غزلان: لا انا عفيسه انزين ماقلت شرايك بهاذا
غازي .. ويطالع : متأكده انا جايبه لك
غزلان: لا ماخذته من راجوا أي انت جايبه
غازي: هههههههههههههههههههههههههههه هو مو حلو بس انتي محليته
انزين ليش ماتجربين هذا
غزلان: لالا قصير حيل
غازي: واذا
غزلان: من زين كراعيني اطلعهاا
غازي: اهاا أي احسن مابيك تطلعينها لاني اغار
غزلان: وليه اتغار وحده من اهلك
غازي .. وماحب يبين لها شي : لا بس مسؤوله مني وما احب احد يطالعك
غزلان: أي صح انزين وين بتروح
غازي: وليش تسألين زوجتي
غزلان: لا بس مسؤول مني وماحب تروح وماتعلمني
غازي: لا والله
غزلان.. وتمد لسانه .. وتروح وتخليه
غازي.. غزلان غزلان تعالي جايب لك شي معاي
غزلان .. وتركض عنده وتوقف قدامه : شنو جايب
غازي.. شي حلو قولي شنو
غزلان: اممم يمكن يؤؤ شنو خلصني ماعرف
غازي: يماا ياكثر ماتعصبين جايب لك .. ويطلع لهاا صندوق صغير مخمل لونه احمر وعليه بعض الكرستالات اللي نازله من سلاسل..
غزلان: الله خاتم يهبل يجنن مشكور غازي ماتقصر
غازي:وبس هذا اللي قدرتي عليه
غزلان.. وهي تلبس الخاتم وتطالعه بنبهار .. وش تبي
غازي: قولي يا حياتي ياقلبي ياعل عيني ماتبكين
غزلان: هي هي هي يبأه أبلني لو قلتهاا
غازي: انزين عطيني الخاتم
غزلان: ماكو ماني معطيتك حره حريره
غازي: ويبي يمسك غزلان عشان ياخذ منها الخاتم
لكن غزلان نطت فوق السرير وماقدر غازي يمسكهااا وكانت غزلان ميته
ضحك على غازي
غزلان: ههههههاي ماتقدر تصيدني
غازي: اقدر ولا تحديني اصيدك واعضك
غزلان: ماتقدر ماتقدر ماتقدر
وقام غازي نط على السرير بيمسكها لكن غزلان بخف الريشه انفلتت من بين
ايده وغزلان ميته من الضحك على طريقة غازي وهو يلحقهاا
كانت ستاير السرير مفتوحه وغزلان وقفت بالجهه المقابله والستاير حجبت عنها رؤية غازي
غزلان : غاااازي انت وينك
غازي : ويمسكها من ورى : انا هناا
غزلان: أأأأأأأأأأأأ وخر عني ياحمار
غازي : ههههههههههههههههههه صدتك
غزلان: وتصيح : يماااا بيعضني وخر عني
وهي تحاولت تتفلت من ايد غازي قدر غازي يخطف منها الخاتم
وبعدها تركهاا
غزلان: عطني الخاتم ليش تاخذه مني يا حرامي
غازي: ويرفعه فوق : تعالي اخذيه
وبحكم قصر غزلان ماقدرت توصل له تنط تنط بس ماتوصل له راحت وقفت فوق السرير ونطت امسكت ايد غازي وخذته من ايده
غزلان: وتطقه مع ايده : مره ثانيه لا تتعودهاا
غازي: ايي والله تعور بس ماقلتي شرايك فيه
غزلان: وهي تجلس على السرير حلو حييييييييل
غازي: بس مو احلى منك
غزلان: ادري اني احلى وين الجديد
غازي: يالمغروره
غزلان.. فجأه: اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه عليه حرفي من داخل
G&G بس منو G الثانيه
غازي: ويطق راسهاا : هذا حرفي اناا
غزلان: وليش تحط حرفك
غازي : عشان تذكريني
غزلان: بس ما احتاج شي يذكرني فيك
غازي: وليه
غزلان.. استحت : بس جذي المهم تأخرت عن دوامك.. وتمسك ايده وتجره لين عند الباب ... يالله مع السلامه
غازي: وانتي سالمه
ويطلع غازي يروح لشغله
اما غزلان نامت وهي ماسكه الخاتم وحاظنته من كثر فرحتهاا فيه
على ان غازي مغرقهاا مجوهرات بس ماعجبوها كثرهذا
...........................................
فارس: منسده نفسه عقب وفاة امه على ان صار لها مده بس
متضايق انه ماجلس معاها اخر سنينه وفاقدها حيل
نواف: يافارس قوم شوف شكلك يخرع كم صارلك مو حالق اللحيه
وبسك شرب ذبحت نفسك
فارس.. ماسك البطل وهو سكران حده : مالك شغل فيني واطلع برى
نواف: مايصير اللي تسويه قوم اصحى
فارس: واصحى ليش انا مبسوط كذاا
نواف .. يامر صبحي : روح صلح لنا مطاره قهوه بسرعه
فارس.. يغني : عزاااااه ياقلبي من الهم ههههههههههه هم هههه
نواف : لا حول ولا قوة الا بالله الرجال استخف
وبعد جهد جهيد صحصح فارس معاهم
نواف : صحيت فارس
فارس: معاك اخص بروح اناام
نواف: بكره موعدناا غازي
فارس: اوكي جهزتوا كل شي
نواف: كل شي مثل ماطلبت
فارس: خلاص روح شوف شغلك انا بنام
وراح نواف يتأكد من كل شي لقى كل شي سليم
واما فارس بسابع نومه
........................................
مريم: جراح شيل هالكراتين وخل الباقي علي
جراح: المهم السياره اللحين فل بروح اودي الاغراض هذي وان جيت ألاقي كل شي جاهز
مريم: انشالله
كان ولدهم ناصر يلعب بالسيارات
مريم: ماما ناصر شيل ألعابك عشان بنروح بيت جديد
ناصر .. لا مابي
مريم .. وتجلس عند ولدها : وليش ماما
ناصر.. نلوح ونحلي عزلان ويمه كبيره
مريم .. وظاق خلهاا : لا مانروح ونخليهم هم بيجون لنا بنحط لهم غرفه كبيره
وانت بتنام معاهم
ناصر: لا ماابي ابي عزوله ويمه انا بلوح معاهم
مريم: بس البيت الجديد حلو في حمام سباحه
ناصر : بفرح : ونسبح وازد
مريم : ونسبح وازد
ناصر: وعزوله معانا
مريم : أي وعزوله معانا
ناصر: وانا اصب على راسها ماي وهي تبكي ههههههههههههههه
مريم: هههههههههههههههههههه يالله نقووم
ناصر: ويركض يلبس نعاله
راحت مريم كملت شغلها وخلصت وجلست تنطر يوصل زوجهاا
ولما وصل حملوا غراضهم وراحوا لبيتهم الجديد
مبتعدين عن ذكريات بيتهم القديم
..................................
غزلان: لا تكذب علي
غازي: ألبسي وشوفي وين بوديك
غزلان: وان طلع كلامك كذب
غازي: سوي اللي تبينه فيني
غزلان : وتنقز .. بروح لفارس اللله وراحت تركض تلبس ملابسهاا
وقف غازي ينطرها تخلص
غازي: يالله اخرتيناا
غزلان: خلصت خلصت بس نيكول بتروح
غازي: أي بتروح انتي جاهزه
غزلان: ايي
غازي: ماودك تجلسين معاناا
غزلان: لا
غازي: وتتركيني بروحي
غزلان: اممم عندك نيكول
غازي: بس مابي نيكول ابيك انتي
غزلان:وش تبي فيني
غازي: بعدين من اتهاوش معاه
غزلان : ايه عشاان تحرق اعصابي
غازي: ههههههههه يالله مشيناا
وراح غازي مع غزلان ونيكول بسياره وحده وراهم سيارتين غير اللي متفقين معاهم يجون لا لزم الامر
وبعد ساعه وصلوا للطياره الخاصه وتوجهوا الى مصر مكان اللقاء
بعد ساعات وصلت الطياره لمكانها المخصص نزلوا وركبوا لمزين
تعبت غزلان من الرحله واول ماجلست على المقعد طاحت لكم شخير
ولان السياره تهتز راس غزلان يروح يمين ويسار غازي كسرت خاطره
وسند راسها على كتفه وخلاها تكمل نومتهاا
اقل من ساعتين وصل غازي وربعه لمكان التلاقي ولقى فارس واصل قبله وينتظرهم نزل غازي هو وربعه وخل نيكول وغزلان بسياره وحرص عليهم ان غزلان ماتنزل من السياره الا لما يعطيها الاذن
غازي: هااه فارس واصل من بدري والله وقمت توصل بمواعيد
فارس: تلميذك انا وين غزلان
غازي: في الحفظ والصون هدي علامك مستعجل
فارس: لاني انسان مشغول وماني فاضي
غازي: اول البضاعه والتعويض
فارس : اشر لهم ووروه من بعيد البضاعه والتعويض
غزلان : نيكول هذا اخوي فارس شوفيه تغير حييل حيل صار
يجنن فارس .. وكانت تبي تنزل لكن نيكول منعتهاا
غازي : ياشر لهم جيبوا غزلان
وراح محمد طلع لهم غزلان ووروه من بعيد
غزلان كانت بتركض بس مسكهاا غازي مع ايدهاا وقربها عنده
نيكول: وكيف بتجيب امهاا وهي ميته
غازي... وهو يربط كرفتته قدام المرايه: كذبت عليها
نيكول: حرام البنت حيل مبسوطه وحطت امال انك بتجيب امهاا
غازي: كلهاا اسبوع وتنسى اصلن بعد كم يوم بنروح لخوهاا
نيكول: أي صحيح شو عملت مع فارس
غازي: بعد 4 ايام اقابله واخذ بضاعتي وفوقها كم مليون وبس
نيكول: وغزلان
غازي: شفيهاا
نيكول: شو راح تعمل فياا
غازي: تجلس هني معززه مكرمه
نيكول: وليه مابتعطيا لاخوهاا
غازي: وليش اعطيه غزلان اصلن تضينن انه بيعيش عشان يشوف غزلان
نيكول: حرام عليك تفطر ألب هالمسكينه
غازي: وانا مقدر اعطي فارس اخته يظن انه انتصرعلي ولا اقدر استغنى عن غزلان
نيكول: ليه بتحبهاا
غازي: اخذ الجاكيت منها ولبسه : نيكول صايره فضوليه هذا من كثر ماتقعدين
مع غزلان
نيكول: هههههه بدك شي مني أبل ما روح
غازي: لا بس حطي بالك على غزلان
وراح غازي يخلص اشغاله اما نيكول فراحت اخذت لها اغطيه سرير
وراحت لغزلان
اول مادخلت غرفة غزلان شافت الغرفه كلها ملابس على الارض محذفه
وغزلان قدام المرايه تسكر ازرار قميصهاا
نيكول: لك شو هاد غزلان
غزلان: تعالي شوفي شرايك ألبس هذا ولا هذا لا جت امي
نيكول.. بقلبهاا : الله يصبرك يا ألبي
غزلان: وين سرحانه نيكول جالسه اكلمك
نيكول: ايه كلياتن حلوين
ودخل عليهم غازي ..
غازي: اووف اووف شنو هذا
نيكول: تضحك ... عم بتنأي لها فستان لما بتجي أما
غازي: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
غزلان.. تتخصر: ليش تضحكون مو عاجبكم
غازي.. ويقلدها : لأ
نيكول جالسه تشيل الملابس من الارض
غزلان.. بعصبيه : نيكول ماخلصت خليهم بمكانهم
نيكول: امرك وحطت الاغطيه وطلعت من الغرفه
غازي .. ويقرب منها : ليش عصبتي عليهاا
غزلان.. تكتف ايدينهاا : لانكم جالسين تضحكون علي وانا ماسويت شي يضحك
غازي: اللحين كل هالعفيسه وحالتك حاله ثوب فوق الكبت واحد على الستاره وما يضحك
غزلان: بختار ثوب حلو لا جت امي
غازي: وماتعرفين تختارين وترجعين مكانه
غزلان: لا انا عفيسه انزين ماقلت شرايك بهاذا
غازي .. ويطالع : متأكده انا جايبه لك
غزلان: لا ماخذته من راجوا أي انت جايبه
غازي: هههههههههههههههههههههههههههه هو مو حلو بس انتي محليته
انزين ليش ماتجربين هذا
غزلان: لالا قصير حيل
غازي: واذا
غزلان: من زين كراعيني اطلعهاا
غازي: اهاا أي احسن مابيك تطلعينها لاني اغار
غزلان: وليه اتغار وحده من اهلك
غازي .. وماحب يبين لها شي : لا بس مسؤوله مني وما احب احد يطالعك
غزلان: أي صح انزين وين بتروح
غازي: وليش تسألين زوجتي
غزلان: لا بس مسؤول مني وماحب تروح وماتعلمني
غازي: لا والله
غزلان.. وتمد لسانه .. وتروح وتخليه
غازي.. غزلان غزلان تعالي جايب لك شي معاي
غزلان .. وتركض عنده وتوقف قدامه : شنو جايب
غازي.. شي حلو قولي شنو
غزلان: اممم يمكن يؤؤ شنو خلصني ماعرف
غازي: يماا ياكثر ماتعصبين جايب لك .. ويطلع لهاا صندوق صغير مخمل لونه احمر وعليه بعض الكرستالات اللي نازله من سلاسل..
غزلان: الله خاتم يهبل يجنن مشكور غازي ماتقصر
غازي:وبس هذا اللي قدرتي عليه
غزلان.. وهي تلبس الخاتم وتطالعه بنبهار .. وش تبي
غازي: قولي يا حياتي ياقلبي ياعل عيني ماتبكين
غزلان: هي هي هي يبأه أبلني لو قلتهاا
غازي: انزين عطيني الخاتم
غزلان: ماكو ماني معطيتك حره حريره
غازي: ويبي يمسك غزلان عشان ياخذ منها الخاتم
لكن غزلان نطت فوق السرير وماقدر غازي يمسكهااا وكانت غزلان ميته
ضحك على غازي
غزلان: ههههههاي ماتقدر تصيدني
غازي: اقدر ولا تحديني اصيدك واعضك
غزلان: ماتقدر ماتقدر ماتقدر
وقام غازي نط على السرير بيمسكها لكن غزلان بخف الريشه انفلتت من بين
ايده وغزلان ميته من الضحك على طريقة غازي وهو يلحقهاا
كانت ستاير السرير مفتوحه وغزلان وقفت بالجهه المقابله والستاير حجبت عنها رؤية غازي
غزلان : غاااازي انت وينك
غازي : ويمسكها من ورى : انا هناا
غزلان: أأأأأأأأأأأأ وخر عني ياحمار
غازي : ههههههههههههههههههه صدتك
غزلان: وتصيح : يماااا بيعضني وخر عني
وهي تحاولت تتفلت من ايد غازي قدر غازي يخطف منها الخاتم
وبعدها تركهاا
غزلان: عطني الخاتم ليش تاخذه مني يا حرامي
غازي: ويرفعه فوق : تعالي اخذيه
وبحكم قصر غزلان ماقدرت توصل له تنط تنط بس ماتوصل له راحت وقفت فوق السرير ونطت امسكت ايد غازي وخذته من ايده
غزلان: وتطقه مع ايده : مره ثانيه لا تتعودهاا
غازي: ايي والله تعور بس ماقلتي شرايك فيه
غزلان: وهي تجلس على السرير حلو حييييييييل
غازي: بس مو احلى منك
غزلان: ادري اني احلى وين الجديد
غازي: يالمغروره
غزلان.. فجأه: اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه عليه حرفي من داخل
G&G بس منو G الثانيه
غازي: ويطق راسهاا : هذا حرفي اناا
غزلان: وليش تحط حرفك
غازي : عشان تذكريني
غزلان: بس ما احتاج شي يذكرني فيك
غازي: وليه
غزلان.. استحت : بس جذي المهم تأخرت عن دوامك.. وتمسك ايده وتجره لين عند الباب ... يالله مع السلامه
غازي: وانتي سالمه
ويطلع غازي يروح لشغله
اما غزلان نامت وهي ماسكه الخاتم وحاظنته من كثر فرحتهاا فيه
على ان غازي مغرقهاا مجوهرات بس ماعجبوها كثرهذا
...........................................
فارس: منسده نفسه عقب وفاة امه على ان صار لها مده بس
متضايق انه ماجلس معاها اخر سنينه وفاقدها حيل
نواف: يافارس قوم شوف شكلك يخرع كم صارلك مو حالق اللحيه
وبسك شرب ذبحت نفسك
فارس.. ماسك البطل وهو سكران حده : مالك شغل فيني واطلع برى
نواف: مايصير اللي تسويه قوم اصحى
فارس: واصحى ليش انا مبسوط كذاا
نواف .. يامر صبحي : روح صلح لنا مطاره قهوه بسرعه
فارس.. يغني : عزاااااه ياقلبي من الهم ههههههههههه هم هههه
نواف : لا حول ولا قوة الا بالله الرجال استخف
وبعد جهد جهيد صحصح فارس معاهم
نواف : صحيت فارس
فارس: معاك اخص بروح اناام
نواف: بكره موعدناا غازي
فارس: اوكي جهزتوا كل شي
نواف: كل شي مثل ماطلبت
فارس: خلاص روح شوف شغلك انا بنام
وراح نواف يتأكد من كل شي لقى كل شي سليم
واما فارس بسابع نومه
........................................
مريم: جراح شيل هالكراتين وخل الباقي علي
جراح: المهم السياره اللحين فل بروح اودي الاغراض هذي وان جيت ألاقي كل شي جاهز
مريم: انشالله
كان ولدهم ناصر يلعب بالسيارات
مريم: ماما ناصر شيل ألعابك عشان بنروح بيت جديد
ناصر .. لا مابي
مريم .. وتجلس عند ولدها : وليش ماما
ناصر.. نلوح ونحلي عزلان ويمه كبيره
مريم .. وظاق خلهاا : لا مانروح ونخليهم هم بيجون لنا بنحط لهم غرفه كبيره
وانت بتنام معاهم
ناصر: لا ماابي ابي عزوله ويمه انا بلوح معاهم
مريم: بس البيت الجديد حلو في حمام سباحه
ناصر : بفرح : ونسبح وازد
مريم : ونسبح وازد
ناصر: وعزوله معانا
مريم : أي وعزوله معانا
ناصر: وانا اصب على راسها ماي وهي تبكي ههههههههههههههه
مريم: هههههههههههههههههههه يالله نقووم
ناصر: ويركض يلبس نعاله
راحت مريم كملت شغلها وخلصت وجلست تنطر يوصل زوجهاا
ولما وصل حملوا غراضهم وراحوا لبيتهم الجديد
مبتعدين عن ذكريات بيتهم القديم
..................................
غزلان: لا تكذب علي
غازي: ألبسي وشوفي وين بوديك
غزلان: وان طلع كلامك كذب
غازي: سوي اللي تبينه فيني
غزلان : وتنقز .. بروح لفارس اللله وراحت تركض تلبس ملابسهاا
وقف غازي ينطرها تخلص
غازي: يالله اخرتيناا
غزلان: خلصت خلصت بس نيكول بتروح
غازي: أي بتروح انتي جاهزه
غزلان: ايي
غازي: ماودك تجلسين معاناا
غزلان: لا
غازي: وتتركيني بروحي
غزلان: اممم عندك نيكول
غازي: بس مابي نيكول ابيك انتي
غزلان:وش تبي فيني
غازي: بعدين من اتهاوش معاه
غزلان : ايه عشاان تحرق اعصابي
غازي: ههههههههه يالله مشيناا
وراح غازي مع غزلان ونيكول بسياره وحده وراهم سيارتين غير اللي متفقين معاهم يجون لا لزم الامر
وبعد ساعه وصلوا للطياره الخاصه وتوجهوا الى مصر مكان اللقاء
بعد ساعات وصلت الطياره لمكانها المخصص نزلوا وركبوا لمزين
تعبت غزلان من الرحله واول ماجلست على المقعد طاحت لكم شخير
ولان السياره تهتز راس غزلان يروح يمين ويسار غازي كسرت خاطره
وسند راسها على كتفه وخلاها تكمل نومتهاا
اقل من ساعتين وصل غازي وربعه لمكان التلاقي ولقى فارس واصل قبله وينتظرهم نزل غازي هو وربعه وخل نيكول وغزلان بسياره وحرص عليهم ان غزلان ماتنزل من السياره الا لما يعطيها الاذن
غازي: هااه فارس واصل من بدري والله وقمت توصل بمواعيد
فارس: تلميذك انا وين غزلان
غازي: في الحفظ والصون هدي علامك مستعجل
فارس: لاني انسان مشغول وماني فاضي
غازي: اول البضاعه والتعويض
فارس : اشر لهم ووروه من بعيد البضاعه والتعويض
غزلان : نيكول هذا اخوي فارس شوفيه تغير حييل حيل صار
يجنن فارس .. وكانت تبي تنزل لكن نيكول منعتهاا
غازي : ياشر لهم جيبوا غزلان
وراح محمد طلع لهم غزلان ووروه من بعيد
غزلان كانت بتركض بس مسكهاا غازي مع ايدهاا وقربها عنده
رد: رواية غزلآن
الجـــــــــ 11 ـــــــزء
فارس : غزلان فيك شي
غزلان : لا انا بخير
فارس : وتطمن ومن بعيد أشر لربعه انهم يبدون الهجوم واللي ماكان بالحسبان
ان غازي مجهز نفسه
كان فارس متفق مع نواف انهم اول مايبدون هجوم ياخذ غزلان وينحاش فيها
وبيتواعدون بقصرهم لكن ما ان نواف تحرك الا الطلقه استقرت برجله
غزلان من الهوله اللي شافتها قامت تركض لين جت نيكول ودخلتها داخل السياره
صار بين العصابتين طلق نار وكل منهم خسر من رجاله
عدد مو هين
غزلان. تبكي : نيكول انا خايفه
نيكول: وتحظنهاا : شو بدنا نعمل
غزلان: وهي حاطه راسهاا بين رجول نيكول : ابي امي
نيكول : غزلان قومي اشلحي اواعيك
غزلان: ليه
نيكول: اشلحي وبس
وقامت نيكول وغزلان يتبادلون ملابس
نيكول: روحي هله اهربي ازا شافوك بيفتكروك انا وبيتركوك لحالك
وخدي هلعأد بيعيه وروحي لسفارتك هون وهم بأدون يرجعوك على الكويت
غزلان .. بين دموعها : وانتي شنو بتسوين
نيكول: ما تعتلي همي انا بدبر حالي
غزلان ونيكول تحاظنوا وبعدها راحت غزلان تركض بعيد عنهم
وفجأه وبدون سابق انذار استقرت رصاصه بخزان الوقود
وانفجرت السياره اللي كانت فيها نيكول
تخرعت غزلان من صوت الانفجار واللتفت ولا تشوف السياره
صارت كره من نار قامت تبكي وتصيح
وقامت تركض بعيد لين بعدت عنهم
من بعد انفجار السياره العصابات قامت تنسحب
كل واحد فيهم طلع من المعركه خسراان
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في المستشفى..؟..
سلطان واقف على راس اخوه .. اللي مغمى عليه
جاسم : شلونه أللحين
سلطان: لامافيه شي بس نايم اللحين قول شصار على العيال
جاسم: والله مات واحد فينا والباقي اصابات
سلطان: زين زين وفارس شصار فيه
جاسم: مادري عنه
.....................................
نواف .. أأأأأأأأأأأأأأأأ
السستر: خلاص طلعنا الرصاصه
نواف.. يتألم : فارس شصار عليه
السستر: انيوه فيهم
نواف: اللي شعره طويل
السستر.. تصمت : هو بغيبوبه
نواف : وحالته شلونهاا
السستر: ماتطمنش
نواف: ابي مسكن تكفين
السستر : حاظر
....................................
غزلان .. تركض بالصحراا وهي حدها تعبانه ومرهقه
والظلام حل وهي مرعوبه جلست جنب صخره كبيره
ونامت من التعب
.....
فارس ماات اثر اصابته البليغه ونواف عجز عن المشي بسبب الرصاصه
واما غازي فصحى وهو حده تعبان مايقدر يتكلم .. ونيكول تفحمت بسبب الانفجار
سلطان: سلامات سلامات ماتشوف شر
غازي: غزلان غزلان
سلطان : قام يطالع جاسم
غازي: غزلان وينهاا
جاسم: انت ارتاح وخلك من غزلان
غازي: اقول لك وينهاا
سلطان: لقوها متفحمه بالسياره
غازي.. ويمسك راسه : لالالالالالالالالالا
جاسم .. يمسك غازي : هد يا غازي مو زين عليك
غازي .. ويدز جاسم اللي طاح من قوة الضربه
بعد ايام تشافى غازي ورجع للبيت وهو حده مهموم
جاسم : هاه شرايك بهلفه
غازي : زينه انا طالع غرفتي بس وينها فيه
سلطان: تعال اوديك لهاا
راح غازي هو وسلطان لغرفته
سلطان: مايصير جذي ياخوك تدهور حالتك عشان بنت غيرها مليون
غازي: سلطان ولي عافيك اتركني بحالي
سلطان: ماني مخليك لين ترجع غازي الاولي
غازي.. رفع عينه وقام يطالعه .. سلطان اطلع بره
سلطان: لا حول انا بخليك ترتاح بس هاليوم وباكر لي حساب معاك
قانونا غزلان ماتت لان اللي موجودين بالحادث تعرفوا عليها
من بقايا ثوبها والخاتم اللي بيدها
طلعوا لها شهادة وفاة واقيم لها عزاء هي واخوهاا وتم دفنهم في الكويت
......................................
غزلان : وتفتح عينها بصعوبه لان الشمس على عينها قامت تتلفت شافت انها
بصحراء ألتفتت على ورى ولقت لها شارع راحت تركض له لين وصلت
جلست حول الساعه تنطر سياره تمر من قدامهاا ولا حصلت
ومن التعب وحرارة الشمس غزلان قامت تفقد توازنها وجلست على حافة الطريق
وبعد مرور الوقت سمعت صوت اغاني جايه من بعيد
وقفت وقامت تطالع وبعد دقايق مرت السياره من
قدامهاا بسرعه البرق
غزلان قامت تركض وراها ومره توقف ومره تطيح
لين حست ان السياره راحت ومن التعب اغمى عليهاا
........................................
غازي: يعني مافي امل انها عايشه
سلطان: ويعطيه شهادة الوفاة .. تاكد
غازي : ويمسك الشهادة ومن الحره : شققهاا
سلطان: تبي شي مسافر باجر انا
غازي : وين
سلطان: سياحه بنروح ايطاليا
غازي : بقلبه : والله لك خلق : ماتشوف شر
سلطان: سكت وبعدها حب راس اخوه وراح عند ربعه
اما غازي ظل ماسك خاتم غزلان ويتذكر الموقف
غزلان: هههه حره حريره ماراح تصيدني
غازي: بصيدك وبعضك
غزلان: أأأأأأأأأأأأأأأ يماا بيعظني
غزلان: لا تكلمني محاربتك
غازي: وانا بعد
غزلان : وهي تبكي : انا اكرهك
لما تذكر الموقف دمعت عينه وحط راسه وحاول انه يناام
...............................
فتحت عيونها غزلان وتفاجأة بثلاث بنات فوق اسها ويتناقشون
نوره: بنات قامت قامت
خوله: الحمدلله على السلامه جيبوا ماي لهاا
غزلان: تقوم وهي ماسكه راسها : انا وين
نوال : انتي قي بيتنا انتي منو
غزلان : وترتجف : انتو اللي منو وين فارس وين نيكول غازي وينه هو قال بيوديني لامي
نوره: حنا لقيناك طايحه بالطريق واسعفناك من امس
غزلان: تبكي : ابي غازي ابيه يوديني لامي
خوله: غازي منو
غزلان: غازي اللي خطفني
البنات قاموا يطالعون لبعض مستغربين شفيها مجنونه الاخت
فارس : غزلان فيك شي
غزلان : لا انا بخير
فارس : وتطمن ومن بعيد أشر لربعه انهم يبدون الهجوم واللي ماكان بالحسبان
ان غازي مجهز نفسه
كان فارس متفق مع نواف انهم اول مايبدون هجوم ياخذ غزلان وينحاش فيها
وبيتواعدون بقصرهم لكن ما ان نواف تحرك الا الطلقه استقرت برجله
غزلان من الهوله اللي شافتها قامت تركض لين جت نيكول ودخلتها داخل السياره
صار بين العصابتين طلق نار وكل منهم خسر من رجاله
عدد مو هين
غزلان. تبكي : نيكول انا خايفه
نيكول: وتحظنهاا : شو بدنا نعمل
غزلان: وهي حاطه راسهاا بين رجول نيكول : ابي امي
نيكول : غزلان قومي اشلحي اواعيك
غزلان: ليه
نيكول: اشلحي وبس
وقامت نيكول وغزلان يتبادلون ملابس
نيكول: روحي هله اهربي ازا شافوك بيفتكروك انا وبيتركوك لحالك
وخدي هلعأد بيعيه وروحي لسفارتك هون وهم بأدون يرجعوك على الكويت
غزلان .. بين دموعها : وانتي شنو بتسوين
نيكول: ما تعتلي همي انا بدبر حالي
غزلان ونيكول تحاظنوا وبعدها راحت غزلان تركض بعيد عنهم
وفجأه وبدون سابق انذار استقرت رصاصه بخزان الوقود
وانفجرت السياره اللي كانت فيها نيكول
تخرعت غزلان من صوت الانفجار واللتفت ولا تشوف السياره
صارت كره من نار قامت تبكي وتصيح
وقامت تركض بعيد لين بعدت عنهم
من بعد انفجار السياره العصابات قامت تنسحب
كل واحد فيهم طلع من المعركه خسراان
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في المستشفى..؟..
سلطان واقف على راس اخوه .. اللي مغمى عليه
جاسم : شلونه أللحين
سلطان: لامافيه شي بس نايم اللحين قول شصار على العيال
جاسم: والله مات واحد فينا والباقي اصابات
سلطان: زين زين وفارس شصار فيه
جاسم: مادري عنه
.....................................
نواف .. أأأأأأأأأأأأأأأأ
السستر: خلاص طلعنا الرصاصه
نواف.. يتألم : فارس شصار عليه
السستر: انيوه فيهم
نواف: اللي شعره طويل
السستر.. تصمت : هو بغيبوبه
نواف : وحالته شلونهاا
السستر: ماتطمنش
نواف: ابي مسكن تكفين
السستر : حاظر
....................................
غزلان .. تركض بالصحراا وهي حدها تعبانه ومرهقه
والظلام حل وهي مرعوبه جلست جنب صخره كبيره
ونامت من التعب
.....
فارس ماات اثر اصابته البليغه ونواف عجز عن المشي بسبب الرصاصه
واما غازي فصحى وهو حده تعبان مايقدر يتكلم .. ونيكول تفحمت بسبب الانفجار
سلطان: سلامات سلامات ماتشوف شر
غازي: غزلان غزلان
سلطان : قام يطالع جاسم
غازي: غزلان وينهاا
جاسم: انت ارتاح وخلك من غزلان
غازي: اقول لك وينهاا
سلطان: لقوها متفحمه بالسياره
غازي.. ويمسك راسه : لالالالالالالالالالا
جاسم .. يمسك غازي : هد يا غازي مو زين عليك
غازي .. ويدز جاسم اللي طاح من قوة الضربه
بعد ايام تشافى غازي ورجع للبيت وهو حده مهموم
جاسم : هاه شرايك بهلفه
غازي : زينه انا طالع غرفتي بس وينها فيه
سلطان: تعال اوديك لهاا
راح غازي هو وسلطان لغرفته
سلطان: مايصير جذي ياخوك تدهور حالتك عشان بنت غيرها مليون
غازي: سلطان ولي عافيك اتركني بحالي
سلطان: ماني مخليك لين ترجع غازي الاولي
غازي.. رفع عينه وقام يطالعه .. سلطان اطلع بره
سلطان: لا حول انا بخليك ترتاح بس هاليوم وباكر لي حساب معاك
قانونا غزلان ماتت لان اللي موجودين بالحادث تعرفوا عليها
من بقايا ثوبها والخاتم اللي بيدها
طلعوا لها شهادة وفاة واقيم لها عزاء هي واخوهاا وتم دفنهم في الكويت
......................................
غزلان : وتفتح عينها بصعوبه لان الشمس على عينها قامت تتلفت شافت انها
بصحراء ألتفتت على ورى ولقت لها شارع راحت تركض له لين وصلت
جلست حول الساعه تنطر سياره تمر من قدامهاا ولا حصلت
ومن التعب وحرارة الشمس غزلان قامت تفقد توازنها وجلست على حافة الطريق
وبعد مرور الوقت سمعت صوت اغاني جايه من بعيد
وقفت وقامت تطالع وبعد دقايق مرت السياره من
قدامهاا بسرعه البرق
غزلان قامت تركض وراها ومره توقف ومره تطيح
لين حست ان السياره راحت ومن التعب اغمى عليهاا
........................................
غازي: يعني مافي امل انها عايشه
سلطان: ويعطيه شهادة الوفاة .. تاكد
غازي : ويمسك الشهادة ومن الحره : شققهاا
سلطان: تبي شي مسافر باجر انا
غازي : وين
سلطان: سياحه بنروح ايطاليا
غازي : بقلبه : والله لك خلق : ماتشوف شر
سلطان: سكت وبعدها حب راس اخوه وراح عند ربعه
اما غازي ظل ماسك خاتم غزلان ويتذكر الموقف
غزلان: هههه حره حريره ماراح تصيدني
غازي: بصيدك وبعضك
غزلان: أأأأأأأأأأأأأأأ يماا بيعظني
غزلان: لا تكلمني محاربتك
غازي: وانا بعد
غزلان : وهي تبكي : انا اكرهك
لما تذكر الموقف دمعت عينه وحط راسه وحاول انه يناام
...............................
فتحت عيونها غزلان وتفاجأة بثلاث بنات فوق اسها ويتناقشون
نوره: بنات قامت قامت
خوله: الحمدلله على السلامه جيبوا ماي لهاا
غزلان: تقوم وهي ماسكه راسها : انا وين
نوال : انتي قي بيتنا انتي منو
غزلان : وترتجف : انتو اللي منو وين فارس وين نيكول غازي وينه هو قال بيوديني لامي
نوره: حنا لقيناك طايحه بالطريق واسعفناك من امس
غزلان: تبكي : ابي غازي ابيه يوديني لامي
خوله: غازي منو
غزلان: غازي اللي خطفني
البنات قاموا يطالعون لبعض مستغربين شفيها مجنونه الاخت
رد: رواية غزلآن
الجــــــــــــ 12 ـــــــــزء
خوله: الله واكبر كل هذا صار لك
نوره: ولا فلم هندي
غزلان: ادري انكم ماتبون تصدقوني بس والله هذا كل اللي صار
راشد ينادي نوال من بعيد : نوال نوال
نوال: عن اذنك
وراحت له : خير راشد
راشد: شفيها البنت وش سالفتها
نوال: تقول انها مخطوفه من شهر ويوم جو بيرجعونها قاموا يطلقون نار وهي انحاشت وان اللي خاطفها صديق اخوهاا يبي ينتقم منه عشان اخذ منه بضاعه المخدرات
راشد: أي فلم هذي شايفه
نوال مادري عنهاا
راشد: انا طالع تبون شي بروح اشوف لي صرفه مع هالبنت
وبعد مرور 3 ايام على تواجد غزلان مع البنات اللي غمروها بعطفهم
وهم بنات من السعوديه جايين مصر يدرسون بالجامعه مع اخوهم الكبير
راشد
خوله : بس حرام عليك مالها احد هنا
راشد : يابنت هالبنت متورطه بمخدرات ومدري شنو انا يالله مستحمل 3 هالدوب تجي بعد رابعه وغير ان كلها شهر وراجعين الرياض
خوله : وش راح تسوي وشلون تعيش
راشد : بوديها لسفارتهم تشوف لها صرفه
خوله: ومتى توديهاا
راشد: اللحين خليهاا تجهز
وراحت خوله قالت حق غزلان اللي بدورها استانست حيل وقامت تلبس
انطلق راشد وغزلان ونوره لسفارة الكويت واول ماوصلو لها وقف راشد برى
وخلى نوره وغزلان يدخلون .؟..
غزلان: بعصبيه : انت تفهم ولا لا شلون ماتت وانا هناا
الموظف : مالي ذنب انا هذي شهادة الوفاة حقت غزلان شلي يثبت لي انك غزلان
غزلان: انا غزلان ماتفهم كاني قدامك
الموظف: غزلان ماتت صاير لها اسبوع اسف ماقدر اعطيك تأشيرة لدخول الكويت
غزلان: وقامت تبكي : انزين شوف لي اسم فارس فلان الفلان
الموظف : هم متوفي
غزلان: وماتت من البكي .. ابي رقم جوزه فلاف الفلان
الموظف : هذي متوفيه من شهر
غزلان: هنااا صعقت وكأن كهربه بجسمهاا : ماتت
وبهلحظه انغمى عليهاا
شالتها نوره هي وراشد وراحوا فيها البيت
راشد : مقدر اخليها تجلس عندنا اكثر انا لازم اتصرف فيها
خوله : على الاقل دور لها شغل وسكن لين تستقر امورهاا
راشد : صح فكره
وطلع يركض يدور لها شغل
حصل لها شغل بصالون نسائي والسكن على الصالون تسكن مع مجموعه من البنات
...................................
غازي : ماسك الخاتم ويطالعه وجاسم محترقه اعصابه يكلمه وغازي مو يمه
جاسم : انت معاي
غازي .. وكانه توه يصحى من نوم : كنت تتكلم
جاسم : صار لي ساعه اكلمك ومنت معاي هات الخاتم ويخطفه من ايده
غازي هنا ماقدر يستحمل وقام وهو حده معصب خنق جاسم ودزه على الطوفه واخذ الخاتم منه
غازي .. بتهديد : ان مسكت الخاتم مره ثانيه موتك على ايدي
جاسم: كل هذا عشانها شسوت فيك هالبنت
غازي: اطلع برى
جاسم : وهو متنرفز : الله يهديك ويلعن الساعه اللي شفنها فيها
غازي: برررررررررررررررررى
طلع جاسم وظل غازي طايح على الارض ماسك الخاتم ويكلمه
غازي : ليش رحتي وتركتيني غزلان انا احبك احبك ماتدرين
يسند راسه للطوفه : انا ليش اخذتك معاي ليش
.................................
بعد خمس ايام
غزلان: مالومكم انا وماقصرتوا معاي يالله مع السلامه
خوله: تفضلي غزلان هديه مني لك
غزلان: مشكوره ياقلبي
وقاموا يسلمون على بعض وبعدهاا راحت غزلان
لسكنها الجديد
اشتغلت غزلان بصالون نسائي كوافيره وسكنت بسكن الصالون
مع اربع بنات مصريات وحده سوريه
مر على وجود غزلان بالصالون شهر وكان شغل غزلان ولا اروع
والكل يجي الصالون عشان غزلان تسوي لهم التسريحات وصاير طلبيات عليها
بس هالخبره اخذتها عقب ما اخذت لها دوره على يد خبير لبناني لمدة اسبوع
وغير انها كانت تعرف من قبل بفضل جاره لهم مسويه صالون في بيتهااكانت تروح وتساعدهم وقت فراغها
غزلان : هااه يا مدام شرايك
المدام : قميل اوي شكرا قي قي
غزلان: هههههه قي قي
المدام: اه منا بدلعك
غزلان: يالله الحساب عند ام فتحي
غزلان : تطالع منى .. دنا تعبانه تيقي تاخذي مكاني
مني: انا اللي هلكانه عاوزه اتغدى
غزلان: هههههههههههههههههههههه
الزبونه: هااه غزلان دوري
غزلان: انتي مستعقله اووي
الزبونه: لا دنا ريحه فرح
غزلان: انا عوزه اروح اصلي واكل عشان اشتغل لك على رواق
الزبونه : اوكي
وراحت غزلان تقضي حاجاتهاا
.............................
نهى بنت مصريه حلت محل نيكول في البيت من كم اسبوع:
جاسم: نهى روحي لغازي صحيه
نهى: حادر
نهى. تطق على الباب .. تك تك تك
غازي: ادخل
نهى: عاوز فطار استاذ غازي
غازي: لا انا نازل تحت
نهى: الله مين البنت الحلوه دي
غازي: هذي غزلان
نهى: وهي فين
غازي . سكت : ماتت
نهى: اه انا اسفه ماكنش اصدي
غازي: عادي
نزل غازي عند جاسم ..؟..
غازي: هاه جسوم قاعد بروحك
جاسم: أي مالي خلق لحد
غازي: ههههههههههههه وليه
جاسم : مزاج
غازي: شصار على نيكول مالقيتوهاا
جاسم: لا والله
غازي: مصير الحئ يتلاقى
جاسم: بندر وسليمان مسوين حفلى تجي
غازي: وليش ماجي اكيد برفه عن نفسي
جاسم: واستانس جعله دووم
غازي: انا طالع اتغدى مع يوسف تجي معاناا
جاسم: يالله جااي ..
...............................................
منى : الله ودي التسريحه على اد فلوسك
الزبونه: ايه بس دي مش حلوه
منى: وانا مالي انتي اللي عوزى كدا
الزبونه: صرفي نفسك انا عوزاها تتغير
غزلان: خلاص يامدام اصبري وانا اظبطها لك
الزبونه: انا كنت عوزه غزلان تقبوني عند منى ليه
غزلان: خلاص يا مدام اعودي وانا ازبطها اذا خلصت اللي بين ايدي
ام فتحي : مالكم فيه ايه
الزبونه: مش عقباني التسريحه
ام فتحي: ملها دي حلوه اوى
الزبونه: انا عوزه غزلان تضبطهاا
ام فتحي: مش حتلحأ غزلان عندها عروس واخوتهاا
الزبونه: رقعوا فلوسي
ام فتحي: محنا عملنا ليكي تسريحه
الزبزنه: حسبي الله عليكم انتو السنتين مش حاقي ليكم مره تنيه
ام فتحي: وحنا مش عوزين اشكالك يقوا المحل
غزلان: اووووووف تعبت اللحين خلصت 13 وحده وتجي بعد عروس تعبت
منى: اصبري ان الله مع الصابرين ده اكل عيش
غزلان: ههههههههه بس شوفتيها وهي بتزعأ عليك
منى. هههههههههههههههههه الله يلعن الشيطان كان فوأ دمغها العفنيه
انا ريحه اكل عاوزه حاقه
غزلان: أي ابي كوب شاي
غزلان تطيح على السرير .. مش مسدأه بكره القمعه مافيش دوام
منى: دنا حوديكو مكان ولا في الاحلام
غزلان: وين
منى: الاسكندريه
غزلان: اووووووف بعيد
منى: ايه بعيد ده كلها ساعه زمان ونوصل وننبسط اخر انبسااط
ناموا البنات ومن بكره قاموا مبكر غزلان ومنى وفتحيه اخت منى الصغيره
وقميله معاهم في الشغل راحوا على سيارة قميله الاسكندريه وضحك وهيصه
وناسه انبسطوا على البحر وتمشوا بالسوق ولما خلصوا رجعوا لشقتهم
خوله: الله واكبر كل هذا صار لك
نوره: ولا فلم هندي
غزلان: ادري انكم ماتبون تصدقوني بس والله هذا كل اللي صار
راشد ينادي نوال من بعيد : نوال نوال
نوال: عن اذنك
وراحت له : خير راشد
راشد: شفيها البنت وش سالفتها
نوال: تقول انها مخطوفه من شهر ويوم جو بيرجعونها قاموا يطلقون نار وهي انحاشت وان اللي خاطفها صديق اخوهاا يبي ينتقم منه عشان اخذ منه بضاعه المخدرات
راشد: أي فلم هذي شايفه
نوال مادري عنهاا
راشد: انا طالع تبون شي بروح اشوف لي صرفه مع هالبنت
وبعد مرور 3 ايام على تواجد غزلان مع البنات اللي غمروها بعطفهم
وهم بنات من السعوديه جايين مصر يدرسون بالجامعه مع اخوهم الكبير
راشد
خوله : بس حرام عليك مالها احد هنا
راشد : يابنت هالبنت متورطه بمخدرات ومدري شنو انا يالله مستحمل 3 هالدوب تجي بعد رابعه وغير ان كلها شهر وراجعين الرياض
خوله : وش راح تسوي وشلون تعيش
راشد : بوديها لسفارتهم تشوف لها صرفه
خوله: ومتى توديهاا
راشد: اللحين خليهاا تجهز
وراحت خوله قالت حق غزلان اللي بدورها استانست حيل وقامت تلبس
انطلق راشد وغزلان ونوره لسفارة الكويت واول ماوصلو لها وقف راشد برى
وخلى نوره وغزلان يدخلون .؟..
غزلان: بعصبيه : انت تفهم ولا لا شلون ماتت وانا هناا
الموظف : مالي ذنب انا هذي شهادة الوفاة حقت غزلان شلي يثبت لي انك غزلان
غزلان: انا غزلان ماتفهم كاني قدامك
الموظف: غزلان ماتت صاير لها اسبوع اسف ماقدر اعطيك تأشيرة لدخول الكويت
غزلان: وقامت تبكي : انزين شوف لي اسم فارس فلان الفلان
الموظف : هم متوفي
غزلان: وماتت من البكي .. ابي رقم جوزه فلاف الفلان
الموظف : هذي متوفيه من شهر
غزلان: هنااا صعقت وكأن كهربه بجسمهاا : ماتت
وبهلحظه انغمى عليهاا
شالتها نوره هي وراشد وراحوا فيها البيت
راشد : مقدر اخليها تجلس عندنا اكثر انا لازم اتصرف فيها
خوله : على الاقل دور لها شغل وسكن لين تستقر امورهاا
راشد : صح فكره
وطلع يركض يدور لها شغل
حصل لها شغل بصالون نسائي والسكن على الصالون تسكن مع مجموعه من البنات
...................................
غازي : ماسك الخاتم ويطالعه وجاسم محترقه اعصابه يكلمه وغازي مو يمه
جاسم : انت معاي
غازي .. وكانه توه يصحى من نوم : كنت تتكلم
جاسم : صار لي ساعه اكلمك ومنت معاي هات الخاتم ويخطفه من ايده
غازي هنا ماقدر يستحمل وقام وهو حده معصب خنق جاسم ودزه على الطوفه واخذ الخاتم منه
غازي .. بتهديد : ان مسكت الخاتم مره ثانيه موتك على ايدي
جاسم: كل هذا عشانها شسوت فيك هالبنت
غازي: اطلع برى
جاسم : وهو متنرفز : الله يهديك ويلعن الساعه اللي شفنها فيها
غازي: برررررررررررررررررى
طلع جاسم وظل غازي طايح على الارض ماسك الخاتم ويكلمه
غازي : ليش رحتي وتركتيني غزلان انا احبك احبك ماتدرين
يسند راسه للطوفه : انا ليش اخذتك معاي ليش
.................................
بعد خمس ايام
غزلان: مالومكم انا وماقصرتوا معاي يالله مع السلامه
خوله: تفضلي غزلان هديه مني لك
غزلان: مشكوره ياقلبي
وقاموا يسلمون على بعض وبعدهاا راحت غزلان
لسكنها الجديد
اشتغلت غزلان بصالون نسائي كوافيره وسكنت بسكن الصالون
مع اربع بنات مصريات وحده سوريه
مر على وجود غزلان بالصالون شهر وكان شغل غزلان ولا اروع
والكل يجي الصالون عشان غزلان تسوي لهم التسريحات وصاير طلبيات عليها
بس هالخبره اخذتها عقب ما اخذت لها دوره على يد خبير لبناني لمدة اسبوع
وغير انها كانت تعرف من قبل بفضل جاره لهم مسويه صالون في بيتهااكانت تروح وتساعدهم وقت فراغها
غزلان : هااه يا مدام شرايك
المدام : قميل اوي شكرا قي قي
غزلان: هههههه قي قي
المدام: اه منا بدلعك
غزلان: يالله الحساب عند ام فتحي
غزلان : تطالع منى .. دنا تعبانه تيقي تاخذي مكاني
مني: انا اللي هلكانه عاوزه اتغدى
غزلان: هههههههههههههههههههههه
الزبونه: هااه غزلان دوري
غزلان: انتي مستعقله اووي
الزبونه: لا دنا ريحه فرح
غزلان: انا عوزه اروح اصلي واكل عشان اشتغل لك على رواق
الزبونه : اوكي
وراحت غزلان تقضي حاجاتهاا
.............................
نهى بنت مصريه حلت محل نيكول في البيت من كم اسبوع:
جاسم: نهى روحي لغازي صحيه
نهى: حادر
نهى. تطق على الباب .. تك تك تك
غازي: ادخل
نهى: عاوز فطار استاذ غازي
غازي: لا انا نازل تحت
نهى: الله مين البنت الحلوه دي
غازي: هذي غزلان
نهى: وهي فين
غازي . سكت : ماتت
نهى: اه انا اسفه ماكنش اصدي
غازي: عادي
نزل غازي عند جاسم ..؟..
غازي: هاه جسوم قاعد بروحك
جاسم: أي مالي خلق لحد
غازي: ههههههههههههه وليه
جاسم : مزاج
غازي: شصار على نيكول مالقيتوهاا
جاسم: لا والله
غازي: مصير الحئ يتلاقى
جاسم: بندر وسليمان مسوين حفلى تجي
غازي: وليش ماجي اكيد برفه عن نفسي
جاسم: واستانس جعله دووم
غازي: انا طالع اتغدى مع يوسف تجي معاناا
جاسم: يالله جااي ..
...............................................
منى : الله ودي التسريحه على اد فلوسك
الزبونه: ايه بس دي مش حلوه
منى: وانا مالي انتي اللي عوزى كدا
الزبونه: صرفي نفسك انا عوزاها تتغير
غزلان: خلاص يامدام اصبري وانا اظبطها لك
الزبونه: انا كنت عوزه غزلان تقبوني عند منى ليه
غزلان: خلاص يا مدام اعودي وانا ازبطها اذا خلصت اللي بين ايدي
ام فتحي : مالكم فيه ايه
الزبونه: مش عقباني التسريحه
ام فتحي: ملها دي حلوه اوى
الزبونه: انا عوزه غزلان تضبطهاا
ام فتحي: مش حتلحأ غزلان عندها عروس واخوتهاا
الزبونه: رقعوا فلوسي
ام فتحي: محنا عملنا ليكي تسريحه
الزبزنه: حسبي الله عليكم انتو السنتين مش حاقي ليكم مره تنيه
ام فتحي: وحنا مش عوزين اشكالك يقوا المحل
غزلان: اووووووف تعبت اللحين خلصت 13 وحده وتجي بعد عروس تعبت
منى: اصبري ان الله مع الصابرين ده اكل عيش
غزلان: ههههههههه بس شوفتيها وهي بتزعأ عليك
منى. هههههههههههههههههه الله يلعن الشيطان كان فوأ دمغها العفنيه
انا ريحه اكل عاوزه حاقه
غزلان: أي ابي كوب شاي
غزلان تطيح على السرير .. مش مسدأه بكره القمعه مافيش دوام
منى: دنا حوديكو مكان ولا في الاحلام
غزلان: وين
منى: الاسكندريه
غزلان: اووووووف بعيد
منى: ايه بعيد ده كلها ساعه زمان ونوصل وننبسط اخر انبسااط
ناموا البنات ومن بكره قاموا مبكر غزلان ومنى وفتحيه اخت منى الصغيره
وقميله معاهم في الشغل راحوا على سيارة قميله الاسكندريه وضحك وهيصه
وناسه انبسطوا على البحر وتمشوا بالسوق ولما خلصوا رجعوا لشقتهم
رد: رواية غزلآن
الجــــــــ 13 ـــــــــزء
نهى.. ممكن يا استاز غازي اروح الصالون اصلوا اختي عاوزه تتقوز وعاوزين نحقز لهاا
غازي: روحي بس لا تطولين
وراحت نهى واختها لصالون المشهور بانه احسن صالون واسعاره مناسبه
نهى .. تكلم ام فتحي .. عاوزين نشوف الكتلاوق
ام فتحي: اتفضلى ..
نهى. حلوه دي من عمل لها ميك اب
ام فتحي: ماقي
نهى: والتسريحه: امم غزلان
نهي: اهاا حنا عاوزين نعمل شغلنا عند السنتين دولا
ام فتحي: مفيش مشكله يا غزلان غزلان
غزلان: نعم
ام فتحي: عروس بعد بكره عندك اوكي عندك كتير
غزلان: مافيش مشاكل عندي عشره بس حوزع على البنات
نهى.. ظلت تطالع غزلان وهي مبطله حلقهاا ..
بعد ماسولفت غزلان مع العروس وعرفت شنو تحب حجزت وراحت عنهم
نهى.. باين انها مش مصريه
ام فتحي: اه هي كويتيه
نهى: الله كويتيه وتشتغل عنها ليه خلص الشغل بالكويت
ام فتحي: لا بس هي ياحب عيني عمل حدزه واهلها ماتوا ومازل معهاش فلوس فا
اشتغلت عشان تقمع وترقع لبيتهاا
نهى: اهاا مسكينه يالله انا اسأزن بأأه
ام فتحي : نشوفكم بعد بكره سلاام
نهى: سلااام
وراحت نهى بسرعه البرق لفلة غازي
دخلت تركض سألت جاسم : استاز غازي فين
جاسم: طالع شتبين فيه
نهى: حاقه مهمه اوى
جاسم: أي هيه
نهى: حتعرف بس مش دلوأتي
جاسم: استغرب وجلس يكمل الفلم
بعد ساعتين وصل غازي ودخل غرفته
نهى .. تطق الباب . تك تك تك
غازي: ادخل
نهى: استاز غازي عوزاك بامر مهم
غازي : شعندك .. وظل يقرى الكتاب اللي بيده
نهى: ممكن اشوف صورة البنت اللي ألت اسمها غزلان وماتت
غازي.. استغرب .. ليش
نهى: حتعرف بس لحد ماتأكد
غازي: عطها الصوره .. تفضلي نشوف اخرتها معاك
نهى: تطالعهاا : هيه انا متأكده هيه
غازي: منو اللي هيه
نهى : غزلان
غازي: شفيهاا
نهى: انا شفتها النهرده
غازي: البنت ميته من شهر وانا شايف شهادة الوفاة
نهى : والنبي هيه انا متأكده واسمها غزلان وكويتيه تشتغل بصالون رحتوله النهرده
غازي: عارفه لو كلامك طلع صج لغرقك ذهب وانا خاب ياويلك مني
نهى: عاوز تشوفهاا
غازي: بأي صالون
نهى: تعال تعال معاياا
وراح غازي وونهى الصالون ..؟..
جالسين بسياره مغيمه قدام الصالون الساعه عشرة ليل موعد انتهاء الدوام
نهى: أهي اهي
غازي: بس موبين يعني بنت لابسه نقاب وخمار مو مبين شي
نهى: خلاص انا بكره بتفق مع صاحبة المحل تقيبها لحد الفله ان طلعت غزلان
تاخزها وان خابت تروح مكانهاا
غازي: والله فكره حلوه
ومن بكره راحت نهى تدور لها على وحده لين طاحت على سهير بنت صاحبت المحل واتفقت معاها انها تجي هي وغزلان لحد البيت من غير تعرف السبب بنت صاحبة المحل على بونه انهم جايين لعروس بالبيت وبعدها تاخذ المقسوم وتروح
سهير: يالله اخرتينا ماتخلصي
غزلان: لحظه اخذ العده
سهير: انا بالسياره استناك
غزلان: اوكي
وركبوا السياره وراحوا للفله
وساعه غزلان وسهير مبطلين حلوقهم من جمال القصر وحديقته
سهير: مدام نهى موقوده
الشغاله: اه اتفضلو
سهير:مشكوره
ودخلتهم الشغاله للصاله وجلسوا يطالعون بالاثاث
الشغاله: ممكن انسه سهير تتفضلي معايا
غزلان: وانا
سهير: استنيني هناا
غزلان: اوكي
طلعت سهير وصادفت نهي واقفه على الدرج معاها ضرف
نهى: مشكوره مهمتك خلصت هنا
سهير: أي خدم تانيه انا حاظر
نهى: وتمد لها ظرف وبعدين رفعته : تعرفي فين غزلان
سهير: غزلان مين معرفش وحده بالاسم
نهى.. هههههههههههههههههههههه تعقبيني اتفضلى ومع السلامه
وراحت سهير من البيت بعدها دخلت نهى على غزلان وقالت لها اتبعيني لدور الثاني
دخلتها غرفه ولا اروع وقالت لهاا : اعودي حنده على العروس واقي
غزلان: مش مشكله
وجلست غزلان تطلع عدتها واثناء ماهي تطلعها وتحطها على التواليت
لمحت رجال واقف وراها عند الباب ومكتف ادينه
ألتفتت تشوف منو وصعقت باللي شافته : غاازي
غازي : غزلان وينك فيه
وقفت غزلان متجمده وهي ماسكه انبوبة الرغوه بيدها وما صحت الا لما
طاحت من ايدها الامبوبه وانكسرت ..؟..
غازي: ويمسك ايدهاا : اخيرا رجعتي لي ماني مصدق اني شايفك
غزلان: وتسحب ايدها : وخر عني
غازي: ليش شلي صار
غزلان: وبكت : انت شتبي فيني موكافي دمرت حياتي ودمرت اهلي معاي
غازي: انا مالي ذنب
غزلان.. بحزم: لا لك ذنب لو ماخطفتني كان امي ما ماتت ولا اخوي فارس مات
ولا انا قانونا مت ولا تشردت حتى اتصل على جراح انتقل من بيته
ولا احد يعرف عنه شي والله العالم باللي فيه منتقل من بيته ولا ذابحه
غازي: غزلان انا وعدتك ارجعك لخوك ورجعتك لكن اخوك هو اللي خاني
وربي طيحه بشر اعماله ومات بسبة ربعه انا مالي دخل
غزلان: لا صدقتك
غازي: ماعلي منك اهم شي انك رجعتي لي
غزلان: وانا مابيك برجع لشغلي
غازي: ويمسك ايدها .. وانا مارضى لك الاهانه
غزلان: وبكيها زاد : انا اكرهك اكرهك مابي اشوفك
غازي: ............... < بس كان معصب
غزلان: رفعت عينها تطالعه :انت كذاب وراح تبقى طول عمرك كذاب ولا راح تصدق مره بحياتك
غازي: غزلان انتي ماتدرين شلي صار لي بهشهر انا انهبلت انجنيت
وكله منك
غزلان: وانا شكو خطفتك وذبحت اهلك
غازي: ويلف عنها : لا لحين مصره اني ذبحت فارس والله اني ماذبحته
غزلان : تجلس على السرير : انا كنت مستانسه بشغلي مابي اعيش معاك خلني اعيش حياتي
غازي: وانا حياتي شلون اعيشها
غزلان: ربي يرزقك الي تسعدك
غازي: لاحول متى بتفهمين غزلان وتعقلين
غزلان: اتركني بروحي
غازي: انا بخليك ترتاحين ومتى ماحبيتي تكلميني انا بالغرفه اللي جنبك
غزلان: هزت راسها انها فاهمه ..
......................................
منى : غزلان فين
سهير: غزلان راحت صالون تاني
منى: وليه
سهير: وانا شعرفني
منى: طب هو فين
سهير: يؤؤؤ دنتي رغايه بصحيح تروح بستين دهيه ملناش دعوه بيهاا
روحي عملي لي كوبيت شاي
منى: وانا مش فراشه هناا
سهير: روحي لاخصم عليك يومين
منى: وداست على نفسها وراحت لانها تذكرت ابوها اللي محتاج
علاج واخوانها اللي يبون يدرسون والخصم ياثر على المزيانيه
نهى.. ممكن يا استاز غازي اروح الصالون اصلوا اختي عاوزه تتقوز وعاوزين نحقز لهاا
غازي: روحي بس لا تطولين
وراحت نهى واختها لصالون المشهور بانه احسن صالون واسعاره مناسبه
نهى .. تكلم ام فتحي .. عاوزين نشوف الكتلاوق
ام فتحي: اتفضلى ..
نهى. حلوه دي من عمل لها ميك اب
ام فتحي: ماقي
نهى: والتسريحه: امم غزلان
نهي: اهاا حنا عاوزين نعمل شغلنا عند السنتين دولا
ام فتحي: مفيش مشكله يا غزلان غزلان
غزلان: نعم
ام فتحي: عروس بعد بكره عندك اوكي عندك كتير
غزلان: مافيش مشاكل عندي عشره بس حوزع على البنات
نهى.. ظلت تطالع غزلان وهي مبطله حلقهاا ..
بعد ماسولفت غزلان مع العروس وعرفت شنو تحب حجزت وراحت عنهم
نهى.. باين انها مش مصريه
ام فتحي: اه هي كويتيه
نهى: الله كويتيه وتشتغل عنها ليه خلص الشغل بالكويت
ام فتحي: لا بس هي ياحب عيني عمل حدزه واهلها ماتوا ومازل معهاش فلوس فا
اشتغلت عشان تقمع وترقع لبيتهاا
نهى: اهاا مسكينه يالله انا اسأزن بأأه
ام فتحي : نشوفكم بعد بكره سلاام
نهى: سلااام
وراحت نهى بسرعه البرق لفلة غازي
دخلت تركض سألت جاسم : استاز غازي فين
جاسم: طالع شتبين فيه
نهى: حاقه مهمه اوى
جاسم: أي هيه
نهى: حتعرف بس مش دلوأتي
جاسم: استغرب وجلس يكمل الفلم
بعد ساعتين وصل غازي ودخل غرفته
نهى .. تطق الباب . تك تك تك
غازي: ادخل
نهى: استاز غازي عوزاك بامر مهم
غازي : شعندك .. وظل يقرى الكتاب اللي بيده
نهى: ممكن اشوف صورة البنت اللي ألت اسمها غزلان وماتت
غازي.. استغرب .. ليش
نهى: حتعرف بس لحد ماتأكد
غازي: عطها الصوره .. تفضلي نشوف اخرتها معاك
نهى: تطالعهاا : هيه انا متأكده هيه
غازي: منو اللي هيه
نهى : غزلان
غازي: شفيهاا
نهى: انا شفتها النهرده
غازي: البنت ميته من شهر وانا شايف شهادة الوفاة
نهى : والنبي هيه انا متأكده واسمها غزلان وكويتيه تشتغل بصالون رحتوله النهرده
غازي: عارفه لو كلامك طلع صج لغرقك ذهب وانا خاب ياويلك مني
نهى: عاوز تشوفهاا
غازي: بأي صالون
نهى: تعال تعال معاياا
وراح غازي وونهى الصالون ..؟..
جالسين بسياره مغيمه قدام الصالون الساعه عشرة ليل موعد انتهاء الدوام
نهى: أهي اهي
غازي: بس موبين يعني بنت لابسه نقاب وخمار مو مبين شي
نهى: خلاص انا بكره بتفق مع صاحبة المحل تقيبها لحد الفله ان طلعت غزلان
تاخزها وان خابت تروح مكانهاا
غازي: والله فكره حلوه
ومن بكره راحت نهى تدور لها على وحده لين طاحت على سهير بنت صاحبت المحل واتفقت معاها انها تجي هي وغزلان لحد البيت من غير تعرف السبب بنت صاحبة المحل على بونه انهم جايين لعروس بالبيت وبعدها تاخذ المقسوم وتروح
سهير: يالله اخرتينا ماتخلصي
غزلان: لحظه اخذ العده
سهير: انا بالسياره استناك
غزلان: اوكي
وركبوا السياره وراحوا للفله
وساعه غزلان وسهير مبطلين حلوقهم من جمال القصر وحديقته
سهير: مدام نهى موقوده
الشغاله: اه اتفضلو
سهير:مشكوره
ودخلتهم الشغاله للصاله وجلسوا يطالعون بالاثاث
الشغاله: ممكن انسه سهير تتفضلي معايا
غزلان: وانا
سهير: استنيني هناا
غزلان: اوكي
طلعت سهير وصادفت نهي واقفه على الدرج معاها ضرف
نهى: مشكوره مهمتك خلصت هنا
سهير: أي خدم تانيه انا حاظر
نهى: وتمد لها ظرف وبعدين رفعته : تعرفي فين غزلان
سهير: غزلان مين معرفش وحده بالاسم
نهى.. هههههههههههههههههههههه تعقبيني اتفضلى ومع السلامه
وراحت سهير من البيت بعدها دخلت نهى على غزلان وقالت لها اتبعيني لدور الثاني
دخلتها غرفه ولا اروع وقالت لهاا : اعودي حنده على العروس واقي
غزلان: مش مشكله
وجلست غزلان تطلع عدتها واثناء ماهي تطلعها وتحطها على التواليت
لمحت رجال واقف وراها عند الباب ومكتف ادينه
ألتفتت تشوف منو وصعقت باللي شافته : غاازي
غازي : غزلان وينك فيه
وقفت غزلان متجمده وهي ماسكه انبوبة الرغوه بيدها وما صحت الا لما
طاحت من ايدها الامبوبه وانكسرت ..؟..
غازي: ويمسك ايدهاا : اخيرا رجعتي لي ماني مصدق اني شايفك
غزلان: وتسحب ايدها : وخر عني
غازي: ليش شلي صار
غزلان: وبكت : انت شتبي فيني موكافي دمرت حياتي ودمرت اهلي معاي
غازي: انا مالي ذنب
غزلان.. بحزم: لا لك ذنب لو ماخطفتني كان امي ما ماتت ولا اخوي فارس مات
ولا انا قانونا مت ولا تشردت حتى اتصل على جراح انتقل من بيته
ولا احد يعرف عنه شي والله العالم باللي فيه منتقل من بيته ولا ذابحه
غازي: غزلان انا وعدتك ارجعك لخوك ورجعتك لكن اخوك هو اللي خاني
وربي طيحه بشر اعماله ومات بسبة ربعه انا مالي دخل
غزلان: لا صدقتك
غازي: ماعلي منك اهم شي انك رجعتي لي
غزلان: وانا مابيك برجع لشغلي
غازي: ويمسك ايدها .. وانا مارضى لك الاهانه
غزلان: وبكيها زاد : انا اكرهك اكرهك مابي اشوفك
غازي: ............... < بس كان معصب
غزلان: رفعت عينها تطالعه :انت كذاب وراح تبقى طول عمرك كذاب ولا راح تصدق مره بحياتك
غازي: غزلان انتي ماتدرين شلي صار لي بهشهر انا انهبلت انجنيت
وكله منك
غزلان: وانا شكو خطفتك وذبحت اهلك
غازي: ويلف عنها : لا لحين مصره اني ذبحت فارس والله اني ماذبحته
غزلان : تجلس على السرير : انا كنت مستانسه بشغلي مابي اعيش معاك خلني اعيش حياتي
غازي: وانا حياتي شلون اعيشها
غزلان: ربي يرزقك الي تسعدك
غازي: لاحول متى بتفهمين غزلان وتعقلين
غزلان: اتركني بروحي
غازي: انا بخليك ترتاحين ومتى ماحبيتي تكلميني انا بالغرفه اللي جنبك
غزلان: هزت راسها انها فاهمه ..
......................................
منى : غزلان فين
سهير: غزلان راحت صالون تاني
منى: وليه
سهير: وانا شعرفني
منى: طب هو فين
سهير: يؤؤؤ دنتي رغايه بصحيح تروح بستين دهيه ملناش دعوه بيهاا
روحي عملي لي كوبيت شاي
منى: وانا مش فراشه هناا
سهير: روحي لاخصم عليك يومين
منى: وداست على نفسها وراحت لانها تذكرت ابوها اللي محتاج
علاج واخوانها اللي يبون يدرسون والخصم ياثر على المزيانيه
رد: رواية غزلآن
الجـــــــ 14 ـــــــــزء
غزلان.. تصحى من نوم رقبتها تعورها : أي رقبتي أه أه _ تثاوب
ولاحظت وجود باقة ورد روعه شوي عليها _ عباره عن ورد جوري ملون أحمر وبصلي وأبيض وبينهم فصوص لولو وعيدان خشب وملفوفه بورق ذرب أحمر في بصلي والشريطه ستان أبيض
قربت غزلان تشوف الباقه المحطوطه فوق طاوله مع باكيت شوكلاته : وااااو تجنن أكيد غازي جايبها
بعد دقايق دخلت نهى : الله أنتي صحيتي
غزلان.. ومو قادره تستحملها:شتبين أنتي
نهى: مال نفسك بمناخيرك كدا ليه
غزلان : أطلعي برى وما أبي أشوف رقعة وجهك هني فاهمه
نهى: بس سي غازي ألي شوفي طلبات غزلان
غزلان: وانا مابيك
نهى طلعت معصبه من غزلان وراحت تشتكي لغازي _
غازي_ وهو يضبط سلاح عنده: أها وبعدين
نهى: بأولك شتمتني ودربتني وألت عليك كلام وحش
غازي: وهي وينها فيه
نهى: بأودتها أندها لك
غازي: انا طالع المسبح ألحين ناديها هناك
نهى_ بنتصار: من عنيا
وأنطلقت تنادي غزلان أما غازي راح المسبح_._
غزلان: هو طلبني
نهى: أه
غزلان: شعنده
نهى: شعرفني
غزلان ألبس وبعدين أجي
ألبست غزلان بنطلون جنز وفوقه قميص تحت الركب وكان لون القميص برتقالي وعليه قصات حلو ولبست حزام عريض خصر واطي جلد حيه وعليه شوار فسكي ملون
رفعت شعرها ذيل حصان ونزلت منه خصل ناعمه وكانت قاصه قذلتها فوق الحاجب وحط كحل بعينها وقلس وردي
كان شكلها روعه شويه عليه وهذي أول مره تلبس غزلان كذا
أنقهرت نهى منها وراحت قدامها
دخلو البنات المسبح اللي عباره عن مسبح كبير حيل وحواليه كراسي خشبيه وبالزاويه بار وفوق قبه شفافه تدخل الشمس عليهم كان الوقت حزتها
5 العصر يعني شمس مو قويه ..؟..
كان غازي غاطس تحت الماي
نهى : سي غازي غزلان وصلت
طلع غازي من الماي وقف قدام غزلان اللي جالسه على الكرسي_
غزلان _ تلعب بتركيتها وتبتسم أبتسامه ساحره: طلبتي غازي
غازي مذهول منها ومنصدم: هاااه
غزلان: بسم الله شفيك اليوم
نهى: سي غازي كلمها بخصوص موزوعنا
غازي: اي صج أنتي طاقه نهى
غزلان_بذهول وتوقف : لا ماطقيتها بس قلت لها مابيك تجيني مره ثانيه
غازي: بس تقول انك طقيتيها وشتمتيها_
غزلان: كذابه ألحين تصدقها وتكذبني أنا
غازي: هااااه
غزلان_ وتقرب منه وتلعب بطرف فوطته اللي حاطها على كتوفا: بالله غازي انا عمري كذبت عليك والله ماسويت لها شي اصلن انا لو اعرف اطق كان ذابحتك انت من زمان وبعدين هذي السوسه من دخلت البيت وهي تعايرني وماتنفذ طلباتي
غازي: صج والله
غزلان: أي تصدق اقول لها جيبي لي شي اكله ماتجيب يرضيك اموت جوع
غازي .. بحنيه : لا مارضى
غزلان: وقفت على طرف اصابعها تكلمه بأذنه : شف لك صرفه معاهاا
غازي : اهاااا قلتي لي اوكي
نهى : سي غازي انت بتخليها تتمادى عليك
غزلان: وانتي من حارق بصلتك كيفي انا وغازي اطلعي منهاا
غازي : ألتفت على نهى بيهاوشها : نهى اخر مره اشوفك تعصين كلام غزلان
فاهمه غزلان هني اللي تبيه تحصله اوكي
نهى.. بقهر : اوكي
غزلان ألتفتت على نهى وابتسمت ابتاسامة مكر وطلعت لسانهاا لهاا
إلي خلى نهى تمووت
نهى: شايف شايف عم تعمل حركات تغزني فيهاا
غازي : يلتفت على غزلان اللي كانت منزله راسهاا وكأنها بريئه : بعصبيه :غزلان
غزلان: انت ليش تدافع عنهاا وتهاوشني انا مساويت لها شي هي مجنونه تتخيل
اشياء من عقلها وتتبلى على الناس
غازي: انا مادافع عن احد بعدين انا ليش احرق اعصابي معاكم تصطفلوا انتي وياها
احترقوا مع بعض
وراح طب بالمسبح يكمل سباحته
غزلان : وتطلع من المسبح وتتجه لغرفتهاا وهي معصبه حدها
اول مادخلت قطت اغراضهاا على السرير بعصبيه ولبست لها بيجامه حرير سماوي
وغصبت نفسها على النومه
بعد ساعه خلص غازي سباحه وتوجهه لغرفة غزلان
تك تك تك << طق على الباب
غزلان: منوو
غازي: انا بطلي الباب
غزلان: مابي
غازي: لا حول وليش
غزلان: شتبي فيني روح لهاا
غازي.. هههههههههههه خلاص بروح لها وبجلس معاها وبسولف وانتي اقعدي هني بروحك
غزلان .. وانقهرت بقلبها . لا اللحين تسانس معاها والله ماخليها تستانس
نزلت بطلت الباب وراحت على طول جلست على السرير وتلحفت بالبطانيه
غازي: يفتح الباب ..؟..
غازي: هههههههههههههههههههههههه ياكثر ماتزعلين عشان نهى تزعلين
غزلان: أي مو تدافع عنها وفشلتني قدامها واللحين شاخت علي من يقدر يكلمها
غازي: يخسي من شاخ عليك
غزلان: أي واضح
غازي: ياربي انا طالع انزين
غزلان.. وانقهرت ماتبيه يطلع ويروح لنهى ..: وين بتروح
غازي: يبتسم .. ماني معلم
ويوقف بيطلع من الباب ..؟..
غزلان : واحترت .. تبي تروح لهاا
غازي: وليش هي حارتك
غزلان: لا بس انا مابيها بالهبيت
غازي: ومن حضرتك عشان تبينها ولا لأ
غزلان.. وتلف راسهاا : يا انا او هي بالهبيت
غازي: واذا قلت هي وشلون بتطلعين
غزلان: ما اطلع اذبح نفسي
غازي .. تخرع : تسوينها يالمجنونه
غزلان: انا ماني مجنونه انت المجنون
غازي طلع من الغرفه وراح نبه على الشغالين انهم مايحطون
شي حاد عند غزلان وانهم يشددون الرقابه عليهاا..؟..
غزلان .. بقهر : اووف اللحين هالمعفوصه بتستانس وانا جلس هنا احترق الله ياخذها يارب
وقامت تدور بالغرفه مره تقعد بالكرسي ومره تنسدح على الغنفه
ومره قدام المرايه تمشط شعرهاا ومره تفتح شعرها على طوله اللي موصل نص ظهرها اخر شي رمت المشط والبكه وانسدحت على السرير تلعب خصله من شعرها وسرحانه تطالع السقف
سمعت صوت بالحديقه قامت بسرعه تطالع من الدريشه الكبيره شافت غازي وسلطان يلعبون تنس وفي 3 رياجيل جالسين على الطاوله يسولفون
اندمجت مع لعبة غازي وتبيه يفوز وكل مادخل هدف قامت تصفق وتصفر
عقبها وقف غازي وسلطان لعب وانظموا للمجموعه
دخلت عليهم نهى معاها صنيه عصير وبدت توزع على الموجودين
غزلان .. بحمق .. هذي شجايبهاا مال اذبحهاا
لمح غازي غزلان تطالعه بالدريشه وحب انه يستفزها عقب اللي صار بينه وبينهاا
لما وصلت نهى عند غازي تعطيه عصير اخذ الكوب منها ومسك ايدها
وقرب من اذنها يكلمها طبعا نهى من قدها بهذيك اللحظه
وجلست تضحك ويضحك معاها غازي بعدها لفت ورى غازي حطت ايدها على كتفه وكلمته وبعدها مسك ايدها وحبهاا
غزلان لا تشوفونها بهذيك اللحظه بغى يغمى عليهاا وجلست تبكي
: الحيوانه والله ماخليهاا وهو بعد انا اعلمك يا غازيوه
راحت انسدحت على السرير وجلست تبكي من القهر ..؟..
سلطان : غازي من متى تحب ايد البنات
غازي: من امس
سلطان: باين انك تتصنع ممكن اعرف ليش هالحركه
غازي.. ويبتسم : طقت براسي وسويتها فيها شي غلط
جاسم: لا عادي
غازي: خلاص .. أي كمل سليمان شكنت تقول
سليمان: كنت اقول شاري يخت جديد وحاب نتحتفل فيه
سلطان: اوووووه يخت والله كشخت سليمانوه
سليمان.. ويقوم يخنق سلطان .. مو انا معلمك الذرابه
سلطان: هههههههههههههههه وخر عني بغيت امووت
غازي ..سرحان و يبتسم ومو مع الشباب
غمز سليمان لجاسم وسلطان انهم يخرعون غازي على غفله
وماوعوا الا كلهم بصفقه وحده : بووووووو
غازي .. انتفض : بسم الله يهب ياوجيهم روعتوني
طبعا الشباب طاحوا لكم ضحك على شكل نفضة غازي اللي تقول ماسته
كهرباا
استأذن الشباب كل واحد راح لشغله غازي رجع البيت وسلطان وسليمان طلعوا يتمشون ويسهرون بكزينوا اما جاسم فكان مواعد وفد جاي من برى
غازي: يصعد الدرج ويطالع غرفة غزلان وبقلبه : اروح ولا ماروح
لا اخليها واجيهاا شوي
وطلع راح غرفته يتسبح ..؟..
غزلان : متربعه على السرير وحاظنه المخده وتعض طرفها من القهر
تك تك تك ..؟..
غزلان : تعرف منو ماردت
غازي: فتح الباب : نايمه
غزلان : سافهته عمك اصمخ
غازي .. وطفارته اللي مايرد عليه : غزلان اكلمك انا
غزلان ماترد عليه وهي تزيد من ضغطها على المخده وكانت تبكي بصمت ومنزله عينها بالارض
غازي : وجلس على كرسي : ممكن اعرف سبب بكيك
غزلان .. تشاهق وماترد عليه
غازي .. بصراخ : ترى لاعت كبدي منك انتي ودموع التماسيح هذي
غزلان .. تنرفزت : شتبي فيني روح لنهى مو انت بطردني من البيت عشانهاا
غازي..ويتنهد : اهااا يعني بكيك عشان نهى
غزلان: قلت لك يا انا ياهي
غازي .. ويتسند على الكرسي : اللهم جيبك ياطولت البال
وبالهلحظه تدخل عليهم نهى ومعاها صينية عشاء غزلان حطته على الطاوله وظلت واقفه
غزلان: وهذي شتبي هني مو قلت لك ما تدخلين علي هني
غازي : نهى اطلعي انتي اللحين وانا جاي شوي اكلمك
نهى .. تبتسم : حادر يا سي غازي
غازي: ابتسم : ماتقصرين
غزلان وبدت براكين تنفجر بصدرهاا ودها تذبح نهى عشان تشفي غليلها
من القهر مسكت الصنيه وحذفتها بالارض وطار شوي من الشوربه وصخت
تنورة نهى ..؟..
نهى .. بعصبيه : يامقنونه انتي عملتي ايه
غزلان: انا مجنونه والا مو المجنون الا انتي اطلعي برى
والتفتت على غازي : وانت تقولي مجنونه وساكت
غازي: ماقصرتي يا غزلان ماخليتي لي شي
غزلان: بكي : اطلع انت بعد برى مابي اشوفك هناا
غازي: لا ترفعين صوتك علي
غزلان: اكررهك اكررهك ماحب يارب تموت وافتك منك
غازي .. لا شعوريا : عطى غزلان كف اللي لصقهاا بالطوفه
نهى : انصدمت من الكف ومن قوته وراحت تركض تمسك غازي لا يتهور اكثر
غازي .. يلهث وهو معصب وكان شعره طاير علي عيونه : هالمره جت خفيفه ياغزلان وانتي ماتعرفيني لا عصبت ماعرف امي من ابوي
غزلان .. تطالع غازي منصدمه والدموع جمدت بعيونها وفجأه ينغمى عليهاا
غازي يطلع من الغرفه : خليها طايحه خلي الحمار يتعلم ..؟..
غزلان.. تصحى من نوم رقبتها تعورها : أي رقبتي أه أه _ تثاوب
ولاحظت وجود باقة ورد روعه شوي عليها _ عباره عن ورد جوري ملون أحمر وبصلي وأبيض وبينهم فصوص لولو وعيدان خشب وملفوفه بورق ذرب أحمر في بصلي والشريطه ستان أبيض
قربت غزلان تشوف الباقه المحطوطه فوق طاوله مع باكيت شوكلاته : وااااو تجنن أكيد غازي جايبها
بعد دقايق دخلت نهى : الله أنتي صحيتي
غزلان.. ومو قادره تستحملها:شتبين أنتي
نهى: مال نفسك بمناخيرك كدا ليه
غزلان : أطلعي برى وما أبي أشوف رقعة وجهك هني فاهمه
نهى: بس سي غازي ألي شوفي طلبات غزلان
غزلان: وانا مابيك
نهى طلعت معصبه من غزلان وراحت تشتكي لغازي _
غازي_ وهو يضبط سلاح عنده: أها وبعدين
نهى: بأولك شتمتني ودربتني وألت عليك كلام وحش
غازي: وهي وينها فيه
نهى: بأودتها أندها لك
غازي: انا طالع المسبح ألحين ناديها هناك
نهى_ بنتصار: من عنيا
وأنطلقت تنادي غزلان أما غازي راح المسبح_._
غزلان: هو طلبني
نهى: أه
غزلان: شعنده
نهى: شعرفني
غزلان ألبس وبعدين أجي
ألبست غزلان بنطلون جنز وفوقه قميص تحت الركب وكان لون القميص برتقالي وعليه قصات حلو ولبست حزام عريض خصر واطي جلد حيه وعليه شوار فسكي ملون
رفعت شعرها ذيل حصان ونزلت منه خصل ناعمه وكانت قاصه قذلتها فوق الحاجب وحط كحل بعينها وقلس وردي
كان شكلها روعه شويه عليه وهذي أول مره تلبس غزلان كذا
أنقهرت نهى منها وراحت قدامها
دخلو البنات المسبح اللي عباره عن مسبح كبير حيل وحواليه كراسي خشبيه وبالزاويه بار وفوق قبه شفافه تدخل الشمس عليهم كان الوقت حزتها
5 العصر يعني شمس مو قويه ..؟..
كان غازي غاطس تحت الماي
نهى : سي غازي غزلان وصلت
طلع غازي من الماي وقف قدام غزلان اللي جالسه على الكرسي_
غزلان _ تلعب بتركيتها وتبتسم أبتسامه ساحره: طلبتي غازي
غازي مذهول منها ومنصدم: هاااه
غزلان: بسم الله شفيك اليوم
نهى: سي غازي كلمها بخصوص موزوعنا
غازي: اي صج أنتي طاقه نهى
غزلان_بذهول وتوقف : لا ماطقيتها بس قلت لها مابيك تجيني مره ثانيه
غازي: بس تقول انك طقيتيها وشتمتيها_
غزلان: كذابه ألحين تصدقها وتكذبني أنا
غازي: هااااه
غزلان_ وتقرب منه وتلعب بطرف فوطته اللي حاطها على كتوفا: بالله غازي انا عمري كذبت عليك والله ماسويت لها شي اصلن انا لو اعرف اطق كان ذابحتك انت من زمان وبعدين هذي السوسه من دخلت البيت وهي تعايرني وماتنفذ طلباتي
غازي: صج والله
غزلان: أي تصدق اقول لها جيبي لي شي اكله ماتجيب يرضيك اموت جوع
غازي .. بحنيه : لا مارضى
غزلان: وقفت على طرف اصابعها تكلمه بأذنه : شف لك صرفه معاهاا
غازي : اهاااا قلتي لي اوكي
نهى : سي غازي انت بتخليها تتمادى عليك
غزلان: وانتي من حارق بصلتك كيفي انا وغازي اطلعي منهاا
غازي : ألتفت على نهى بيهاوشها : نهى اخر مره اشوفك تعصين كلام غزلان
فاهمه غزلان هني اللي تبيه تحصله اوكي
نهى.. بقهر : اوكي
غزلان ألتفتت على نهى وابتسمت ابتاسامة مكر وطلعت لسانهاا لهاا
إلي خلى نهى تمووت
نهى: شايف شايف عم تعمل حركات تغزني فيهاا
غازي : يلتفت على غزلان اللي كانت منزله راسهاا وكأنها بريئه : بعصبيه :غزلان
غزلان: انت ليش تدافع عنهاا وتهاوشني انا مساويت لها شي هي مجنونه تتخيل
اشياء من عقلها وتتبلى على الناس
غازي: انا مادافع عن احد بعدين انا ليش احرق اعصابي معاكم تصطفلوا انتي وياها
احترقوا مع بعض
وراح طب بالمسبح يكمل سباحته
غزلان : وتطلع من المسبح وتتجه لغرفتهاا وهي معصبه حدها
اول مادخلت قطت اغراضهاا على السرير بعصبيه ولبست لها بيجامه حرير سماوي
وغصبت نفسها على النومه
بعد ساعه خلص غازي سباحه وتوجهه لغرفة غزلان
تك تك تك << طق على الباب
غزلان: منوو
غازي: انا بطلي الباب
غزلان: مابي
غازي: لا حول وليش
غزلان: شتبي فيني روح لهاا
غازي.. هههههههههههه خلاص بروح لها وبجلس معاها وبسولف وانتي اقعدي هني بروحك
غزلان .. وانقهرت بقلبها . لا اللحين تسانس معاها والله ماخليها تستانس
نزلت بطلت الباب وراحت على طول جلست على السرير وتلحفت بالبطانيه
غازي: يفتح الباب ..؟..
غازي: هههههههههههههههههههههههه ياكثر ماتزعلين عشان نهى تزعلين
غزلان: أي مو تدافع عنها وفشلتني قدامها واللحين شاخت علي من يقدر يكلمها
غازي: يخسي من شاخ عليك
غزلان: أي واضح
غازي: ياربي انا طالع انزين
غزلان.. وانقهرت ماتبيه يطلع ويروح لنهى ..: وين بتروح
غازي: يبتسم .. ماني معلم
ويوقف بيطلع من الباب ..؟..
غزلان : واحترت .. تبي تروح لهاا
غازي: وليش هي حارتك
غزلان: لا بس انا مابيها بالهبيت
غازي: ومن حضرتك عشان تبينها ولا لأ
غزلان.. وتلف راسهاا : يا انا او هي بالهبيت
غازي: واذا قلت هي وشلون بتطلعين
غزلان: ما اطلع اذبح نفسي
غازي .. تخرع : تسوينها يالمجنونه
غزلان: انا ماني مجنونه انت المجنون
غازي طلع من الغرفه وراح نبه على الشغالين انهم مايحطون
شي حاد عند غزلان وانهم يشددون الرقابه عليهاا..؟..
غزلان .. بقهر : اووف اللحين هالمعفوصه بتستانس وانا جلس هنا احترق الله ياخذها يارب
وقامت تدور بالغرفه مره تقعد بالكرسي ومره تنسدح على الغنفه
ومره قدام المرايه تمشط شعرهاا ومره تفتح شعرها على طوله اللي موصل نص ظهرها اخر شي رمت المشط والبكه وانسدحت على السرير تلعب خصله من شعرها وسرحانه تطالع السقف
سمعت صوت بالحديقه قامت بسرعه تطالع من الدريشه الكبيره شافت غازي وسلطان يلعبون تنس وفي 3 رياجيل جالسين على الطاوله يسولفون
اندمجت مع لعبة غازي وتبيه يفوز وكل مادخل هدف قامت تصفق وتصفر
عقبها وقف غازي وسلطان لعب وانظموا للمجموعه
دخلت عليهم نهى معاها صنيه عصير وبدت توزع على الموجودين
غزلان .. بحمق .. هذي شجايبهاا مال اذبحهاا
لمح غازي غزلان تطالعه بالدريشه وحب انه يستفزها عقب اللي صار بينه وبينهاا
لما وصلت نهى عند غازي تعطيه عصير اخذ الكوب منها ومسك ايدها
وقرب من اذنها يكلمها طبعا نهى من قدها بهذيك اللحظه
وجلست تضحك ويضحك معاها غازي بعدها لفت ورى غازي حطت ايدها على كتفه وكلمته وبعدها مسك ايدها وحبهاا
غزلان لا تشوفونها بهذيك اللحظه بغى يغمى عليهاا وجلست تبكي
: الحيوانه والله ماخليهاا وهو بعد انا اعلمك يا غازيوه
راحت انسدحت على السرير وجلست تبكي من القهر ..؟..
سلطان : غازي من متى تحب ايد البنات
غازي: من امس
سلطان: باين انك تتصنع ممكن اعرف ليش هالحركه
غازي.. ويبتسم : طقت براسي وسويتها فيها شي غلط
جاسم: لا عادي
غازي: خلاص .. أي كمل سليمان شكنت تقول
سليمان: كنت اقول شاري يخت جديد وحاب نتحتفل فيه
سلطان: اوووووه يخت والله كشخت سليمانوه
سليمان.. ويقوم يخنق سلطان .. مو انا معلمك الذرابه
سلطان: هههههههههههههههه وخر عني بغيت امووت
غازي ..سرحان و يبتسم ومو مع الشباب
غمز سليمان لجاسم وسلطان انهم يخرعون غازي على غفله
وماوعوا الا كلهم بصفقه وحده : بووووووو
غازي .. انتفض : بسم الله يهب ياوجيهم روعتوني
طبعا الشباب طاحوا لكم ضحك على شكل نفضة غازي اللي تقول ماسته
كهرباا
استأذن الشباب كل واحد راح لشغله غازي رجع البيت وسلطان وسليمان طلعوا يتمشون ويسهرون بكزينوا اما جاسم فكان مواعد وفد جاي من برى
غازي: يصعد الدرج ويطالع غرفة غزلان وبقلبه : اروح ولا ماروح
لا اخليها واجيهاا شوي
وطلع راح غرفته يتسبح ..؟..
غزلان : متربعه على السرير وحاظنه المخده وتعض طرفها من القهر
تك تك تك ..؟..
غزلان : تعرف منو ماردت
غازي: فتح الباب : نايمه
غزلان : سافهته عمك اصمخ
غازي .. وطفارته اللي مايرد عليه : غزلان اكلمك انا
غزلان ماترد عليه وهي تزيد من ضغطها على المخده وكانت تبكي بصمت ومنزله عينها بالارض
غازي : وجلس على كرسي : ممكن اعرف سبب بكيك
غزلان .. تشاهق وماترد عليه
غازي .. بصراخ : ترى لاعت كبدي منك انتي ودموع التماسيح هذي
غزلان .. تنرفزت : شتبي فيني روح لنهى مو انت بطردني من البيت عشانهاا
غازي..ويتنهد : اهااا يعني بكيك عشان نهى
غزلان: قلت لك يا انا ياهي
غازي .. ويتسند على الكرسي : اللهم جيبك ياطولت البال
وبالهلحظه تدخل عليهم نهى ومعاها صينية عشاء غزلان حطته على الطاوله وظلت واقفه
غزلان: وهذي شتبي هني مو قلت لك ما تدخلين علي هني
غازي : نهى اطلعي انتي اللحين وانا جاي شوي اكلمك
نهى .. تبتسم : حادر يا سي غازي
غازي: ابتسم : ماتقصرين
غزلان وبدت براكين تنفجر بصدرهاا ودها تذبح نهى عشان تشفي غليلها
من القهر مسكت الصنيه وحذفتها بالارض وطار شوي من الشوربه وصخت
تنورة نهى ..؟..
نهى .. بعصبيه : يامقنونه انتي عملتي ايه
غزلان: انا مجنونه والا مو المجنون الا انتي اطلعي برى
والتفتت على غازي : وانت تقولي مجنونه وساكت
غازي: ماقصرتي يا غزلان ماخليتي لي شي
غزلان: بكي : اطلع انت بعد برى مابي اشوفك هناا
غازي: لا ترفعين صوتك علي
غزلان: اكررهك اكررهك ماحب يارب تموت وافتك منك
غازي .. لا شعوريا : عطى غزلان كف اللي لصقهاا بالطوفه
نهى : انصدمت من الكف ومن قوته وراحت تركض تمسك غازي لا يتهور اكثر
غازي .. يلهث وهو معصب وكان شعره طاير علي عيونه : هالمره جت خفيفه ياغزلان وانتي ماتعرفيني لا عصبت ماعرف امي من ابوي
غزلان .. تطالع غازي منصدمه والدموع جمدت بعيونها وفجأه ينغمى عليهاا
غازي يطلع من الغرفه : خليها طايحه خلي الحمار يتعلم ..؟..
رد: رواية غزلآن
الجـــــ 15 ــــــزء
دخل غازي غرفته وسكر الباب بأقوى ماعنده وهو متنرفز حيل طاح على السرير
بكامل قوته ورمى المخده بعيد بعصبيه ..؟..
تعدل بجلسته وقام وقف بالبلكونه ويدخن زقاره وزاقره ورى زقاره
وبعدها دخل الغرفه ورما قميصه وانسدح يبي ينام لكن ماجاه نوم
وهو يتذكر ضربته لغزلان وشلون طاحت
نهى :واقفه على باب غازي .. تك تك تك
غازي: ادخل
نهى .. تفتح الباب ..
غازي.. طالعها وبعدهاا لف بصره عنهاا .. شعندك بعد
نهى.. ممكن يا استاز لو تكرمت نشوف غزلان
غازي: طسي شوفيهاا
نهى.. متشكر
غازي.. سكري الباب وراك ومابي احد يزعجني
نهى .. تفتح الباب على غزلان ..
نهى.. اصحي يابت غزلان اصحي .. وتقرب منها عطر
غزلان.. وتحاول تبطل عينهاا .. تتلفت شافت نهى وشاحت بوجهها
وتحاول تقوم ونهى تساعدهاا بس غزلان تبعدها عنهاا
ما ان مشت غزلان خطويتين الا طاحت على السرير
غزلان: اطلعي مابي اشوف احد
نهى.. وطلعت من غير لا تناقشهاا ..؟.
مر على هوشة غازي وغزلان ثلاث ايام وماشافوا بعض فيهاا
غازي وتوه طالع من غرفته لابس شورت جنز وفوقه قميص علاق بيج
عليه طبعات جيشيه ولابس نعل سوده وكاب لافه على ورى
واقف عند بابه يلعب بتلفونه ..؟..
طلعت نهى ومعاها صينية الاكل نفس ماهي
غازي .. ويبي ينزل من الدرج .. ما اكلت شي
نهى.. لا من تلات ايام
غازي .. ويهز راسه : لا حول ولا قوة الا بالله
ونزل راح لربعه سليمان وسلطان وجاسم
جاسم: هااه مابغيت تقوم
غازي: تعبان شوي
سلمان: الله يعينك على بلوتك هذي
سلطان: والله ارتحنا يوم عرفنا انها ماتت
غازي: سليمان متى بتسوي حفله على اليخت
سليمان: يمكن بعد يومين
غازي: وكم بتقعدون
سليمان: كيف الشباب
سلطان: ليش شناوي عليه
غازي: بس باخذه منك يومين بعد رحلتكم
سليمان: مو ناوي تروح معانا
غازي: وين اروح وخلي اللي فوق
جاسم: شنو خلها بالبيت
غازي: بروحها لا ماقدر
مر يومين وغزلان على حالها وغازي وده يروح يترضاها بس ماهو قادر
واما العيال راحوا لرحلتهم على اليخت
غزلان : وتحس بدوخه ودها ترجع : قلت لك مابي اكل اطلعي برى
نهى: اووف .. وطلعت
غازي .. يصعد الدرج .: ماكلت
نهى: لا
غازي: عطيني الصينيه
نهى.. ادخلها لك
غازي: لا
نهى.. اتفضل
غازي .. اخذ الصينيه ودخل غرفة غزلان ..؟..
غزلان: لما شافته .. حطت البطانيه على وجهها ونامت
غازي.. يهز راسه .. لا حوول
ياخذ الصينيه ويحطهاا على طرف السرير
غازي: قومي غزلان
غزلان: مابي
غازي: قومي اكلي لا تكلميني
غزلان: مابي اكل
غازي: بعدين بتموتين
غزلان.. وتقعد : وانا ابي اموت
غازي: وليه طيب عشان سالفه تافهه
غزلان: لا والله يعني تطقني قدامها وعادي
غازي: اذا على الطقه انا اسف ومو قصدي بس انتي استفزيتيني
الله يهديك
غزلان: وتسكت .. انزين شتبي اللحين
غازي: تبتسم : ابي رضاك
غزلان: وبس
غازي: ليه في شي اغلى من رضاك
غزلان.. تبتسم : بس ماتتعودها
غازي: ماتعودها ولعيونك بطرد نهى
غزلان.. فرحانه .. شكرا
غازي: وعندي لك مفاجأه
غزلان.. بلهفه : شنوو
غازي: اقول لك مفاجأه
غزلان: ومتى بعرفهاا
غازي: بعد بكره بس بشرط
غزلان: شنو
غازي: تخلصين الصحون قدامي
غزلان: من عيوني
وقامت تاكل بسرعه وغازي يطالعها بنظرة عطف
مروا اليومين بسرعه البرق
غزلان واقفه تلبس عباتهاا وراها غازي يغثهاا..؟..
غازي: تدرين مفروض قايل لك من امس ألبسي
غزلان: انت قاعد توترني روح وانا أخلص
غازي: خلاص ماني متكلم بس خلصي
وبعد ربع ساعه خلصت غزلان واستانس غازي
غزلان: هااه وين رايحين
غازي: أركبي السياره وبعدين اقول لك
غزلان: يا غثك
غازي: وانتي ليش بتخربين المفاجأه
غزلان: لاني جالسه على اعصابي
غازي: تبين احرق اعصابك اكثر
غزلان: شلون
غازي: اهون على الرحله
غزلان: لا خلاص بسكت
غازي: أي صيري مأدبه
غزلان: انزين ماني متكلمه
وبعدهاا راحوا لليخت
غازي وينزلهاا ... ويحط ايده على عيونها ويمشيها قدامه
غزلان: يماا غازي وخر ايدك
غازي: بتخربين المفاجأه يالله وصلنا
غزلان: افتح عيوني
غازي.. ويوخر ايده : تراااااا
غزلان.. وتشهق .. اللـــــــــــــــــــــــــــــه يهبل بنركب فيه غازي
غازي: كيفك اذا عجبك
غزلان: أي عاجبني خلنا نركبه بسرعه
غازي: يالله
ويمسك ايدها ويركبون مع بعض
غزلان: يجنن والجو يهبل الله مشكور غازي احلى مفاجأه
هذي
غازي: لا وبعد في مفاجأة ماشفتيهاا
غزلان: شنوو
غازي: بحرق اعصابك تعالي شوفي اليخت من داخل
غزلان.. وتدف غازي : بسبقك
غازي.. ويمسكهاا من بطنهاا ويقطهاا على ورى : اتحداك
وقام يركض وسبقهاا وغزلان وراه
في الليل مسوي غازي حفله لغزلان
اضاءه حلوه وطاوله على سطح اليخت والورد من كله مكان متناثر
غازي:يسحب الكرسي لغزلان ... تفضلي
غزلان.. وتجلس بدلع: شكرا
غازي.. ويجلس على الكرسي .. صايره رسيمه حيل
غزلان: لا رسميه ولا شي
غازي.. المهم تفضلي يا احلى غزوله
غزلان: وشنو هذا
غازي: ويفتح العلبه : وش رايك
غزلان: خاتمي وين حصلته
غازي: بمكان الحادث
غزلان: وتلبسه شكرا
غازي: غزلان قومي نرقص
غزلان: شنو ماعرف ارقص بعدين استحي
غازي: ويسحب ايدها :انا بعلمك
وقامت غزلان مع غازي وهي حدها منحرجه
مسك ايدها وبدا يعلمها وهي تتخبط بثوبها
غزلان: ماني عرفه
غازي: ماعليه بتعرفين
غزلان: شكلي يضحك
غازي: الا تجننين
غزلان: واستحت
وفجأه بدون سابق انذار سمعت صوت طلق ناري
وحست ان غازي بيطيح عليهاا
غزلان: غازي شفيك يماا غازي
غازي: ساكت
وبعدهاا طاح على الارض
غزلان تطالع بغازي مصدومه وتشوف الدم اللي غطى الارضيه
رفعت غزلان وهي مذهوله تشوف منو
شافت شخص ماسك المسدس وموجهه على غازي وقرب له وطلق اكثر من مره
غزلان : تصيح . لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالا
غازي.... وتحاول تمسكه..... انت منو وشتبي فينا ليش تذبحه
يقرب الرجال من غزلان ..: انا نواف رفيق اخوك فارس
غزلان.. وهي ميته بكي : ليش تذبح غازي
نواف: لانه ذبح فارس
غزلان: لا مو هو اللي ذبحه انتم اللي ذبحتوه
قام نواف ومسك غزلان من ايدهاا وقام يسحبهاا معاه يركبون باليخت الثاني
غزلان .. وتقاوم ... اتركني غااازي لا تخليني
غازي..ويحاول يقوم بس ماهو قادر .. غزلالالالان
وبعدها طاح بلا حراااك
غزلان .. غـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاز ي << وهي ميته بكي
دخل غازي غرفته وسكر الباب بأقوى ماعنده وهو متنرفز حيل طاح على السرير
بكامل قوته ورمى المخده بعيد بعصبيه ..؟..
تعدل بجلسته وقام وقف بالبلكونه ويدخن زقاره وزاقره ورى زقاره
وبعدها دخل الغرفه ورما قميصه وانسدح يبي ينام لكن ماجاه نوم
وهو يتذكر ضربته لغزلان وشلون طاحت
نهى :واقفه على باب غازي .. تك تك تك
غازي: ادخل
نهى .. تفتح الباب ..
غازي.. طالعها وبعدهاا لف بصره عنهاا .. شعندك بعد
نهى.. ممكن يا استاز لو تكرمت نشوف غزلان
غازي: طسي شوفيهاا
نهى.. متشكر
غازي.. سكري الباب وراك ومابي احد يزعجني
نهى .. تفتح الباب على غزلان ..
نهى.. اصحي يابت غزلان اصحي .. وتقرب منها عطر
غزلان.. وتحاول تبطل عينهاا .. تتلفت شافت نهى وشاحت بوجهها
وتحاول تقوم ونهى تساعدهاا بس غزلان تبعدها عنهاا
ما ان مشت غزلان خطويتين الا طاحت على السرير
غزلان: اطلعي مابي اشوف احد
نهى.. وطلعت من غير لا تناقشهاا ..؟.
مر على هوشة غازي وغزلان ثلاث ايام وماشافوا بعض فيهاا
غازي وتوه طالع من غرفته لابس شورت جنز وفوقه قميص علاق بيج
عليه طبعات جيشيه ولابس نعل سوده وكاب لافه على ورى
واقف عند بابه يلعب بتلفونه ..؟..
طلعت نهى ومعاها صينية الاكل نفس ماهي
غازي .. ويبي ينزل من الدرج .. ما اكلت شي
نهى.. لا من تلات ايام
غازي .. ويهز راسه : لا حول ولا قوة الا بالله
ونزل راح لربعه سليمان وسلطان وجاسم
جاسم: هااه مابغيت تقوم
غازي: تعبان شوي
سلمان: الله يعينك على بلوتك هذي
سلطان: والله ارتحنا يوم عرفنا انها ماتت
غازي: سليمان متى بتسوي حفله على اليخت
سليمان: يمكن بعد يومين
غازي: وكم بتقعدون
سليمان: كيف الشباب
سلطان: ليش شناوي عليه
غازي: بس باخذه منك يومين بعد رحلتكم
سليمان: مو ناوي تروح معانا
غازي: وين اروح وخلي اللي فوق
جاسم: شنو خلها بالبيت
غازي: بروحها لا ماقدر
مر يومين وغزلان على حالها وغازي وده يروح يترضاها بس ماهو قادر
واما العيال راحوا لرحلتهم على اليخت
غزلان : وتحس بدوخه ودها ترجع : قلت لك مابي اكل اطلعي برى
نهى: اووف .. وطلعت
غازي .. يصعد الدرج .: ماكلت
نهى: لا
غازي: عطيني الصينيه
نهى.. ادخلها لك
غازي: لا
نهى.. اتفضل
غازي .. اخذ الصينيه ودخل غرفة غزلان ..؟..
غزلان: لما شافته .. حطت البطانيه على وجهها ونامت
غازي.. يهز راسه .. لا حوول
ياخذ الصينيه ويحطهاا على طرف السرير
غازي: قومي غزلان
غزلان: مابي
غازي: قومي اكلي لا تكلميني
غزلان: مابي اكل
غازي: بعدين بتموتين
غزلان.. وتقعد : وانا ابي اموت
غازي: وليه طيب عشان سالفه تافهه
غزلان: لا والله يعني تطقني قدامها وعادي
غازي: اذا على الطقه انا اسف ومو قصدي بس انتي استفزيتيني
الله يهديك
غزلان: وتسكت .. انزين شتبي اللحين
غازي: تبتسم : ابي رضاك
غزلان: وبس
غازي: ليه في شي اغلى من رضاك
غزلان.. تبتسم : بس ماتتعودها
غازي: ماتعودها ولعيونك بطرد نهى
غزلان.. فرحانه .. شكرا
غازي: وعندي لك مفاجأه
غزلان.. بلهفه : شنوو
غازي: اقول لك مفاجأه
غزلان: ومتى بعرفهاا
غازي: بعد بكره بس بشرط
غزلان: شنو
غازي: تخلصين الصحون قدامي
غزلان: من عيوني
وقامت تاكل بسرعه وغازي يطالعها بنظرة عطف
مروا اليومين بسرعه البرق
غزلان واقفه تلبس عباتهاا وراها غازي يغثهاا..؟..
غازي: تدرين مفروض قايل لك من امس ألبسي
غزلان: انت قاعد توترني روح وانا أخلص
غازي: خلاص ماني متكلم بس خلصي
وبعد ربع ساعه خلصت غزلان واستانس غازي
غزلان: هااه وين رايحين
غازي: أركبي السياره وبعدين اقول لك
غزلان: يا غثك
غازي: وانتي ليش بتخربين المفاجأه
غزلان: لاني جالسه على اعصابي
غازي: تبين احرق اعصابك اكثر
غزلان: شلون
غازي: اهون على الرحله
غزلان: لا خلاص بسكت
غازي: أي صيري مأدبه
غزلان: انزين ماني متكلمه
وبعدهاا راحوا لليخت
غازي وينزلهاا ... ويحط ايده على عيونها ويمشيها قدامه
غزلان: يماا غازي وخر ايدك
غازي: بتخربين المفاجأه يالله وصلنا
غزلان: افتح عيوني
غازي.. ويوخر ايده : تراااااا
غزلان.. وتشهق .. اللـــــــــــــــــــــــــــــه يهبل بنركب فيه غازي
غازي: كيفك اذا عجبك
غزلان: أي عاجبني خلنا نركبه بسرعه
غازي: يالله
ويمسك ايدها ويركبون مع بعض
غزلان: يجنن والجو يهبل الله مشكور غازي احلى مفاجأه
هذي
غازي: لا وبعد في مفاجأة ماشفتيهاا
غزلان: شنوو
غازي: بحرق اعصابك تعالي شوفي اليخت من داخل
غزلان.. وتدف غازي : بسبقك
غازي.. ويمسكهاا من بطنهاا ويقطهاا على ورى : اتحداك
وقام يركض وسبقهاا وغزلان وراه
في الليل مسوي غازي حفله لغزلان
اضاءه حلوه وطاوله على سطح اليخت والورد من كله مكان متناثر
غازي:يسحب الكرسي لغزلان ... تفضلي
غزلان.. وتجلس بدلع: شكرا
غازي.. ويجلس على الكرسي .. صايره رسيمه حيل
غزلان: لا رسميه ولا شي
غازي.. المهم تفضلي يا احلى غزوله
غزلان: وشنو هذا
غازي: ويفتح العلبه : وش رايك
غزلان: خاتمي وين حصلته
غازي: بمكان الحادث
غزلان: وتلبسه شكرا
غازي: غزلان قومي نرقص
غزلان: شنو ماعرف ارقص بعدين استحي
غازي: ويسحب ايدها :انا بعلمك
وقامت غزلان مع غازي وهي حدها منحرجه
مسك ايدها وبدا يعلمها وهي تتخبط بثوبها
غزلان: ماني عرفه
غازي: ماعليه بتعرفين
غزلان: شكلي يضحك
غازي: الا تجننين
غزلان: واستحت
وفجأه بدون سابق انذار سمعت صوت طلق ناري
وحست ان غازي بيطيح عليهاا
غزلان: غازي شفيك يماا غازي
غازي: ساكت
وبعدهاا طاح على الارض
غزلان تطالع بغازي مصدومه وتشوف الدم اللي غطى الارضيه
رفعت غزلان وهي مذهوله تشوف منو
شافت شخص ماسك المسدس وموجهه على غازي وقرب له وطلق اكثر من مره
غزلان : تصيح . لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالا
غازي.... وتحاول تمسكه..... انت منو وشتبي فينا ليش تذبحه
يقرب الرجال من غزلان ..: انا نواف رفيق اخوك فارس
غزلان.. وهي ميته بكي : ليش تذبح غازي
نواف: لانه ذبح فارس
غزلان: لا مو هو اللي ذبحه انتم اللي ذبحتوه
قام نواف ومسك غزلان من ايدهاا وقام يسحبهاا معاه يركبون باليخت الثاني
غزلان .. وتقاوم ... اتركني غااازي لا تخليني
غازي..ويحاول يقوم بس ماهو قادر .. غزلالالالان
وبعدها طاح بلا حراااك
غزلان .. غـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاز ي << وهي ميته بكي
رد: رواية غزلآن
الجـــــــــــ 16 ـــــــــزء ( الاخير )
غزلان .. تقوم : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا غازي
ام جراح : بسم الله الرحمن الرحيم يهب ياوجهك
غزلان: تطالع امهاا مذهوله :: يمااا وقامت تركض تحظنهاا
ابو جراح .. وهو يركض : شفيك غزلان ليش تصيحين
غزلان: يبااا وتركض تحضنه
ام جراح : منو غازي
غزلان .. وهي تبكي : يماا انتي مامتي
ام جراح : تمسك قلبها : موتيني يا بقره
غزلان .. تمسك ابوهاا : وانت مانسجنت
ابوجراح: إلا بس طلعت براءه غزلان وش قاعده تخرفين شمسوي انا عشان انسجن
غزلان .. وراحت تركض تشوف البيت ..
لقت جواهر .. جالسه ومعاها نوته تحسب
غزلان: جوااااااااااهر
جواهر: شفيك بسم الله
غزلان: متى جيتي من كندا
جواهر: كنداا ؟؟ الحمدلله والشكر
غزلان: ايه كندا مسافره انتي وزوجك
جواهر: خليني اتزوج اول بعدين اروح مع رجالي يارب ياحي ياقيوم اني اتزوج
غزلان: يعني انتي ماتزوجتي واخذتي دكتور
جواهر: وبعد دكتور .. وقامت ترقص .. الله تزوجت تزوجت
غزلان : مستغربه تطالع البيت ..
ولا فارس طالع من الحمام ..
غزلان: فارس وتركض تحظنه
فارس: يطالع اخته متخرع: غزلان فيك شي
غزلان: تبكي : حلمت حلم يخرع
فارس: شنو
غزلان: حلمت ان ابوي سكير ويطق امي وبعدين اسجنوه وانت نحشت وصرت
رئيس عصابه مخدرات وصرقت مخدرات خويك غازي وغازي خطفني
وانت وامي متو وجواهر تزوجت
فارس: يمسك راس اخته : لالا فيك حراره روحي ياقلبي ادهني فكس ونامي
يدخل عليهم جراح لابس بشت عرسه بعد اسبوع
فارس .. ويصفر : ياواد انت ياقميل
جراح.. يسوي استعراض شرايك كوول
فارس.. ويغني.. يامعيريس عين الله ترعاك القمر والنجوم تمشي وراك
جواهر.. تمسك ايد اخوها .. وتمشي معاه
ويدخلون على امهم وابوهم وهم ميتين ضحك ومبسوطين
غزلان .. تطالعهم وتضحك وعيونها كلها دموع
فارس: غزلان تعالي شفيك
غزلان: لا بس مستانسه اني شفتكم
جراح: والله هذا كل من المندي اللي تغديته خلاك تحلمين
غزلان: يعني غازي حلم
فارس .. مبطل حلقه ... اخو من طاع الله ومن غازي
غزلان: واحد حلمت فيه
جراح: وليش تحلمين فيه
جواهر: حلم يا بهم حلم
\فارس: وبأي حق تحلمين برجال
غزلان: اوووف اروح اكلي شي ابرك من مناقركم
فارس.. خلاص خربت البشت روح قطه
جراح: كيفي معرس
جواهر: الله والعروس وووع ماتستاهلك
جراح: بدت الغيره وهي لالحين ماجت
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غزلان بالمطبخ : لالالا غازي حلم تهي تهي تهي بس احلى حلم
اه لو صج غازي موجود يمكن موجود وبيجي اليوم اللي اشوفه فيه
يارب بلغني واشوف غازي ..
طلعت من المطبخ وتوجهت لغرفتهم ..؟..
جواهر: وين طاسه.
غزلان: رايحه انام
جواهر: نعنبو دارك صار لك 7 ساعات نايمه بسك نوم
غزلان: اه بس لو تدرين ليش بنام
جواهر.. وهي تركض وراها بالدرج : ليش
غزلان: بحلم بغازي
جواهر: منو غازي يابقره
غزلان: اللي خطفني
جواهر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صج رقله
غزلان: أي موتي ضحك مو انا اللي شفته شي خيالي
جواهر.: وهي تنسدح على سريرها : وشلون شكل غازي
فجأه ولا يسمعون اصوات ضحك بحوش الرياجيل وبحكم ان غرفتهم تطل على حوش الرياجيل قاموا جواهر وغزلان بسرعه يسكرون الليت
ويفتحون الستاره ..؟..
غزلان: تشهق : هذا غازي
جواهر: أي واحد
غزلان: اللي لابس غتره
جواهر: وااو يجنن صج خطفك
غزلان.. تمسك قلبهاا ...أي
جواهر: يابقره صج ماعرفتيه
غزلان: لا منو
جواهر: هذا خطيبك خالد
غزلان: هااااااااااه
..*.. النــــــــــــــــــــــــــــهايــــــــــــــــ ـــه ..*..
غزلان .. تقوم : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا غازي
ام جراح : بسم الله الرحمن الرحيم يهب ياوجهك
غزلان: تطالع امهاا مذهوله :: يمااا وقامت تركض تحظنهاا
ابو جراح .. وهو يركض : شفيك غزلان ليش تصيحين
غزلان: يبااا وتركض تحضنه
ام جراح : منو غازي
غزلان .. وهي تبكي : يماا انتي مامتي
ام جراح : تمسك قلبها : موتيني يا بقره
غزلان .. تمسك ابوهاا : وانت مانسجنت
ابوجراح: إلا بس طلعت براءه غزلان وش قاعده تخرفين شمسوي انا عشان انسجن
غزلان .. وراحت تركض تشوف البيت ..
لقت جواهر .. جالسه ومعاها نوته تحسب
غزلان: جوااااااااااهر
جواهر: شفيك بسم الله
غزلان: متى جيتي من كندا
جواهر: كنداا ؟؟ الحمدلله والشكر
غزلان: ايه كندا مسافره انتي وزوجك
جواهر: خليني اتزوج اول بعدين اروح مع رجالي يارب ياحي ياقيوم اني اتزوج
غزلان: يعني انتي ماتزوجتي واخذتي دكتور
جواهر: وبعد دكتور .. وقامت ترقص .. الله تزوجت تزوجت
غزلان : مستغربه تطالع البيت ..
ولا فارس طالع من الحمام ..
غزلان: فارس وتركض تحظنه
فارس: يطالع اخته متخرع: غزلان فيك شي
غزلان: تبكي : حلمت حلم يخرع
فارس: شنو
غزلان: حلمت ان ابوي سكير ويطق امي وبعدين اسجنوه وانت نحشت وصرت
رئيس عصابه مخدرات وصرقت مخدرات خويك غازي وغازي خطفني
وانت وامي متو وجواهر تزوجت
فارس: يمسك راس اخته : لالا فيك حراره روحي ياقلبي ادهني فكس ونامي
يدخل عليهم جراح لابس بشت عرسه بعد اسبوع
فارس .. ويصفر : ياواد انت ياقميل
جراح.. يسوي استعراض شرايك كوول
فارس.. ويغني.. يامعيريس عين الله ترعاك القمر والنجوم تمشي وراك
جواهر.. تمسك ايد اخوها .. وتمشي معاه
ويدخلون على امهم وابوهم وهم ميتين ضحك ومبسوطين
غزلان .. تطالعهم وتضحك وعيونها كلها دموع
فارس: غزلان تعالي شفيك
غزلان: لا بس مستانسه اني شفتكم
جراح: والله هذا كل من المندي اللي تغديته خلاك تحلمين
غزلان: يعني غازي حلم
فارس .. مبطل حلقه ... اخو من طاع الله ومن غازي
غزلان: واحد حلمت فيه
جراح: وليش تحلمين فيه
جواهر: حلم يا بهم حلم
\فارس: وبأي حق تحلمين برجال
غزلان: اوووف اروح اكلي شي ابرك من مناقركم
فارس.. خلاص خربت البشت روح قطه
جراح: كيفي معرس
جواهر: الله والعروس وووع ماتستاهلك
جراح: بدت الغيره وهي لالحين ماجت
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غزلان بالمطبخ : لالالا غازي حلم تهي تهي تهي بس احلى حلم
اه لو صج غازي موجود يمكن موجود وبيجي اليوم اللي اشوفه فيه
يارب بلغني واشوف غازي ..
طلعت من المطبخ وتوجهت لغرفتهم ..؟..
جواهر: وين طاسه.
غزلان: رايحه انام
جواهر: نعنبو دارك صار لك 7 ساعات نايمه بسك نوم
غزلان: اه بس لو تدرين ليش بنام
جواهر.. وهي تركض وراها بالدرج : ليش
غزلان: بحلم بغازي
جواهر: منو غازي يابقره
غزلان: اللي خطفني
جواهر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صج رقله
غزلان: أي موتي ضحك مو انا اللي شفته شي خيالي
جواهر.: وهي تنسدح على سريرها : وشلون شكل غازي
فجأه ولا يسمعون اصوات ضحك بحوش الرياجيل وبحكم ان غرفتهم تطل على حوش الرياجيل قاموا جواهر وغزلان بسرعه يسكرون الليت
ويفتحون الستاره ..؟..
غزلان: تشهق : هذا غازي
جواهر: أي واحد
غزلان: اللي لابس غتره
جواهر: وااو يجنن صج خطفك
غزلان.. تمسك قلبهاا ...أي
جواهر: يابقره صج ماعرفتيه
غزلان: لا منو
جواهر: هذا خطيبك خالد
غزلان: هااااااااااه
..*.. النــــــــــــــــــــــــــــهايــــــــــــــــ ـــه ..*..
صفحة 1 من اصل 2 • 1, 2
مواضيع مماثلة
» رواية بنات المتوسط رواية (واقعيه) اجتماعيه مرحه
» رواية...بالرياض شافته عيوني وباسبانيا صار مجنوني،،..<روعه
» رواية توائم ولكن اغراب في جامعة امريكية .. ما حسيتي بشوق تعرفي قصتهم
» رواية...بالرياض شافته عيوني وباسبانيا صار مجنوني،،..<روعه
» رواية توائم ولكن اغراب في جامعة امريكية .. ما حسيتي بشوق تعرفي قصتهم
صفحة 1 من اصل 2
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأربعاء سبتمبر 25, 2013 9:34 pm من طرف atheer alzahrani
» السعوديين ههههههههه
الأحد سبتمبر 16, 2012 1:13 am من طرف احبك يابله جميله الهاجري
» مآ أقدر على جرح الإحسأإس والمشأإعِر يصعب علي أكسر للأحبأإب خأإطِـر ♥ ♥ ♥
الجمعة يوليو 20, 2012 11:10 pm من طرف خواطر فتاة
» قصة قصيره ..
الخميس يوليو 19, 2012 1:18 am من طرف قمر على هيئة بشر
» البنات والواتس اب
الأحد يوليو 15, 2012 1:36 am من طرف قمر على هيئة بشر
» آستهبآل آلحصص ... !!!
الأحد يوليو 15, 2012 1:35 am من طرف قمر على هيئة بشر
» اتحداكم ما تدوخوا بس ركزوا خمس دقايق
الأحد يوليو 15, 2012 1:34 am من طرف قمر على هيئة بشر
» ادخلوا ورح تموتوا ضحك
الأحد يوليو 15, 2012 1:32 am من طرف قمر على هيئة بشر
» اعرفي شخصيتك من طريقة ردك على الهاتف ..
الخميس يوليو 12, 2012 8:20 pm من طرف خواطر فتاة