المواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 26 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 26 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحثلا أحد
أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 379 بتاريخ الخميس نوفمبر 21, 2024 7:46 am
بحـث
نوفمبر 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | ||||
4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 |
11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 |
18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 |
25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 |
رواية...بالرياض شافته عيوني وباسبانيا صار مجنوني،،..<روعه
4 مشترك
صفحة 2 من اصل 2
صفحة 2 من اصل 2 • 1, 2
رد: رواية...بالرياض شافته عيوني وباسبانيا صار مجنوني،،..<روعه
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو
الصرأحهـ آنآ لسهـ دوبيـ خلصتـ البارت الاولـ بسـ رووووووووووووعهـ وجووووناااااان
آنآ كنت ابى انزل رويات بالمنتدى بس خفت ان الادارة ترفض الفكرة او الموضوع او تعمل لي مشاكل بس اتشجعت واتفاجآت لما شفت انك نزلتي رواية وان شاء الله رآح اقلدك وانزل رواية عمآ قريب
وشوووووووكرآ قلبو ع الروايه الرائعهـ ... بالمناسبهـ ترى أنآ اتجنن ع شي اسمه روايات
الصرأحهـ آنآ لسهـ دوبيـ خلصتـ البارت الاولـ بسـ رووووووووووووعهـ وجووووناااااان
آنآ كنت ابى انزل رويات بالمنتدى بس خفت ان الادارة ترفض الفكرة او الموضوع او تعمل لي مشاكل بس اتشجعت واتفاجآت لما شفت انك نزلتي رواية وان شاء الله رآح اقلدك وانزل رواية عمآ قريب
وشوووووووكرآ قلبو ع الروايه الرائعهـ ... بالمناسبهـ ترى أنآ اتجنن ع شي اسمه روايات
رد: رواية...بالرياض شافته عيوني وباسبانيا صار مجنوني،،..<روعه
هع منورة وأإنـــــــأإآ توي في البارت 4 هع برب للتكميل الرواية هع
الدلع باسمmemeــي انكتب- عضو مرشح للإشراف
- عدد المساهمات : 1245
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
العمر : 27
الموقع : مدري هعهع يييخ
رد: رواية...بالرياض شافته عيوني وباسبانيا صار مجنوني،،..<روعه
نامي بعيوني بس..
هذا مكانك!
وش لي بها إلا علشان تغفين..؟!
وهذي ضلوعي سور
حولك
عشانك
شبي ضلوعي كلها لين تدفين..!
........ســعـــود.......
كنت تحت عند اهلي..اشتقت للمو..صعدت فوق..اتجهت لجناحنا..دخلت بهدوء..الاجواء البارده طاغيه على المكان..والهدوء طاغي اكثر..اتجهت للغرفه تحت الباب بهدوء..كانت نايمه براءه ضامه رجولها لصدرها وشابكه ايدينها ببعض..وطايح شعرها على وجهها ونايمه بنص السرير..ماقدر اقاوم شكلها..قربت منها بهدوء..دخلت اصابعي بشعرها قربت اكثر اعطيتها بوسه على خدها..فتحت عيونها ورسمت على وجهها ابتسامه..رفعت راسها ورمت نفسها على صدري..ناظرتي ببرود وهي تدفن راسها بصدري..قالت{سعود مو قادره انام** دخلت اصابعي بشعرها قلت بصوت اقرب للهمس{ليه قلبي.؟.**قالت وعيونها تلمع{افكر بأمي وابوي..متشاقه لهم**قلت بحنان{طيب قلبي امس انتي عند امك..بس ولايهمك اليوم بوديك لها**ناظرتني بخوف وقالت{اخاف ابوي يشوفني**قلت لها {لاتخافين..واذا شافك عادي مابيقول شي..انتي زوجتي على سنه الله ورسوله..وبعدين تو مكلمني فراس يقول بيجي يتعشى عندنا**..ناظرتني بفرح وقالت{طيب استقبله بشرط..**ناظرتها بأستغراب. .قالت..{انا الي بصلح العشاء**ابتسمت وقلت لها{ليه اميرتي تعرف تطبخ**ابتسمت ورجعت راسها على صدري وقالت بهدوء{أافا عليك..ولو ماعرف بتعلم عشانك**ضميتها وقلت لها وانا احاول اللفط الجوء واطلعها من اجواء الخوف والغربه{تدرين عاد..امي لو تدري انك تطبخين بتنجن..بتقول بنت عبدالله تطبخ**قالت بأستهزاء{بلاها ماتدري امك**ضحكت عليها وسالتها{ايش بتسوين عشان تدراستك.؟.**قالت ببرود{سلامتها مابكمل ..انت اجمل شهاده لي من الدنيا**ناظرتها بنفس نظراتها البارده{لاياشيخه..اقول السبت الي بعد هذا الدوام..فاجهزي نفسك فاهمه**ناظرتني بغضب وقهر{هيه سعود ماااااااااابي**قاطعتها وانا اسكر على الموضع وبصوت حاد{خلاص..كلمتي ماتصير ثنتين ..فاهمه**مدت شفايفها وابعدت عني..ابتسمت على عفويتها ...وقلت لها بحنان
تعالي هنا..قربت مني باستني على خدي ورمت
نفسها بحظني....
.......يــــاســـر.......
كتبت كلمت الاغنيه للمره الـ17 وكل حرف يطعن بقلبي اكثر من الثاني..وللمره 18 اكتبها ودمعه تحرف جفوني..
صدق مخطوبه يافلانه
صدق مخطوبه يافلانه
وصدق باكر يزفونك
عسى انى لا يجي باكر
واشوف الدمعه في عيونك
ليه يادنيا ..وربي حرام..مروج..!!وربي حبيتها من قلبي
وربي ماحبيت ولابحب مثلها..اعشقها والي خلقني اتنفس هواها...حسبي الله ونعم الوكيل..لازم اسوي شي..!!مستحيل مروج تتزوج من فهد!!مستحيل!!من غير وعي اخذت شماغي..ورميته على كتفي ..وطلعت وركبت السياره وحركت بسرعه جنونيه..ماحسيت بحالي الا واقف قدام فله ناصر ..ترددت انزل او لا..جاء على بالي صوت مروج المخنوق لما تكلمني على زواجها وحياتها الممله ووضعها ..واحساسها الغريب..
تذكرت نبره صوتها المحروم من السعاده..ايام الغربه..رحله الشقى..مسكت يد الباب بقوه وفتحته وتحركت بخطوات واسعه..ونظرات حاقده..وقلب محروق..وقفت قدام الجلس الخارجي لفلتهم..مسكت يد الباب ونزلتها بهدوء..رد علي صوت ابو ناصر..
{حيــاكـ**
دخلت بهدوء وسلمت عليه ..وظليت واقف..قالي
{ياسر ليه وجهك كذا!!**
فتحت ازرار ثوبي وقلت له
{ عمي ناصر موجود.؟.**
ناظرني بنظرات تعجب وقال
{ ايه..بس اجلس ليه واقف**..
قلت له
{مرتاح كذا**....
اخذت دقايق الادخل علي ناصر..قرب مني قال بصدمه
{شفيك.؟.**
قلت له بضيق
{سكر الباب ابغاكـ..**
اتجه للباب وسكره..وقرب مني قال بهدوء..
{شفيك.؟.**
قلت له بصوت حاد
{ناصر...تكلم حور.؟.**
استغرب من سوالي وجاوبني بهدوء
{أيـــه...ليــه.؟.**
خنقتني العبره..مافي غيره اشكي له..
{ناصر ..عارف ان بكرا زواج مروج..**
تغيرت ملامح وجهه..وجاوبني..
{أيــــه..**
هذا مكانك!
وش لي بها إلا علشان تغفين..؟!
وهذي ضلوعي سور
حولك
عشانك
شبي ضلوعي كلها لين تدفين..!
........ســعـــود.......
كنت تحت عند اهلي..اشتقت للمو..صعدت فوق..اتجهت لجناحنا..دخلت بهدوء..الاجواء البارده طاغيه على المكان..والهدوء طاغي اكثر..اتجهت للغرفه تحت الباب بهدوء..كانت نايمه براءه ضامه رجولها لصدرها وشابكه ايدينها ببعض..وطايح شعرها على وجهها ونايمه بنص السرير..ماقدر اقاوم شكلها..قربت منها بهدوء..دخلت اصابعي بشعرها قربت اكثر اعطيتها بوسه على خدها..فتحت عيونها ورسمت على وجهها ابتسامه..رفعت راسها ورمت نفسها على صدري..ناظرتي ببرود وهي تدفن راسها بصدري..قالت{سعود مو قادره انام** دخلت اصابعي بشعرها قلت بصوت اقرب للهمس{ليه قلبي.؟.**قالت وعيونها تلمع{افكر بأمي وابوي..متشاقه لهم**قلت بحنان{طيب قلبي امس انتي عند امك..بس ولايهمك اليوم بوديك لها**ناظرتني بخوف وقالت{اخاف ابوي يشوفني**قلت لها {لاتخافين..واذا شافك عادي مابيقول شي..انتي زوجتي على سنه الله ورسوله..وبعدين تو مكلمني فراس يقول بيجي يتعشى عندنا**..ناظرتني بفرح وقالت{طيب استقبله بشرط..**ناظرتها بأستغراب. .قالت..{انا الي بصلح العشاء**ابتسمت وقلت لها{ليه اميرتي تعرف تطبخ**ابتسمت ورجعت راسها على صدري وقالت بهدوء{أافا عليك..ولو ماعرف بتعلم عشانك**ضميتها وقلت لها وانا احاول اللفط الجوء واطلعها من اجواء الخوف والغربه{تدرين عاد..امي لو تدري انك تطبخين بتنجن..بتقول بنت عبدالله تطبخ**قالت بأستهزاء{بلاها ماتدري امك**ضحكت عليها وسالتها{ايش بتسوين عشان تدراستك.؟.**قالت ببرود{سلامتها مابكمل ..انت اجمل شهاده لي من الدنيا**ناظرتها بنفس نظراتها البارده{لاياشيخه..اقول السبت الي بعد هذا الدوام..فاجهزي نفسك فاهمه**ناظرتني بغضب وقهر{هيه سعود ماااااااااابي**قاطعتها وانا اسكر على الموضع وبصوت حاد{خلاص..كلمتي ماتصير ثنتين ..فاهمه**مدت شفايفها وابعدت عني..ابتسمت على عفويتها ...وقلت لها بحنان
تعالي هنا..قربت مني باستني على خدي ورمت
نفسها بحظني....
.......يــــاســـر.......
كتبت كلمت الاغنيه للمره الـ17 وكل حرف يطعن بقلبي اكثر من الثاني..وللمره 18 اكتبها ودمعه تحرف جفوني..
صدق مخطوبه يافلانه
صدق مخطوبه يافلانه
وصدق باكر يزفونك
عسى انى لا يجي باكر
واشوف الدمعه في عيونك
ليه يادنيا ..وربي حرام..مروج..!!وربي حبيتها من قلبي
وربي ماحبيت ولابحب مثلها..اعشقها والي خلقني اتنفس هواها...حسبي الله ونعم الوكيل..لازم اسوي شي..!!مستحيل مروج تتزوج من فهد!!مستحيل!!من غير وعي اخذت شماغي..ورميته على كتفي ..وطلعت وركبت السياره وحركت بسرعه جنونيه..ماحسيت بحالي الا واقف قدام فله ناصر ..ترددت انزل او لا..جاء على بالي صوت مروج المخنوق لما تكلمني على زواجها وحياتها الممله ووضعها ..واحساسها الغريب..
تذكرت نبره صوتها المحروم من السعاده..ايام الغربه..رحله الشقى..مسكت يد الباب بقوه وفتحته وتحركت بخطوات واسعه..ونظرات حاقده..وقلب محروق..وقفت قدام الجلس الخارجي لفلتهم..مسكت يد الباب ونزلتها بهدوء..رد علي صوت ابو ناصر..
{حيــاكـ**
دخلت بهدوء وسلمت عليه ..وظليت واقف..قالي
{ياسر ليه وجهك كذا!!**
فتحت ازرار ثوبي وقلت له
{ عمي ناصر موجود.؟.**
ناظرني بنظرات تعجب وقال
{ ايه..بس اجلس ليه واقف**..
قلت له
{مرتاح كذا**....
اخذت دقايق الادخل علي ناصر..قرب مني قال بصدمه
{شفيك.؟.**
قلت له بضيق
{سكر الباب ابغاكـ..**
اتجه للباب وسكره..وقرب مني قال بهدوء..
{شفيك.؟.**
قلت له بصوت حاد
{ناصر...تكلم حور.؟.**
استغرب من سوالي وجاوبني بهدوء
{أيـــه...ليــه.؟.**
خنقتني العبره..مافي غيره اشكي له..
{ناصر ..عارف ان بكرا زواج مروج..**
تغيرت ملامح وجهه..وجاوبني..
{أيــــه..**
الدلع باسمmemeــي انكتب- عضو مرشح للإشراف
- عدد المساهمات : 1245
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
العمر : 27
الموقع : مدري هعهع يييخ
رد: رواية...بالرياض شافته عيوني وباسبانيا صار مجنوني،،..<روعه
قربت منه ومسك يد ..احاول اخذ طاقه منه..
{ناصر..تكفى قول لي شسوي...تكفى..**
شد على كفي ..وقال..
{ياخوك...لاتسوي بحالكـ كذا ..ادعي لها وخلاص**..
ناظرتها بنظرات استهزاء..وقلت له..
{تقدر ..تدعي لحور ..!!!!..**
تغيرت ملامحه..واصفر وجهها ومسك ايدي وطلعني معه برا...وقال..
{ناظر لشمس**..
ناظرت لها..ورجعت ناظرت له ..انتظر منه اجابه..قال
{تذكر ..بيت الشعر الي نردده بالثانوي**..
أبتسمت ..لايام الثانوي وكني ابغاها ترجع..وعقدت حواجبي..بمعنى أي بيت!!جاوبني..
مآ سـآلنآْ الشمــسْ ..عــ ْن حـزنٍ ..ّ آلـوٍدآعَ
علْمتنــآْ .................آلشـمسْ نرٍضيْ ..{ بآْلـرحيلْ ؛~
.
●
๑
اخذت نفس..قلت له..جعلك ماتذوق حزن الوداع
ولاترضى بالرحيل
أبتسم ابتسامه..خوف..بالوقت هذا طلعت جوالي وفتحت انشاء رساله وكتبت فيها..//
{بــرضــي..
بالرحيل..
عشانكـ..بس..احبكـ**
ارسال الى.//مروج
................
َمليْت مِنْ شَكليْ الحَزينْ
كِليْ مَلامِحْ بَاهتهْ
...مـــــروج...
ماباقي شي ويوصلون البنات...وانا بالشكل ذا..وربي ملييييييييييييت...كرهت حالي..اتجهت لغرفه الملابس..فتحت الخزانه..ناظرت للملابس بشكل مقرف..اخذت لي فستان احمر..ناظرت له بكره..احمر ههههه البس احمر ليه..؟؟..!!.رميته بكره على الارض..اخذت تي شيرت وردي..ناظرته بأبتسامه ذبلانه..فجأه نزلت دمعه حاره على خدي..مسحتها براس اصابعي..آآآآآآآآآه ياحور..انتي من عشان العالم الوردي..وربي واحشتني..رميت التي شيرت على الارض واخذت ارمي الملابس بطريقه مبهدله..ليه ماادري..!!!!..يمكن اطلع كل الحره الي فيني..وقفني طق الباب بهدوء..دخلت {ميلاف**<زوجه عمي اللبنانيه...
ميلاف بنظرات غريبه..
{ايش هذا..؟؟..**
قلت لها بأستهزاء..
{ايش تشوفين..؟؟..**
قالت بهدوء..
{ملابس مرميه**
نرفزتني قلت لها بصوت عالي
{ملابسي وبراحتي..ايش تبغين**
قربت مني بهدوء ومسكت ايدي..وقالت..
{مروج..حتى تحلي مشكله..لابد تكوني هاديه**
قلت لها بصوت اعلى..
{واذا ماابي اكون هاديه**
قالت وهي تعقد حواجبها
{لابدك تكوني هاديه..حتى تواجهي كل مشاكلك**
اعطيتها ظهري وكملت رمي الملابس..قالت لي..
{مروج..انا فاهمتك..لاكن ياقلبي هيك ماعم تحلي اشي..انتي بنت قويه..تحديتي كل شي..هلى ضعفتي..!!والله مابعرفك هيك**
رسمت على شفايفي ابتسامه..وقلت لها..
{ميلاف..والله احبك..**
قربت مني وضمتني...وطلعت برا..
.......مــــروج......
وربي اعزها...طبعا ميلاف عمرها 24 زوجه عمي الثانيه..لبنانيه..ساكنه معنا ..تفهمني حيل وتعزني..
اتجهت لجوالي..كنت بتصل على تاله..لاكن كان فيه رساله من ياسر..بدت دقات قلبي تزيد..وايديني ترجف..فتحتها بتوتر..قريتها اكثر من مره..نزلت دموعي على خدي بحراره..لاشعوريآ
فتحت رساله جديده وكتبت فيها..
متآكده .. متآكده .. متآكده ..
مليونَ آنثىآ تتمنآكـ حبيبهـآ آنتَ تكونَ
وارسلتها له...وربي احبك ياياسر لاكن......مسحت دموعي بقوه..وانا احاول اتقبل حياتي الجديده..واتجهت لغرفه الملابس..واخذت تنوره قصيره سودا مع تي شيرت اسود ورفعت شعري ذيل فرس..ونزلت تحت..
{ناصر..تكفى قول لي شسوي...تكفى..**
شد على كفي ..وقال..
{ياخوك...لاتسوي بحالكـ كذا ..ادعي لها وخلاص**..
ناظرتها بنظرات استهزاء..وقلت له..
{تقدر ..تدعي لحور ..!!!!..**
تغيرت ملامحه..واصفر وجهها ومسك ايدي وطلعني معه برا...وقال..
{ناظر لشمس**..
ناظرت لها..ورجعت ناظرت له ..انتظر منه اجابه..قال
{تذكر ..بيت الشعر الي نردده بالثانوي**..
أبتسمت ..لايام الثانوي وكني ابغاها ترجع..وعقدت حواجبي..بمعنى أي بيت!!جاوبني..
مآ سـآلنآْ الشمــسْ ..عــ ْن حـزنٍ ..ّ آلـوٍدآعَ
علْمتنــآْ .................آلشـمسْ نرٍضيْ ..{ بآْلـرحيلْ ؛~
.
●
๑
اخذت نفس..قلت له..جعلك ماتذوق حزن الوداع
ولاترضى بالرحيل
أبتسم ابتسامه..خوف..بالوقت هذا طلعت جوالي وفتحت انشاء رساله وكتبت فيها..//
{بــرضــي..
بالرحيل..
عشانكـ..بس..احبكـ**
ارسال الى.//مروج
................
َمليْت مِنْ شَكليْ الحَزينْ
كِليْ مَلامِحْ بَاهتهْ
...مـــــروج...
ماباقي شي ويوصلون البنات...وانا بالشكل ذا..وربي ملييييييييييييت...كرهت حالي..اتجهت لغرفه الملابس..فتحت الخزانه..ناظرت للملابس بشكل مقرف..اخذت لي فستان احمر..ناظرت له بكره..احمر ههههه البس احمر ليه..؟؟..!!.رميته بكره على الارض..اخذت تي شيرت وردي..ناظرته بأبتسامه ذبلانه..فجأه نزلت دمعه حاره على خدي..مسحتها براس اصابعي..آآآآآآآآآه ياحور..انتي من عشان العالم الوردي..وربي واحشتني..رميت التي شيرت على الارض واخذت ارمي الملابس بطريقه مبهدله..ليه ماادري..!!!!..يمكن اطلع كل الحره الي فيني..وقفني طق الباب بهدوء..دخلت {ميلاف**<زوجه عمي اللبنانيه...
ميلاف بنظرات غريبه..
{ايش هذا..؟؟..**
قلت لها بأستهزاء..
{ايش تشوفين..؟؟..**
قالت بهدوء..
{ملابس مرميه**
نرفزتني قلت لها بصوت عالي
{ملابسي وبراحتي..ايش تبغين**
قربت مني بهدوء ومسكت ايدي..وقالت..
{مروج..حتى تحلي مشكله..لابد تكوني هاديه**
قلت لها بصوت اعلى..
{واذا ماابي اكون هاديه**
قالت وهي تعقد حواجبها
{لابدك تكوني هاديه..حتى تواجهي كل مشاكلك**
اعطيتها ظهري وكملت رمي الملابس..قالت لي..
{مروج..انا فاهمتك..لاكن ياقلبي هيك ماعم تحلي اشي..انتي بنت قويه..تحديتي كل شي..هلى ضعفتي..!!والله مابعرفك هيك**
رسمت على شفايفي ابتسامه..وقلت لها..
{ميلاف..والله احبك..**
قربت مني وضمتني...وطلعت برا..
.......مــــروج......
وربي اعزها...طبعا ميلاف عمرها 24 زوجه عمي الثانيه..لبنانيه..ساكنه معنا ..تفهمني حيل وتعزني..
اتجهت لجوالي..كنت بتصل على تاله..لاكن كان فيه رساله من ياسر..بدت دقات قلبي تزيد..وايديني ترجف..فتحتها بتوتر..قريتها اكثر من مره..نزلت دموعي على خدي بحراره..لاشعوريآ
فتحت رساله جديده وكتبت فيها..
متآكده .. متآكده .. متآكده ..
مليونَ آنثىآ تتمنآكـ حبيبهـآ آنتَ تكونَ
وارسلتها له...وربي احبك ياياسر لاكن......مسحت دموعي بقوه..وانا احاول اتقبل حياتي الجديده..واتجهت لغرفه الملابس..واخذت تنوره قصيره سودا مع تي شيرت اسود ورفعت شعري ذيل فرس..ونزلت تحت..
الدلع باسمmemeــي انكتب- عضو مرشح للإشراف
- عدد المساهمات : 1245
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
العمر : 27
الموقع : مدري هعهع يييخ
رد: رواية...بالرياض شافته عيوني وباسبانيا صار مجنوني،،..<روعه
..........البارت الرابع عشر.......
..........حــــــــور..........
اخذت كرت وكتبت فيها بالاسود...
على كثر السنين اللي عرفتك مآعرفتك زين !
تمنيت اني مآشفتك ولا لحظه ولا شويه
حسبت إنت وأنا نبقى حبايب نبقى أحلى إثنين
حسبتك تبقى لي طول العمر مخلص وفي ليا
وأثاري حبنا كذبه نسيت العشره في يومين
زرعت الـشوك أنا بنفسي غرست الهم بيديا
..الــف مبروك..
حطيت الكرت ببوكيه الورد وارسلته مع السواق لبيت مروج...احس بضيقه وفراغ وملل..اتصلت على نونو اكثر من مره بس مارد علي..نزلت تحت لقيت عمي جالسه وفاتح ازرار ثوبه وشابك ايدينه ببعض ويناظر لبعيد...وين ماادري..قربت منه جلست بجنبه..ناديته عمي..عمي...لاكن مارد قربت منه بهدوء وهزيته..انتبه لي وابتسم..
عبد الله//من متى هنا..
حور//اوووه منذو مبطي..
عبدالله//أي خدمه ياقمر..
حور//اممممممم..عمي عندي سوال ممكن اسالك
عبد الله//اتفضلي..
حور//ليه لسى ماتزوجت..؟؟..
..للحظه تغيرت ملامح عبد الله..
حور//عمي شفيك..؟؟..
عبد الله//ولاشي...
حور//امممم..طيب ماجاوبت على سوالي..
عبدالله//على ايدك..زوجيني..
حور//جد عمي..
عبد الله//ليه عمري مزحت معك
حور//هههههههههههه
عبد الله//اكلمك جد..خلاص كلها اشهر وبدخل بـ30مابقى بالعمر شي..يالله دوري لي عروسه
حور//عمي..الي يسمعك يقول بتدخل بـ60...لاكن ولايهمك احلا عروسه لاحلا عمو..بس قولي ايش تبغى مواصفاتها..عشان اجري البحث..
عبد الله وهو ياقف//الي تعجبك تعجبني ..ماابغى شي..
حور//عمي .........وين تبي.؟.
عبدالله//بروح انام تعبان..ولاتنسين دوري لي عروس
حور//من عيوني..
................
وانهدم حلم وتهاوت ...... أمنيات !
..... وانسكر غصن ومعه .. قلب ٍ حزين !!
" ولين " ماألقى أمل في هالحياة !
..... خلني عايش على رجوى ..." ولين " !!
.....عـــبــد الله.....
دخلت غرفتي وانا متضايق لابعد حد...رجعت بذاكرتي لقبل 6 سنين.............
منال//عبودي..
عبدالله//عيوني
منال//اممممم..متى تبغى زواجنا
عبدالله//ليتها واقفه لي كان الحين
منال//هههههههههه..سلامات الحين
عبدالله//يوووه ماتصدقين فرحتي يامنال يوم خطبتنا ..عاد كيف بتكون فرحتي يوم زواجنا
منال//حبيبي انت..الله يجعل ايامك كلها فرح
عبدالله//امين ..دامك معي
منال//عبودي..اذامتت...<قاطعها
عبدالله//مين قال لك انك بتموتين..الاعماربيد ربك..
منال//ونعم بالله..بس لاتنسى ان معي الكبد..
عبدالله//وخير انشاء الله..منتي اول ولااخر وحده..وبأذن الله بتسويين العمليه وبتنجح وبنتزوج..
منال//اتمنى..بس وصاتي لك..
عبدالله//منال وبعدين..وصاتك ومابي اسمعها..
منال//عبدالله..انا عمليتي بعد 3 اشهر..ومااضمن الايام..تكفى اسمعني..
عبدالله//ماني بسامع..
منال//حياتي..اذا الموت اخذني..والتراب دفني..والقماش الابيض حضني..تكفى..شوف حياتكـ..وابتسم وانبسط..تكفى لاتنساني..لاني احبكـ..
عبد الله والعبره خانقته//خلصتي..الحين بسكر تبغين شي.؟.
منال//حبيبي وين..؟؟..
عبدالله//ضايقتي خلقي بكلامك..
منال//خلاص اسفه بس لاتنسى وصيتي انك تتزوج وتشوف حياتكـ..
عبدالله//وبعدين
منال//خلاص اسفه...
................
ليت الموت خذاني..ولا خذاكـ..ليت الزمن يرجع بس بتنفس انفاسك..بشم عطرك..بسمع صوتك..آآآآآآه يامنال..ليه رحتي وتركتيني.. هذا انا بعد 6 سنين من موتك بتزوج..وربي مو عشاني ولا عشان ابغى اولاد ولاعشان انبسط ولاعشان أي حاجه..وربي كله عشانك ياقلبي والله عشانك....{قربت من خزانه مليانه غبار..مسك ايد الخزانه بفتحها..لاكن..لاكن..جاببالي صوتها..وهي تقول لي..{عبودي..شوف الخزانه ذي بحط فيها كل شي خاص لي..ابغى اذا الموت خذاني تفتحها وتتذكرني..ماابغاك تنساني..شوف فيها اشياء مهمه حيل وقريبه مني..امي وهي امي ماتعرف عنها..فيها خواطري واشعاري وكتاباتي..فيها صور لي من انا نونو لين الحين..فيها العابي وكتبي الجامعه واغلا ملابس على قلبي..ادري بتضحك علي تقول وش ذي الهبله بس شسوي حبك خلاني اسوي كذا..**..آآآآآآآآآه يامنال ليت الموت خذاني وش لي بدنيا انتي مو فيها...
..........حــــــــور..........
اخذت كرت وكتبت فيها بالاسود...
على كثر السنين اللي عرفتك مآعرفتك زين !
تمنيت اني مآشفتك ولا لحظه ولا شويه
حسبت إنت وأنا نبقى حبايب نبقى أحلى إثنين
حسبتك تبقى لي طول العمر مخلص وفي ليا
وأثاري حبنا كذبه نسيت العشره في يومين
زرعت الـشوك أنا بنفسي غرست الهم بيديا
..الــف مبروك..
حطيت الكرت ببوكيه الورد وارسلته مع السواق لبيت مروج...احس بضيقه وفراغ وملل..اتصلت على نونو اكثر من مره بس مارد علي..نزلت تحت لقيت عمي جالسه وفاتح ازرار ثوبه وشابك ايدينه ببعض ويناظر لبعيد...وين ماادري..قربت منه جلست بجنبه..ناديته عمي..عمي...لاكن مارد قربت منه بهدوء وهزيته..انتبه لي وابتسم..
عبد الله//من متى هنا..
حور//اوووه منذو مبطي..
عبدالله//أي خدمه ياقمر..
حور//اممممممم..عمي عندي سوال ممكن اسالك
عبد الله//اتفضلي..
حور//ليه لسى ماتزوجت..؟؟..
..للحظه تغيرت ملامح عبد الله..
حور//عمي شفيك..؟؟..
عبد الله//ولاشي...
حور//امممم..طيب ماجاوبت على سوالي..
عبدالله//على ايدك..زوجيني..
حور//جد عمي..
عبد الله//ليه عمري مزحت معك
حور//هههههههههههه
عبد الله//اكلمك جد..خلاص كلها اشهر وبدخل بـ30مابقى بالعمر شي..يالله دوري لي عروسه
حور//عمي..الي يسمعك يقول بتدخل بـ60...لاكن ولايهمك احلا عروسه لاحلا عمو..بس قولي ايش تبغى مواصفاتها..عشان اجري البحث..
عبد الله وهو ياقف//الي تعجبك تعجبني ..ماابغى شي..
حور//عمي .........وين تبي.؟.
عبدالله//بروح انام تعبان..ولاتنسين دوري لي عروس
حور//من عيوني..
................
وانهدم حلم وتهاوت ...... أمنيات !
..... وانسكر غصن ومعه .. قلب ٍ حزين !!
" ولين " ماألقى أمل في هالحياة !
..... خلني عايش على رجوى ..." ولين " !!
.....عـــبــد الله.....
دخلت غرفتي وانا متضايق لابعد حد...رجعت بذاكرتي لقبل 6 سنين.............
منال//عبودي..
عبدالله//عيوني
منال//اممممم..متى تبغى زواجنا
عبدالله//ليتها واقفه لي كان الحين
منال//هههههههههه..سلامات الحين
عبدالله//يوووه ماتصدقين فرحتي يامنال يوم خطبتنا ..عاد كيف بتكون فرحتي يوم زواجنا
منال//حبيبي انت..الله يجعل ايامك كلها فرح
عبدالله//امين ..دامك معي
منال//عبودي..اذامتت...<قاطعها
عبدالله//مين قال لك انك بتموتين..الاعماربيد ربك..
منال//ونعم بالله..بس لاتنسى ان معي الكبد..
عبدالله//وخير انشاء الله..منتي اول ولااخر وحده..وبأذن الله بتسويين العمليه وبتنجح وبنتزوج..
منال//اتمنى..بس وصاتي لك..
عبدالله//منال وبعدين..وصاتك ومابي اسمعها..
منال//عبدالله..انا عمليتي بعد 3 اشهر..ومااضمن الايام..تكفى اسمعني..
عبدالله//ماني بسامع..
منال//حياتي..اذا الموت اخذني..والتراب دفني..والقماش الابيض حضني..تكفى..شوف حياتكـ..وابتسم وانبسط..تكفى لاتنساني..لاني احبكـ..
عبد الله والعبره خانقته//خلصتي..الحين بسكر تبغين شي.؟.
منال//حبيبي وين..؟؟..
عبدالله//ضايقتي خلقي بكلامك..
منال//خلاص اسفه بس لاتنسى وصيتي انك تتزوج وتشوف حياتكـ..
عبدالله//وبعدين
منال//خلاص اسفه...
................
ليت الموت خذاني..ولا خذاكـ..ليت الزمن يرجع بس بتنفس انفاسك..بشم عطرك..بسمع صوتك..آآآآآآه يامنال..ليه رحتي وتركتيني.. هذا انا بعد 6 سنين من موتك بتزوج..وربي مو عشاني ولا عشان ابغى اولاد ولاعشان انبسط ولاعشان أي حاجه..وربي كله عشانك ياقلبي والله عشانك....{قربت من خزانه مليانه غبار..مسك ايد الخزانه بفتحها..لاكن..لاكن..جاببالي صوتها..وهي تقول لي..{عبودي..شوف الخزانه ذي بحط فيها كل شي خاص لي..ابغى اذا الموت خذاني تفتحها وتتذكرني..ماابغاك تنساني..شوف فيها اشياء مهمه حيل وقريبه مني..امي وهي امي ماتعرف عنها..فيها خواطري واشعاري وكتاباتي..فيها صور لي من انا نونو لين الحين..فيها العابي وكتبي الجامعه واغلا ملابس على قلبي..ادري بتضحك علي تقول وش ذي الهبله بس شسوي حبك خلاني اسوي كذا..**..آآآآآآآآآه يامنال ليت الموت خذاني وش لي بدنيا انتي مو فيها...
الدلع باسمmemeــي انكتب- عضو مرشح للإشراف
- عدد المساهمات : 1245
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
العمر : 27
الموقع : مدري هعهع يييخ
رد: رواية...بالرياض شافته عيوني وباسبانيا صار مجنوني،،..<روعه
حور//نونو
ناصر//هلا عيوني
حور//اليوم كسر خاطري عمي
ناصر//ليه.؟.
حور//قلت له عمي بزوجك..شرد وتغير لونه وتضايق..بعدها سكت شوي وقال موافق..قلت له طيب ايش تبغى مواصفاتها قال انتي اختاري..
ناصر//اممممم..وش يعني.؟.
حور//يعني انه تذكر خطيبته منال..الله يرحمها..
ناصر//اها..منال الي ماتت يوم تسوي عمليتها..
حور//ايوه
ناصر//الله يعينه ويصبره..تدرين عاد..
حور//وشو
ناصر//لازي تزوجينه يمكن تخف الاماه ويشوف حياته
حور//وهذا الي بسويه..مسكين عمي حيطته براسي
ناصر//هههههههههه.........الله يعينه عليك
حور//عاد تدري مين حاطه ببالي ازوجها له..
ناصر//مين..؟؟..
حور//غيداء
ناصر//مين غيداء.؟.
حور//غيداء صديقه سيلين..
ناصر//امممممممم...اهاااااااااااا� �
حور//احسها حبوبه وعسوله..
ناصر//ماادري..انتي فصلي وهو يلبس..
حور//ههههههههههه
ناصر//المهم قلبي..انا بسكر
حور//وييييييييييين...؟؟...
ناصر//بنام تعبااااااااان بكرا وراي شغل..
حور//حرام عليك وربي متضايقه بكرا زواج مروج..بدال لاتجلس معي تبغى تسكر..
ناصر//اممم..شوي الصراحه مروج احس وراها شي..
حور//كيف يعني..؟؟..
ناصر//ماسوت كل هذا..الا وراها قصه او سر..وانا مااقدر احكم على البنت كذا من الهواء
حور//لا ماوراها شي........غير انها خاينه
ناصر//لاتكذبين على حالك..انتي اكثر وحده تعرفين ان مروج ماتسوي كذا الا وراها سر..
حور//ناصر وربي متشاقه لها موت
ناصر//روحي لزواجها واوقفي معها
حور//نعععععععععععععععععععععععع م
ناصر//يمه...شوي شوي..
حور وهي تغير الموضوع//الا قولي وش عندك بتنام الحين..
ناصروهو فاهمها//ياقلبي بكرا زواج اخوي ولانسيتي..
حور//اها ...صح..اوكي سلم على ندوش
ناصر//على طاريها..البنت متغيره مو ندى الاولى
حور//من أي ناحيه
ناصر//ماادري..بس جالسه بغرفتها ومرتبكه وقفله جوالها و......حركات كثيره غريبه..
حور//اممممممم..مادري...تبغى اكلمها..؟؟..
ناصر//لاموالحين استني..
حور//اوكي..طيب قلبي نوم العوافي وحاكيني بس تصحى
ناصر//انشاء الله..فمان الله
حور//فمان الكريم
.........مــــروج..........
وطحت .. بين همي و العذاب
بين حزني والخراب
وصرت أبكي من الألم .!
ليه يادنيا كذا .!
...........
ليه ياحور كذا...حرام عليك..وربي حرام عليك
آآآآآآآآآه بس ياعذابي..ليه يادنيا كذا.؟!.وربي عذاب
اممممم...باقي كم ساعه وتطلع الشمس..وبيكون يوم
جديد في حياتي..ربي يصبرني..ناظرت للسجاده فكرت
اصلي ركعتين اطلب ربي فيهم..قبل حياتي الجديده....
****************
اجواء رائعه..انورهاديه..موسيقى رومنسيه..
بخار..زهور..اضواء..بالونات..ش موع..موسيقى..
طغى صوت فيروز على القاعه..
انفتحت البوابه..كانت واقفه بفستانها الابيض وطرحتها..بجمالها الطاغي وعيونها الزرقاء الحزينه..ايدها فيده..كان واقف بثوبه الابيض
وبشته الاسود..سماره طاغي..جاذبيته في ملحه
ابتسامه على شفايفه..وهيبه وثقه..باسها على جبينها
ومشى اول خطوه ..مع صوت فيروز الجذاب..
طلي بالأبيض طلي يا زهرة نيسان
طلي يا حلوة و هلي بهالوج الريان
واميرك ماسك ايديكي و قلوب الكل حواليكي
و الحب بيشتي عليكي ورد وبيلسان
قلبي بيدعيلك يا بنتي بهالليلة الشعلاني
يا اميرة قلبي انتي سلمنا الامانة
ما تنسي أهلك ياصغيرة
بعينينا ما صرتي كبيرة
ضلي معنا و طيري وطيري ع جناح الامان
شعي متل هالطرحة يا أغلى البنات
صلي تعيشو بهالفرحة لباقي الحياة
و ربي من السما يباركن
كيف ما توجهت يرافقكن
بايام الصعبة ينصركن
ع كل الاحزان
قلك نعم من قلبه و فرح كل الناس
رديها ع قلبو حب و شعلاني احساس
ومنقلك مع السلامة
روحي تحميكي الكرامة
تبقى محابسكم علامة
للحب و الحنان
..........مـــروج..........
ششَآفوآ إنيْ مَآ أبيـטּّ .. !
وحسسسبوٌآ هَآلجـرحْ هـَيــטּّ ,,
............
طبع بوسه على كفوف ايديني..وقال بصوت جذاب
الف مبروك..
رفعت عيوني وناظرت فيه بحقد..لاكن خفت دموعي تخونني وتنزل بحركه سريعه نزلت عيوني..قربت مني
امه..{الانسانه ذي اكرهها لدرجه الجنون مااوطنها..كل الي صار من ورى راسها ..مسكينه ماتدري اني صديقه مروج..لاكن هين قاعده لها**..باستني وقالت..
الف مبروك يالغاليه..وربي عرفت تختار يايمه..
ناظرها فهد وعلى وجهه ابتسامه ثقه وقال..
افا عليك..اعجبك يمه ولدك..مو قمر
جاوبته بفرح..قمر وبس..الاملاك ربي يوفقكم..
يالله فهد لازم تطلع الحريم بيسلمون عليها ..قال
{لايمه وربي مااقدر اخليها بروحها اخاف عليها..
ابتسمت ابتسامه حقد وناظرت له..قالت له امه لازم تطلع
قالت بأستسلام..
{بطلع ..الشكوى لله**
مد ايده..ورفع وجهي..عيني بعينه..ماقدرت انزل
ناصر//هلا عيوني
حور//اليوم كسر خاطري عمي
ناصر//ليه.؟.
حور//قلت له عمي بزوجك..شرد وتغير لونه وتضايق..بعدها سكت شوي وقال موافق..قلت له طيب ايش تبغى مواصفاتها قال انتي اختاري..
ناصر//اممممم..وش يعني.؟.
حور//يعني انه تذكر خطيبته منال..الله يرحمها..
ناصر//اها..منال الي ماتت يوم تسوي عمليتها..
حور//ايوه
ناصر//الله يعينه ويصبره..تدرين عاد..
حور//وشو
ناصر//لازي تزوجينه يمكن تخف الاماه ويشوف حياته
حور//وهذا الي بسويه..مسكين عمي حيطته براسي
ناصر//هههههههههه.........الله يعينه عليك
حور//عاد تدري مين حاطه ببالي ازوجها له..
ناصر//مين..؟؟..
حور//غيداء
ناصر//مين غيداء.؟.
حور//غيداء صديقه سيلين..
ناصر//امممممممم...اهاااااااااااا� �
حور//احسها حبوبه وعسوله..
ناصر//ماادري..انتي فصلي وهو يلبس..
حور//ههههههههههه
ناصر//المهم قلبي..انا بسكر
حور//وييييييييييين...؟؟...
ناصر//بنام تعبااااااااان بكرا وراي شغل..
حور//حرام عليك وربي متضايقه بكرا زواج مروج..بدال لاتجلس معي تبغى تسكر..
ناصر//اممم..شوي الصراحه مروج احس وراها شي..
حور//كيف يعني..؟؟..
ناصر//ماسوت كل هذا..الا وراها قصه او سر..وانا مااقدر احكم على البنت كذا من الهواء
حور//لا ماوراها شي........غير انها خاينه
ناصر//لاتكذبين على حالك..انتي اكثر وحده تعرفين ان مروج ماتسوي كذا الا وراها سر..
حور//ناصر وربي متشاقه لها موت
ناصر//روحي لزواجها واوقفي معها
حور//نعععععععععععععععععععععععع م
ناصر//يمه...شوي شوي..
حور وهي تغير الموضوع//الا قولي وش عندك بتنام الحين..
ناصروهو فاهمها//ياقلبي بكرا زواج اخوي ولانسيتي..
حور//اها ...صح..اوكي سلم على ندوش
ناصر//على طاريها..البنت متغيره مو ندى الاولى
حور//من أي ناحيه
ناصر//ماادري..بس جالسه بغرفتها ومرتبكه وقفله جوالها و......حركات كثيره غريبه..
حور//اممممممم..مادري...تبغى اكلمها..؟؟..
ناصر//لاموالحين استني..
حور//اوكي..طيب قلبي نوم العوافي وحاكيني بس تصحى
ناصر//انشاء الله..فمان الله
حور//فمان الكريم
.........مــــروج..........
وطحت .. بين همي و العذاب
بين حزني والخراب
وصرت أبكي من الألم .!
ليه يادنيا كذا .!
...........
ليه ياحور كذا...حرام عليك..وربي حرام عليك
آآآآآآآآآه بس ياعذابي..ليه يادنيا كذا.؟!.وربي عذاب
اممممم...باقي كم ساعه وتطلع الشمس..وبيكون يوم
جديد في حياتي..ربي يصبرني..ناظرت للسجاده فكرت
اصلي ركعتين اطلب ربي فيهم..قبل حياتي الجديده....
****************
اجواء رائعه..انورهاديه..موسيقى رومنسيه..
بخار..زهور..اضواء..بالونات..ش موع..موسيقى..
طغى صوت فيروز على القاعه..
انفتحت البوابه..كانت واقفه بفستانها الابيض وطرحتها..بجمالها الطاغي وعيونها الزرقاء الحزينه..ايدها فيده..كان واقف بثوبه الابيض
وبشته الاسود..سماره طاغي..جاذبيته في ملحه
ابتسامه على شفايفه..وهيبه وثقه..باسها على جبينها
ومشى اول خطوه ..مع صوت فيروز الجذاب..
طلي بالأبيض طلي يا زهرة نيسان
طلي يا حلوة و هلي بهالوج الريان
واميرك ماسك ايديكي و قلوب الكل حواليكي
و الحب بيشتي عليكي ورد وبيلسان
قلبي بيدعيلك يا بنتي بهالليلة الشعلاني
يا اميرة قلبي انتي سلمنا الامانة
ما تنسي أهلك ياصغيرة
بعينينا ما صرتي كبيرة
ضلي معنا و طيري وطيري ع جناح الامان
شعي متل هالطرحة يا أغلى البنات
صلي تعيشو بهالفرحة لباقي الحياة
و ربي من السما يباركن
كيف ما توجهت يرافقكن
بايام الصعبة ينصركن
ع كل الاحزان
قلك نعم من قلبه و فرح كل الناس
رديها ع قلبو حب و شعلاني احساس
ومنقلك مع السلامة
روحي تحميكي الكرامة
تبقى محابسكم علامة
للحب و الحنان
..........مـــروج..........
ششَآفوآ إنيْ مَآ أبيـטּّ .. !
وحسسسبوٌآ هَآلجـرحْ هـَيــטּّ ,,
............
طبع بوسه على كفوف ايديني..وقال بصوت جذاب
الف مبروك..
رفعت عيوني وناظرت فيه بحقد..لاكن خفت دموعي تخونني وتنزل بحركه سريعه نزلت عيوني..قربت مني
امه..{الانسانه ذي اكرهها لدرجه الجنون مااوطنها..كل الي صار من ورى راسها ..مسكينه ماتدري اني صديقه مروج..لاكن هين قاعده لها**..باستني وقالت..
الف مبروك يالغاليه..وربي عرفت تختار يايمه..
ناظرها فهد وعلى وجهه ابتسامه ثقه وقال..
افا عليك..اعجبك يمه ولدك..مو قمر
جاوبته بفرح..قمر وبس..الاملاك ربي يوفقكم..
يالله فهد لازم تطلع الحريم بيسلمون عليها ..قال
{لايمه وربي مااقدر اخليها بروحها اخاف عليها..
ابتسمت ابتسامه حقد وناظرت له..قالت له امه لازم تطلع
قالت بأستسلام..
{بطلع ..الشكوى لله**
مد ايده..ورفع وجهي..عيني بعينه..ماقدرت انزل
الدلع باسمmemeــي انكتب- عضو مرشح للإشراف
- عدد المساهمات : 1245
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
العمر : 27
الموقع : مدري هعهع يييخ
رد: رواية...بالرياض شافته عيوني وباسبانيا صار مجنوني،،..<روعه
ياااه..عيونه نفس عيون حور..نسخه منها..سبحان الله
في عيونه جاذبيه مو قادره اقوم..احس روحي اغرق
فيهم..قاطعني..صوت الهادي اقرب للمس..احبك..
واتجه مع امه للبوابه..ظليت للحظات اناظر مكانه وانا
احاول استوعب الي صار..لاكن قاطع افكاري..صوت
نوف وهي تضربني بدفاشه..قالت لي
{مبروك ياعروس**
همست بذنها..
{انتي الوحيده الي المفروض ماتباركين لي..لانك عارفه كل شي**
عقدت حواجبها وقالت..
{عاد تصدقين..شكلك جنان..ولاباين عليك انك تكرهينه الي يشوفك يقول مبسوطه وبقوه**
ناظرتها بقهر قلت لها
{اكرهه بقووووووووه**
قالت ..
{اوووص البنات وراي**
ابتسمت لابتسامه لين..باركت لي ..لاكني ضليت ساكته.
قالت سيلين من غير قصد..
{والله ماالومك لما سرقتيه من حور..عذاااب مو صاحي**
للحظه..تجمعت الدموع بعيوني وتغيرت ملامح وجهي
وانهرت تمنيت الموت ياخذني ولا سمعت كلامها..
رجعت قالت بسرعه..
{اسفه..وربي مااقصد..
قالت تاله وهي تغطي عليها..
{ياحبك للمزح..دفشه..
لاكن خلاص..قالتها وخلصت حسيتها سكين انطعنت بقلبي..قلت بهدوء..بنات بدخل..
قالت تاله..
{لالا..وين تبغين.؟.**
ناظرتها والدموع بعيوني وقلت..
{لجهنم..قلت لك دخلوني**
ردت لين بخوف..
{استغفري..حرام..
قالت نوف والحزن طاغي عليها..
{خلاص بنات خلوني ندخلها**
وقفت والبنات من يميني ويساري وبديت اتجه للبوابه
وقفت قدامي ام فهد..
قالت لي.{وين تبغين.؟.**
ردت عليها نوف..
{خالتي مروج تعبانه..شكل جتها عين..تخبرين كلام الناس**
قالت ام فهد..
{بسم الله عليها..خلاص دخلوها يمه..الحين اتصل على فهد عشان يروح للفندق**
...........يـــاســـر.......
حَآلتيْ حَآلــهْ ,,
وآلوُضعْ أغبـرْ !
وڪْنْ آلمــوُتْ بيدينَهْ وٌينــَآدينيْ
وُلوٌ لـــَحظـہۧ تمر دوُنڪْ أنَآ مَقدر !!
شلـوٌنْ مَآتلمحِڪْ ۶ـينيْ !
مَآنيْ قَآدرْ أتحَملْ غيَآبڪْ أڪْثرْ
" وُربْ آلڪْوُטּْ مَآفينيْ
.. " وُربْ آلڪْوُטּْ مَآفينيْ
......"وٌربْ آلڪْوُטּْ مَآفينيْ
.............................
ليه يادنيا كل مااضحك تبكيني..ههههههه..كنت اقراءها كثير
ولاعمري..ذقت طعمها..مررره..مرررره..آآآآه يالدنيا ليتك
على الكيف....وربي حرام..الغاليه الحين مع فهد..ليييه ياربي
محد يستاهل تضحين بحالك عشان يامروج..محد وربي محد..
ليتك تخليني اسوي شي..وربي احبك..ناظرت لجوالي المرمي
على السرير كان ناصر يتصل..
ناصر//بالخير
ياسر//بالنور
ناصر//يوووه ياياسر تصدق ودي اتزوج
ياسربملل وضيقه//ليه.؟.
ناصر//توني طالع من زواج فهد اخوي..ياخي اجواء الزواج شي..تشوف فهد شقد مبسوط ماتتصور..تمنيت لو اني مكانه
ياسر//الله يوفقه وانشاء الله تصير مكانه..
ناصر//اقول لك..تو ركبت معي اختي تسولف عن الزواج..المهم توقع العروس شسمها..
ياسر بضيقه//يووووه ..ناصر انا شعرفني شسمها..سلامتها
ناصر//لا..وين سلامتها لو اقول لك اسمها ماتتوقع..اسم يعنيك
ياسر//بالله...يعني وش بيطلع مروج مثلآ
ناصر//عليك نور...مرووووج..
ياسر بصدمه//.....................
ناصر//ياهوه شفيك..
ياسر//.............
ناصر//اكلمك انا...
ياسر//لاتكون مروج..
ناصر//لالا موهي
ياسر//شعرفك
ناصر//ياهوه..نسيت ان فهد اخوي
ياسر//اوكي..بسكر تبغى شي.؟.
ناصربصدمه//سلامتك
......يـــاســـر....
ياربي..مو معقوله كل هذا صدفه..حاس في شي..
من بكرا لازم اروح لفهد اخو ناصر واتأكد من كل شي
ومستحيل اخلي فهد يفرح بمروج لازم اسوي شي...
اخذت الدفتر الي قدامي وكتبت فيه..
اخذت الدفتر وكتبت فيه
جُروُحْ مِـטּْ رآسيْ إلى‘ سسسسَآسيْ " جروُحْ "
ڪْليْ ۶ـنآ .. وُبـ۶ـضيْ جروحِـ(ـטּْ) دفينَــہۧ !!
أقوُمْ وأقـ۶ـدْ مَآ۶ـرفْ وُينْ أبروُحْ ؟؟
ضَآيقْ وضَآقتْ بيْ ليَآلْ حزينَــہۧ ....
أبڪْيِ وُلــوُ أبڪْيِ مَآفَآدنيْ آلنوُح : (
جَرحْ آلبَحرْ هَآيجْ وقلبيْ سفينَــہۧ
في عيونه جاذبيه مو قادره اقوم..احس روحي اغرق
فيهم..قاطعني..صوت الهادي اقرب للمس..احبك..
واتجه مع امه للبوابه..ظليت للحظات اناظر مكانه وانا
احاول استوعب الي صار..لاكن قاطع افكاري..صوت
نوف وهي تضربني بدفاشه..قالت لي
{مبروك ياعروس**
همست بذنها..
{انتي الوحيده الي المفروض ماتباركين لي..لانك عارفه كل شي**
عقدت حواجبها وقالت..
{عاد تصدقين..شكلك جنان..ولاباين عليك انك تكرهينه الي يشوفك يقول مبسوطه وبقوه**
ناظرتها بقهر قلت لها
{اكرهه بقووووووووه**
قالت ..
{اوووص البنات وراي**
ابتسمت لابتسامه لين..باركت لي ..لاكني ضليت ساكته.
قالت سيلين من غير قصد..
{والله ماالومك لما سرقتيه من حور..عذاااب مو صاحي**
للحظه..تجمعت الدموع بعيوني وتغيرت ملامح وجهي
وانهرت تمنيت الموت ياخذني ولا سمعت كلامها..
رجعت قالت بسرعه..
{اسفه..وربي مااقصد..
قالت تاله وهي تغطي عليها..
{ياحبك للمزح..دفشه..
لاكن خلاص..قالتها وخلصت حسيتها سكين انطعنت بقلبي..قلت بهدوء..بنات بدخل..
قالت تاله..
{لالا..وين تبغين.؟.**
ناظرتها والدموع بعيوني وقلت..
{لجهنم..قلت لك دخلوني**
ردت لين بخوف..
{استغفري..حرام..
قالت نوف والحزن طاغي عليها..
{خلاص بنات خلوني ندخلها**
وقفت والبنات من يميني ويساري وبديت اتجه للبوابه
وقفت قدامي ام فهد..
قالت لي.{وين تبغين.؟.**
ردت عليها نوف..
{خالتي مروج تعبانه..شكل جتها عين..تخبرين كلام الناس**
قالت ام فهد..
{بسم الله عليها..خلاص دخلوها يمه..الحين اتصل على فهد عشان يروح للفندق**
...........يـــاســـر.......
حَآلتيْ حَآلــهْ ,,
وآلوُضعْ أغبـرْ !
وڪْنْ آلمــوُتْ بيدينَهْ وٌينــَآدينيْ
وُلوٌ لـــَحظـہۧ تمر دوُنڪْ أنَآ مَقدر !!
شلـوٌنْ مَآتلمحِڪْ ۶ـينيْ !
مَآنيْ قَآدرْ أتحَملْ غيَآبڪْ أڪْثرْ
" وُربْ آلڪْوُטּْ مَآفينيْ
.. " وُربْ آلڪْوُטּْ مَآفينيْ
......"وٌربْ آلڪْوُטּْ مَآفينيْ
.............................
ليه يادنيا كل مااضحك تبكيني..ههههههه..كنت اقراءها كثير
ولاعمري..ذقت طعمها..مررره..مرررره..آآآآه يالدنيا ليتك
على الكيف....وربي حرام..الغاليه الحين مع فهد..ليييه ياربي
محد يستاهل تضحين بحالك عشان يامروج..محد وربي محد..
ليتك تخليني اسوي شي..وربي احبك..ناظرت لجوالي المرمي
على السرير كان ناصر يتصل..
ناصر//بالخير
ياسر//بالنور
ناصر//يوووه ياياسر تصدق ودي اتزوج
ياسربملل وضيقه//ليه.؟.
ناصر//توني طالع من زواج فهد اخوي..ياخي اجواء الزواج شي..تشوف فهد شقد مبسوط ماتتصور..تمنيت لو اني مكانه
ياسر//الله يوفقه وانشاء الله تصير مكانه..
ناصر//اقول لك..تو ركبت معي اختي تسولف عن الزواج..المهم توقع العروس شسمها..
ياسر بضيقه//يووووه ..ناصر انا شعرفني شسمها..سلامتها
ناصر//لا..وين سلامتها لو اقول لك اسمها ماتتوقع..اسم يعنيك
ياسر//بالله...يعني وش بيطلع مروج مثلآ
ناصر//عليك نور...مرووووج..
ياسر بصدمه//.....................
ناصر//ياهوه شفيك..
ياسر//.............
ناصر//اكلمك انا...
ياسر//لاتكون مروج..
ناصر//لالا موهي
ياسر//شعرفك
ناصر//ياهوه..نسيت ان فهد اخوي
ياسر//اوكي..بسكر تبغى شي.؟.
ناصربصدمه//سلامتك
......يـــاســـر....
ياربي..مو معقوله كل هذا صدفه..حاس في شي..
من بكرا لازم اروح لفهد اخو ناصر واتأكد من كل شي
ومستحيل اخلي فهد يفرح بمروج لازم اسوي شي...
اخذت الدفتر الي قدامي وكتبت فيه..
اخذت الدفتر وكتبت فيه
جُروُحْ مِـטּْ رآسيْ إلى‘ سسسسَآسيْ " جروُحْ "
ڪْليْ ۶ـنآ .. وُبـ۶ـضيْ جروحِـ(ـטּْ) دفينَــہۧ !!
أقوُمْ وأقـ۶ـدْ مَآ۶ـرفْ وُينْ أبروُحْ ؟؟
ضَآيقْ وضَآقتْ بيْ ليَآلْ حزينَــہۧ ....
أبڪْيِ وُلــوُ أبڪْيِ مَآفَآدنيْ آلنوُح : (
جَرحْ آلبَحرْ هَآيجْ وقلبيْ سفينَــہۧ
الدلع باسمmemeــي انكتب- عضو مرشح للإشراف
- عدد المساهمات : 1245
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
العمر : 27
الموقع : مدري هعهع يييخ
رد: رواية...بالرياض شافته عيوني وباسبانيا صار مجنوني،،..<روعه
البـأإآرت التـأإلي بعد الردود هع
الدلع باسمmemeــي انكتب- عضو مرشح للإشراف
- عدد المساهمات : 1245
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
العمر : 27
الموقع : مدري هعهع يييخ
رد: رواية...بالرياض شافته عيوني وباسبانيا صار مجنوني،،..<روعه
وـآإآإآإآإآإآإآإآإآإوو..
خططنطييــررره..
طلبتـــك كملـــي..
ح‘ـــمسسستينــي..
آإنتــظــرر البـــآإرت الثـآإني..
يؤيؤيؤيؤ نسسسيـت أإشكــررك!!!
يسسسلمــوو ع الطـــررح حؤبــي..
خططنطييــررره..
طلبتـــك كملـــي..
ح‘ـــمسسستينــي..
آإنتــظــرر البـــآإرت الثـآإني..
يؤيؤيؤيؤ نسسسيـت أإشكــررك!!!
يسسسلمــوو ع الطـــررح حؤبــي..
ليــوووونهـ الزهــررآآآني- عضو ألماسي
- عدد المساهمات : 609
تاريخ التسجيل : 26/08/2010
رد: رواية...بالرياض شافته عيوني وباسبانيا صار مجنوني،،..<روعه
هع أصلـاً متعودة ع ردك ولعيونك بـأإنمزله بـأإقرب وقت هع
الدلع باسمmemeــي انكتب- عضو مرشح للإشراف
- عدد المساهمات : 1245
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
العمر : 27
الموقع : مدري هعهع يييخ
رد: رواية...بالرياض شافته عيوني وباسبانيا صار مجنوني،،..<روعه
العفوـأإ قلبي بسس أإقرـأإي وإذـأإ تجيتي تخلصين قولي هع
الدلع باسمmemeــي انكتب- عضو مرشح للإشراف
- عدد المساهمات : 1245
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
العمر : 27
الموقع : مدري هعهع يييخ
رد: رواية...بالرياض شافته عيوني وباسبانيا صار مجنوني،،..<روعه
يآآآآآآآآآآي جووووناااان يلييييز كملييي
يسلمووو حياااااتووو ع الرواية
يسلمووو حياااااتووو ع الرواية
رد: رواية...بالرياض شافته عيوني وباسبانيا صار مجنوني،،..<روعه
منو ربي يسلمكـ ويخليكـ وهذي الروايه افتكر اني قد قريتها وشرايكـ اخربها واقول النهايه (امزح) ع العموم مشكوره
رد: رواية...بالرياض شافته عيوني وباسبانيا صار مجنوني،،..<روعه
كيف أكمل واللي نزلت الرواية مـأإتبغى تكمل أإقوم آأكفخهـأإ ولـأ إيش
الدلع باسمmemeــي انكتب- عضو مرشح للإشراف
- عدد المساهمات : 1245
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
العمر : 27
الموقع : مدري هعهع يييخ
رد: رواية...بالرياض شافته عيوني وباسبانيا صار مجنوني،،..<روعه
سبحان خالقني قولي نفسي أعرف والله من جد
الدلع باسمmemeــي انكتب- عضو مرشح للإشراف
- عدد المساهمات : 1245
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
العمر : 27
الموقع : مدري هعهع يييخ
رد: رواية...بالرياض شافته عيوني وباسبانيا صار مجنوني،،..<روعه
سوووووري منوو والله انشغلت بالقراءة ومارديت عليكي
والله سرت افتح صفحتين للمنتدى صفحة اقرآ فيها الرواية والصفحة التانية ارد ع المواضيع
يسلمووو حتاااااااتي
والله سرت افتح صفحتين للمنتدى صفحة اقرآ فيها الرواية والصفحة التانية ارد ع المواضيع
يسلمووو حتاااااااتي
رد: رواية...بالرياض شافته عيوني وباسبانيا صار مجنوني،،..<روعه
هع مشكورة والله أإنـــأإ جلسست 2 يومين أقرأء وإللي الحين أإنتظر البارت الثاني اخ بسسس
الدلع باسمmemeــي انكتب- عضو مرشح للإشراف
- عدد المساهمات : 1245
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
العمر : 27
الموقع : مدري هعهع يييخ
رد: رواية...بالرياض شافته عيوني وباسبانيا صار مجنوني،،..<روعه
ههه ايوة والله مرررة طويله بس مو مشكلة المهم اننا ننبسط واحنا نقرآهآ >> هع اهم شي
رد: رواية...بالرياض شافته عيوني وباسبانيا صار مجنوني،،..<روعه
هع إي إأهم شيء منورة
الدلع باسمmemeــي انكتب- عضو مرشح للإشراف
- عدد المساهمات : 1245
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
العمر : 27
الموقع : مدري هعهع يييخ
رد: رواية...بالرياض شافته عيوني وباسبانيا صار مجنوني،،..<روعه
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
باذبحك يا منوو لييييييييش ؟؟؟ لييييش كدآ ؟؟
حرآآآآآآآآآآآآآآآآم علييييييييييكييي والله حرآآآآآآآم
يالييييت كل الصديقات زي مروج ... بس اللي صادمني فهد & ناصر كييييف صارت هادي؟؟
ولا ياسر يحززززن الله يصبره >> متآثره بقوووه
انآ مرررررهـ اتآثر لمآ اقرآ الروايات بس هاذي مررررهـ أثرت فيني وبقووووهـ
والله دموعي اربع اربع
يلا بلييييييييز كمليها الله يخليكي >> بعد كوول هادي الدراما اللي عملتها جاية تقولي كمليها
باذبحك يا منوو لييييييييش ؟؟؟ لييييش كدآ ؟؟
حرآآآآآآآآآآآآآآآآم علييييييييييكييي والله حرآآآآآآآم
يالييييت كل الصديقات زي مروج ... بس اللي صادمني فهد & ناصر كييييف صارت هادي؟؟
ولا ياسر يحززززن الله يصبره >> متآثره بقوووه
انآ مرررررهـ اتآثر لمآ اقرآ الروايات بس هاذي مررررهـ أثرت فيني وبقووووهـ
والله دموعي اربع اربع
يلا بلييييييييز كمليها الله يخليكي >> بعد كوول هادي الدراما اللي عملتها جاية تقولي كمليها
رد: رواية...بالرياض شافته عيوني وباسبانيا صار مجنوني،،..<روعه
منوووووووووووو يلآ كمليييييهآ بليييييييييز
رد: رواية...بالرياض شافته عيوني وباسبانيا صار مجنوني،،..<روعه
أإآأوك لـأإتأكليني هع
الدلع باسمmemeــي انكتب- عضو مرشح للإشراف
- عدد المساهمات : 1245
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
العمر : 27
الموقع : مدري هعهع يييخ
الدلع باسمmemeــي انكتب- عضو مرشح للإشراف
- عدد المساهمات : 1245
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
العمر : 27
الموقع : مدري هعهع يييخ
رد: رواية...بالرياض شافته عيوني وباسبانيا صار مجنوني،،..<روعه
لآعآدي ياقلبي ... لوو ماكملتيها باكلك من جد >> الاخت عصبت
رد: رواية...بالرياض شافته عيوني وباسبانيا صار مجنوني،،..<روعه
هع عصبي عـأإآدي هع
الدلع باسمmemeــي انكتب- عضو مرشح للإشراف
- عدد المساهمات : 1245
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
العمر : 27
الموقع : مدري هعهع يييخ
صفحة 2 من اصل 2 • 1, 2
مواضيع مماثلة
» رواية بنات المتوسط رواية (واقعيه) اجتماعيه مرحه
» رواية غزلآن
» رواية توائم ولكن اغراب في جامعة امريكية .. ما حسيتي بشوق تعرفي قصتهم
» أنشودة(تخير لك صديق بين هالناس)روعه
» رواية غزلآن
» رواية توائم ولكن اغراب في جامعة امريكية .. ما حسيتي بشوق تعرفي قصتهم
» أنشودة(تخير لك صديق بين هالناس)روعه
صفحة 2 من اصل 2
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأربعاء سبتمبر 25, 2013 9:34 pm من طرف atheer alzahrani
» السعوديين ههههههههه
الأحد سبتمبر 16, 2012 1:13 am من طرف احبك يابله جميله الهاجري
» مآ أقدر على جرح الإحسأإس والمشأإعِر يصعب علي أكسر للأحبأإب خأإطِـر ♥ ♥ ♥
الجمعة يوليو 20, 2012 11:10 pm من طرف خواطر فتاة
» قصة قصيره ..
الخميس يوليو 19, 2012 1:18 am من طرف قمر على هيئة بشر
» البنات والواتس اب
الأحد يوليو 15, 2012 1:36 am من طرف قمر على هيئة بشر
» آستهبآل آلحصص ... !!!
الأحد يوليو 15, 2012 1:35 am من طرف قمر على هيئة بشر
» اتحداكم ما تدوخوا بس ركزوا خمس دقايق
الأحد يوليو 15, 2012 1:34 am من طرف قمر على هيئة بشر
» ادخلوا ورح تموتوا ضحك
الأحد يوليو 15, 2012 1:32 am من طرف قمر على هيئة بشر
» اعرفي شخصيتك من طريقة ردك على الهاتف ..
الخميس يوليو 12, 2012 8:20 pm من طرف خواطر فتاة